10أفكار عملية لخلق مساحة مذاكرة في غرفة طفلك | homify | homify
Error: Cannot find module './CookieBanner' at eval (webpack:///./app/assets/javascripts/webpack/react-components_lazy_^\.\/.*$_namespace_object?:3646:12) at at process._tickCallback (internal/process/next_tick.js:189:7) at Function.Module.runMain (module.js:696:11) at startup (bootstrap_node.js:204:16) at bootstrap_node.js:625:3

10أفكار عملية لخلق مساحة مذاكرة في غرفة طفلك

منة اسماعيل منة اسماعيل
من Artichok Design تبسيطي
Loading admin actions …

إضافة مساحة للمذاكرة في غرفة نوم طفلك شئ ضروري جداً، وهو أمر محير في نفس الوقت. فالكثير يقع في فخ ترتيب وتنظيم مساحات الغرفة بشكل مناسب وفي نفس الوقت إضافة لمسة جمالية على ترتيب الغرفة، لكن لا داعي للقلق والتفكير كثيراً فنحن اليوم في هوميفاي سنساعدك على ترتيب غرفة نوم طفلك بطريقة عملية وبسيطة وإضافة ركن بسيط للمذاكرة.

1- ليس بالضرورة أن تستعين بطاولة أو مكتب

إضافة ركن للمذاكرة ليس بالضرورة أن تستعين بطاولة أو مكتب لتحقيقه خاصًة إذا كانت مساحة الغرفة صغيرة، فأحياناً يكون تثبيت رف على الجدار هو مثالي لخلق ركن للمذاكرة بدون المساس بمساحات الغرفة.

2- بسيط ومميز جداً

من homify حداثي

تضفي الألوان الأساسية النابضة بالحياة على الغرفة بعض الطاق، يجب أن تكون الغرفة صغيرة ومليئة بالحياة. المطبوعات الفنية الشعبية شائعة وغالبًا ما تكون محايدة إلى حد ما بين الجنسين، المكتب أو يجب أن يكون مكانًا مهمًا، لذا يجب أن يكون مرتبًا ويسهل الوصول إليه ويوفر مساحة كبيرة للكتب المدرسية والكمبيوتر المحمول، يبدو أن مساحات الدراسة الضيقة ليست مواتية للتعلم ، لذلك إذا كنت ستشمل مكتبًا في غرفة النوم ، فاختر مكتبًا مع سحوبات مدمجة وأرفف صغيرة طاولة سرير جانبية

3- أضف لمسة تعبر عن شخصيته

إذا انتقل ابنك المراهق من ذلك! ربما كانوا قد أعجبوا بها في مرحلة ما ولكن ربما تكون الموسيقى هي شغفهم الرئيسي الآن. اكتشف ما الذي يدفع ابنك المراهق حقًا واقترح تثبيت الأشياء التي يمكن أن تدعمه ، مثل حوامل الغيتار على الحائط. سيتم خداعهم (سراً) أنك كنت تنتبه.

4- أجعل غرفته تحتوي على لمسات قريبة على قلبه

 طريقة رائعة لمنح ابنك المراهق مساحة خاصة به ويجعله يشعر بنمو أكبر قليلاً ، خاصة إذا كان يأتي مع حمام داخلي. يمكنك أيضًا التأكد من أنهم يرون الكثير من ضوء النهار عن طريق تثبيت سريرهم تحت بعض المناور بحيث يحصلون على الأقل على فيتامين د!

5-شجعهم بلطف على الدراسة

القاعدة العامة مع المراهقين هي تشجيع بلطف وعدم ممارسة الكثير من الضغط. لذلك ، من خلال إضافة منطقة دراسة مخصصة إلى غرفة نومهم ، يمكنهم الاستمتاع ببعض الاستقلالية ومعرفة أنك تثق بهم لمواصلة عملهم المدرسي. تذكر أنه لا يزال بإمكانك الدخول للتحقق منها ، تحت ستار إحضار وجبات خفيفة!

6- ساعدهم ليكونوا أكثر نضجا

حديث  تنفيذ homify, حداثي
homify

This furniture collection is no longer available

homify

إذا كان هناك شيء واحد لا يستطيع المراهقون انتظاره حتى بلوغه سن الرشد. يمكنك مساعدتهم في ذلك عن طريق توجيههم نحو مخطط غرفة نوم أكبر بكثير. تخلص من الأسرة بطابقين والألعاب المحببة واجعلها تختار البسط والسرير المزدوج. سيغادرون المنزل في وقت ما لذا سيكون لديك على الأقل غرفة احتياطية لطيفة في نهاية كل شيء.

7-استعن بقسم للميديا

من homify تبسيطي خشب معالج Transparent

سيضمن قسم الميديا في غرفة ابنك المراهق أنك أحد الوالدين المحبوبين وليس مجرد متعة قتل تجعل كل القواعد. سطح مكتب للقيام بالواجبات المنزلية ، وحدة تحكم ألعاب للمتعة وجهاز تلفزيون مع نظام صوت متصدع سيبقيك بالتأكيد في الكتب الجيدة.

8- اجعل جدران منطقة المذاكرة غير تقليدية

لا يحب أي مراهق أن يظن أنهما مثل بعضهما البعض ، لذا بجعل غرفة نومهما فريدة من نوعها ، ستحصل على نقاط أبوية فورية، اسألهم عن الألوان والأنماط التي يحبونها واعملوا معًا للتوصل إلى شيء رائع. خلفية شيفرون هذه تجعل خلفية المكتب رائعة وستكون موضع حسد لجميع أصدقائهم!

9- أطلع العنان لمخيلته

من KA كلاسيكي
KA
KA

الفن طريقة رائعة لمساعدة ابنك المراهق على التعبير عن نفسه ، فلماذا لا تخطط لرحلة شراء مطبوعة ، حيث يمكنهم اختيار بعض الأشياء التي يحبونها ووضعها في إطار لجدرانهم. لا يوجد شيء جيد التصرف مثل المراهق الذي يشعر وكأنه بالغ.

10-اخرج عن المألوف

الحد الأدنى  تنفيذ &New, تبسيطي
&New

Robot Side table

&New

تعد هذه الطاولة الجانبية مثالية إذا كنت ترغب في إنشاء أجواء عصرية متطورة. إن مزايا الألوان الأساسية الجريئة واضحة ، حيث يبدو هذا الجدول جيدًا بجوار الفراش غير المتناسق عن قصد (ونعلم أن غرفة النوم المنظمة تمامًا قد لا تكون في أعلى قائمة أولويات كل مراهق). يسهل الحفاظ عليه نظيفًا ، مع مساحة تخزين للكتب والمجلات: ما الذي لا يعجبك؟


شاركنا برأيك هل أحببت هذه الأفكار؟
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم