9 أفكار ديكورية أنيقة لحمام عصري وحديث | homify | homify
Error: Cannot find module './CookieBanner' at eval (webpack:///./app/assets/javascripts/webpack/react-components_lazy_^\.\/.*$_namespace_object?:3646:12) at at process._tickCallback (internal/process/next_tick.js:189:7) at Function.Module.runMain (module.js:696:11) at startup (bootstrap_node.js:204:16) at bootstrap_node.js:625:3

9 أفكار ديكورية أنيقة لحمام عصري وحديث

منة اسماعيل منة اسماعيل
Dorchester collection من Heritage Bathrooms كلاسيكي
Loading admin actions …

هل كنت تحلم مؤخرًا بإعطاء حمامك مظهرًا جديدًا؟ حسنًا ، امسكها هناك ، لأننا على وشك توفير الكثير من المال مع الحفاظ على مساحة الاستحمام / الاستحمام الخاصة بك في رواج.


هذا صحيح ، لقد سمعنا آذاننا على الأرض لبعض الوقت (مما يعني أننا كنا نستمع إلى ما يخطط له مصممو الحمامات والديكور الداخلي وغيرهم من المهنيين في الصناعة) ، ولدينا هنا 9 أفكار مميزة لتصميم الحمام من وحي الخبراء في هوميفاي.

1- لا بأس بتصميم بانيو حديث

Loft Conversion Bathroom من Urbanist Architecture حداثي
Urbanist Architecture

Loft Conversion Bathroom

Urbanist Architecture

غير المصممون باستمرار شكل الأحواض المستقلة وأحواض المياه وأين يجب وضعها. بالنسبة لعام 2020 ، يعودون إلى الأساسيات من خلال وضع أصولنا وثقافتنا أولاً. فكر في الحمامات اليابانية حيث الأشكال الطبيعية غير المتكافئة والمشاعر الحرفية في طليعة تصميم الفضاء.


خياراتك؟ اعتمادًا على المساحة المتاحة لديك ، يمكن وضع حوضك المستقل في المنتصف أو في الزاوية أو دمجه في الحائط! وعامل حوضك بمظهر خام طبيعي من خلال المواد الخشنة مثل الحجر والخرسانة والرخام.

2- تفاصيل ملفتة أكثر

The Etch House من Fraher and Findlay إسكندينافي
Fraher and Findlay

The Etch House

Fraher and Findlay

تم قطع عمل تجهيزات الحمامات ليصبحوا أكثر بروزًا ، خاصة في المساحات البسيطة. ولكن بالنسبة لعام 2020 ، يبدو أنه سيكون لدينا المزيد من الخيارات للتجهيزات اللافتة للنظر ، حيث ستكون التشطيبات باللون الأسود والذهبي والنحاسي والفرش اللامع!

خياراتك؟ قم بإقران تركيباتك بغرور بسيط المظهر و / أو دش مفتوح أو زجاجي الجدران لجعلها تبرز أكثر.

3- بلاط مختلف ومميز حقاً

Boston Bathroom Suites من homify إسكندينافي سيراميك
homify

Boston Bathroom Suites

homify


بالنسبة لعام 2020 ، فإن البلاط ذو المظهر الفخم في الخارج وأولئك الذين يتألقون بأسلوب أكثر دهاء في الظهور. والبلاط المزخرف مثالي لأولئك الذين يبحثون عن شكل ومظهر أكثر ديناميكية.


خياراتك؟ اختر البلاط الذي سيكون خالدًا ، مثل الأشكال المحايدة في التصاميم الأنيقة. إذا كنت ترغب في إحضار بعض الألوان مع بلاط الحمام ، فإن الألوان الداكنة أو الفاتحة هي الأفضل – ابتعد عن أي شيء فخم للغاية

4- نغمات أكثر جرأة

وفقًا لمعرض ميلانو للتصميم ، فإن الألوان المفضلة لعام 2020 هي الشمبانيا والأصفر الفاتح والقرع الأحمر.

خياراتك؟ لا تبالغ في طلاء جدران الحمام أو تجانبها بهذه الألوان ، خاصة الأصفر والبرتقالي الذي يمكن أن يكون مستبدًا. قم برش هذه الصبغات حول حمامك عبر الملحقات الملونة.


5- حمامات إيطالية ذات طراز مفتوح

Mill Barn, Cardinham من Perfect Stays بلدي
Perfect Stays

Mill Barn, Cardinham

Perfect Stays

من المقرر أن تصبح الحمامات الإيطالية ذات الطراز المفتوح ، وخاصة تلك متعددة الوظائف مع مقاعد مدمجة ، والإضاءة المحيطة ، واستنزاف مكافحة الضباب ، وما إلى ذلك ، أكبر (وليس حرفيا) في عام 2020. وذلك بفضل الاتجاه الذي سيشمل الحوض في منطقة الاستحمام. ما عليك سوى فصل مساحات الاستحمام / الاستحمام عن طريق جدار زجاجي لجعل حمامك يبدو أكثر اتساعًا.


خياراتك؟ فكر عمليًا – فقط لأنك يمكن أن يكون لديك مساحة للاستحمام لا يعني أنه يجب عليك. قد يبدو الأمر رائعًا ، لكن هذه البقايا من الماء والصابون ستنتهي الآن في قاع الدش وحوض الاستحمام ، مما يتيح لك المزيد من أعمال التنظيف! إذا كان لديك المساحة ، نقترح دشًا على الطراز المفتوح وحوض استحمام منفصل.


6- لمسات من الطبيعة

Independent Living - Bathroom ideas من Victoria Plum حداثي
Victoria Plum

Independent Living – Bathroom ideas

Victoria Plum


تعتبر المنسوجات ذات المطبوعات النباتية شيئًا واحدًا ، ولكن بحلول عام 2020 سيكون التزام الحمام بالطبيعة أكثر حرفية. من خلال العمل على حقيقة أننا أكثر كفاءة وأكثر هدوءًا عندما نحيط بالطبيعة ، فإن المزيد والمزيد من الحمامات حول العالم ستدمج المزرعة الواقعية في تصميماتها.


خياراتك؟ قم بإنشاء جدار كامل من المساحات الخضراء ، أو اختر بلاطًا طبيعيًا ، أو امتلك نافذة كاملة الحجم تطل على حديقتك الخضراء ، أو حتى أحضر نباتًا واحدًا بوعاء.


7- تفاصيل

Wynwood 800 washstand من Heritage Bathrooms كلاسيكي
Heritage Bathrooms

Wynwood 800 washstand

Heritage Bathrooms

2020 سيبتعد عن القطع المكتنزة ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالباطل في الحمام – أخبار رائعة لمن منا حمامات صغيرة.


خياراتك؟ لجعل الحمام الخاص بك أقل حجماً عمليًا ، احتفظ فقط بالسلع الأساسية في مساحتك. التزم بتخزين الباقي في خزائن المدخل ، خاصة أي شيء يمكن أن يفسد (مثل العطور).


وبينما ننتظر اتجاهات العام الجديد للانطلاق ، لدينا أفكار أرضية الحمام اللافتة للنظر هذه ..

8- لا بأس من بعض قطع الأثاث

Dorchester suite with fitted bath من Heritage Bathrooms كلاسيكي
Heritage Bathrooms

Dorchester suite with fitted bath

Heritage Bathrooms

ميزة أخرى تميز الحمامات التقليدية عن غيرها هي كيف يحبون تضمين الأثاث المريح. ولكن تذكر أن الأمر كله يتعلق بالاهتمام بالتفاصيل والمواد عالية الجودة عند اكتشاف الأثاث التقليدي.

تتضمن بعض الخيارات الأساسية التي يجب مراعاتها لحمامك التقليدي خزانة (للمساعدة في التخزين) أو مسند أقدام أو طاولة أو كرسي أو عثماني.

9- دش غير تقليدي

إذا كان لديك مساحة إضافية، فماذا عن إضافة دش تقليدي إلى مساحة الحمام الخاصة بك؟ تتضمن تصميمات العصر الحديث أطقم استحمام صلبة مع صمامات مكشوفة بشكل جميل وأسطح من البلاط لتنسجم بشكل لافت للنظر مع بقية الحمام التقليدي. كما تتوفر رؤوس دش ثابتة دائرية لاستكمال التقليدية.


أقرأ أيضاً: 10أفكار عملية لخلق مساحة مذاكرة في غرفة طفلك

شاركنا برأيك هل أعجبتك هذه التصميمات؟
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم