9 تصميمات لمطابخ عملية صغيرة بأنماط مختلفة | homify | homify
Error: Cannot find module './CookieBanner' at eval (webpack:///./app/assets/javascripts/webpack/react-components_lazy_^\.\/.*$_namespace_object?:3646:12) at at process._tickCallback (internal/process/next_tick.js:189:7) at Function.Module.runMain (module.js:696:11) at startup (bootstrap_node.js:204:16) at bootstrap_node.js:625:3

9 تصميمات لمطابخ عملية صغيرة بأنماط مختلفة

منة اسماعيل منة اسماعيل
House in Hammersmith من GK Architects Ltd حداثي
Loading admin actions …

لقد ولت الأيام التي اعتبر فيها المطبخ منطقة مخفية ؛ تلك المنطقة التي قمنا فيها بالطهي والتنظيف ولم يُسمح للضيوف بالدخول.


في العصر الحديث ، أصبح المطبخ (الملقب قلب المنزل) واحدًا من أكثر الأماكن الاجتماعية المحبوبة ، حتى أن الكثير من الناس ذهبوا إلى حد اختيار المطبخ للترفيه فوق غرف المعيشة والمعيشة. لتلبية الطلب المتزايد على مطابخ الأحلام ، استحضرت الشركات المصنعة عوالم كاملة من الخزائن ، والكونترتوب ، وتركيبات الإضاءة ، والخلفيات ، والبلاط الخلفي والعديد من العناصر الأخرى في أنماط مختلفة ، من غريبة وجذابة إلى أنيقة وحديثة.


ولكن كيف تعرف أي من أنماط المطبخ العديدة تناسب منزلك وأسلوب حياتك؟ نظرًا لأن الأسلوب أكثر سهولة في التعرف عليه بعينيه من الكلمات ، فإننا نعلم أن الطريقة الوحيدة لعرض نمط مطبخ معين لك هي من خلال الصور (مع الصياغة المناسبة لوصف وتفصيل الصور المذكورة ، بالطبع).


لذا ، دعنا نلقي نظرة على 7 من أشهر أنماط المطبخ من اختيار الخبراء في هوميفاي (بدون ترتيب معين) لمساعدتك على اكتشاف تصميمك المثالي.

1-عصري

قد يختلف مصطلح حديث اختلافًا كبيرًا ، ولكن اذكر مطبخ حديث لمصمم داخلي محترف ، أو مهندس معماري أو مخطط مطبخ ، وسيبدأون على الفور في التلاعب بخزائن بدون إطار ، وأجهزة أنيقة وبسيطة ، وخطوط أفقية قوية.


نعم ، المطبخ العصري هو بالتأكيد الخيار الأفضل عندما يتعلق الأمر بأساليب المطبخ ، مما لا شك فيه أنه ذكي للغاية في الابتعاد عن التصميمات والزخارف المزدحمة ، مما يسمح للجمال الطبيعي لمواده بالتألق بدلاً من ذلك. تم تصميم المطبخ الحديث للحفاظ على الفوضى إلى الحد الأدنى ، وهو بارع تمامًا في المساحات المفتوحة ، والكونترتوب (تقريبًا) ، والأسطح الأنيقة ، مثل الفولاذ المقاوم للصدأ.


ومع ذلك ، لا تستبعد جمال الخشب ، لأنه أيضًا مرشح رئيسي للخزائن والكونترتوب لعشاق المطبخ العصريين الذين يفضلون مظهرًا أكثر طبيعية لمساحات الطهي الخاصة بهم.

2- بسيط

The Leicestershire Kitchen in the Woods by deVOL من deVOL Kitchens بلدي
deVOL Kitchens

The Leicestershire Kitchen in the Woods by deVOL

deVOL Kitchens


تسمى أيضًا مطابخ المزرعة من قبل البعض ، تتمثل المهمة الأولى للمطبخ الريفي في التباهي بأجواء ملاذ ريفي في منزلك. فكر في الأثاث والديكور مثل طاولات المزرعة الكبيرة من الخشب الريفي والخزائن الخشبية ومزيج انتقائي من التشطيبات للمساعدة في خلق شعور بالراحة والعيش.


تميل الألوان المختلفة إلى أنماط المطبخ المختلفة المفضلة ، وعندما يتعلق الأمر بالتصميم الريفي ، تتراوح الألوان من الأحمر والأصفر الساطع والأزرق إلى الكريم والأصفر الناعم. ولكن تذكر فقط: مع مطابخ الريف ، مهما كانت الألوان التي تجمعها ، فإن الهدف هو المزج بدلاً من التطابق

3- منيمال

من homify تبسيطي

القليل أقل في أي مساحة بسيطة ، كما تعلمنا منذ ظهور الحركة البسيطة في الخمسينات. على الرغم من أنها اتخذت أشكالًا مختلفة منذ ذلك الحين ، إلا أن هدفها الرئيسي هو التركيز على غياب العناصر ووجود مساحة نظيفة.


لتحقيق مطبخ بسيط ، قم بتضمين أبسط المواد والأشياء والأشكال. تأكد من أن لديك كل ما تحتاجه ، ولكن ليس أكثر – لا يُسمح بتفاصيل غير ضرورية ، حتى أكثر من المطبخ الحديث. اختر خزائن قاعدة وأعلى مع ألواح أبواب صلبة وقم بتحسين كل زاوية وركن للتخزين.


من ناحية اللون ، اختر لوحة ألوان أحادية اللون بسيطة ، وإذا كان عليك إضافة لون ، فقم بذلك بشكل متواضع.

4-ريفي

Miner's Cottage II من design storey ريفي
design storey

Miner's Cottage II

design storey

عندما نقول ريفي ، فإننا نميل إلى تصور الكثير من الأخشاب. وذلك لأن الخشب مادة طبيعية معروفة بميزاتها اللافتة والملمس الودي والمظهر الدافئ. وتشكل أساس المطبخ على الطراز الريفي.


لا تخجل المطابخ الريفية من التباهي بالكثير من الأخشاب ، من عوارض السقف المكشوفة والأرضيات الصلبة إلى الأثاث والكونترتوب. يحتاج الضوء أيضًا إلى أن يكون دافئًا وجذابًا – وهو تباين قوي من المطابخ الحديثة التي تميل إلى الحصول على مظاهر أكثر برودة وأكثر وضوحًا.


لا تتفاجأ باكتشاف جرعة صحية من الأسطح الحجرية والطوبية ، وكذلك الأجهزة القديمة وحتى المواقد الممزوجة في مطابخ ريفية

5-صناعي

هذا أحد أنماط المطبخ التي ، على الرغم من أنها ساحرة للغاية ، إلا أنها لا تبدو دافئة جدًا أو مريحة. ولدت من مطبخ المطعم التجاري ، يستخدم المطبخ الصناعي بعض اللمسات الحيوية من أجل اعتباره صناعيًا (ولا ، ليس عليك العيش في بيئة حضرية للحصول على مطبخ صناعي في منزلك ).


تلك اللمسات هي:


• ألوان محايدة مثل الأبيض والأسود والرمادي والبني (قد يتم تضمين اللون الأحمر في بعض الأحيان) ؛


• أرفف مفتوحة للخزائن العلوية ، على الرغم من أن الخزانات السفلية يمكن أن تعمل أيضًا ؛


• أرفف وعاء علوية من الحديد الزهر أو الفولاذ المقاوم للصدأ ؛


• الهياكل المكشوفة مثل الطوب الخام وأنابيب المياه والعوارض المعدنية وغيرها من الزينة / الملحقات الصناعية ؛


• الخرسانة للأرضيات والعدادات و / أو الجدران ؛


• خشب على شكل منضدة كبيرة أو كبيرة منضدية.

6- انتقائي

من بين جميع أنماط المطبخ الموجودة ، انتقائي هو الذي يبدو أنه لا يستطيع أن يقرر ما يريد أن يكون. لذلك ، ألقت مجموعة من العناصر العشوائية معًا وخلقت نفسها!

في الأيدي الخطأ ، يمكن أن يصبح النمط الانتقائي فوضويًا وكارثة بصرية. ولكن عند القيام بالمطابخ المنتقاة بشكل صحيح ، فإنها تبدو سهلة وفريدة من نوعها ومذهلة.

الحيلة هي أن تكون متمردًا مع سبب. احصل على العديد من الأفكار لمطبخ شخصي للغاية ، بما في ذلك بعض اللمسات من الأنماط الحديثة والريفية ، ولها ذوق جيد السفر ، وقليل من الفكاهة وموقف صريح تجاه التصاميم والألوان.

7- اسكندنافي

Arts & Crafts House من design storey إسكندينافي
design storey

Arts & Crafts House

design storey


تخيل أن المطبخ الاسكندنافي هو ابن عمك المبتهج. تُسمى التصاميم الاسكندنافية أيضًا باسم النمط الاسكندنافي ، وتختار الخطوط الحديثة والنظيفة والأشكال العضوية والمواد الطبيعية.

هذا المطبخ عملي وعملي للغاية ، ودائمًا ما يتمتع بمظهر منعش ونقي. ذلك لأن اللون الأبيض هو اللون الرئيسي للوحة الألوان ، والذي يسمح بمرور مزيد من الضوء في الجدران وانعكاسها (تذكر أن الدول الاسكندنافية ليست عرضة للكثير من أشعة الشمس ، مما يعني أنها بحاجة إلى كل المساعدة العاكسة التي يمكنهم الحصول عليها ).

احرص دائمًا على إضاءة الأضواء في مطبخك الاسكندنافي ، مثل المعلقات المعلقة التي تصبح قطعًا بؤرية. امزج بين الأرضيات الخشبية (لا بد منه) ، والأثاث المشرق مع الملوثات العضوية الثابتة ولمسة من الأنماط ، وبعض فن الحائط المعاصر – وقد انتهيت

8- هادئ

قبل أن تلتقط مطرقة ثقيلة وتبدأ في هدم الحائط ، تحقق مما إذا كانت هناك طريقة أخرى لإنشاء نوع من الانفتاح على المساحات الأخرى المجاورة لمطبخك الضيق.


على سبيل المثال ، يمكنك فتح زاوية مطبخ المطبخ فقط وإضافة بعض الرفوف المفتوحة لكسر هذا الشعور المغلق. يمكن أن يضمن ذلك اتصالاً مرئيًا بالغرفة المجاورة (سواء كانت غرفة المعيشة أو منطقة تناول الطعام أو أي مكان آخر) دون اللجوء إلى تخطيط مفتوح بالكامل. بالإضافة إلى ذلك ، لا تفقد أي من حجرات التخزين الخاصة بك ، والتي ، كما نعلم جميعًا ، ضرورية للمطابخ ، خاصة الصغيرة منها

9- مضئ

New York City Family Home من JKG Interiors كلاسيكي رخام
JKG Interiors

New York City Family Home

JKG Interiors

تعرف ما يعمل بشكل جيد مع الإضاءة؟ أسطح لامعة ، لأنها تساعد على ارتداد الضوء حولها وجعل تلك المساحة الصغيرة تبدو أكبر (وتشعر).


لذا ، نوصي باستخدام البلاط أو الأسطح اللامعة لإضاءة هذا المطبخ الضيق. وهذا يشمل الخزائن اللامعة و / أو الأجهزة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، والمواد التي تعكس أكثر قليلاً للحصول على الضوء الطبيعي لترتد.


نصيحة هوميفاي: للحصول على مظهر أكثر حداثة مع هذه الخزائن اللامعة ، اختر الخزائن بدون مقابض أو مقابض. هذا يعزز أسلوب الحد الأدنى بشكل جميل ، بالإضافة إلى أنه عملي ، حيث لا توجد مقابض أو قضبان يمكن اللحاق بها أثناء العمل في تلك المساحة الضيقة.

أقرأ أيضاً: 10 أفكار ستنعش غرفتك باللون الأزرق

شاركنا برأيك هل أحببت هذه الأفكار؟
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم