9 أفكار ديكورية بسيطة لغرفة المعيشة | homify | homify
Error: Cannot find module './CookieBanner' at eval (webpack:///./app/assets/javascripts/webpack/react-components_lazy_^\.\/.*$_namespace_object?:3646:12) at at process._tickCallback (internal/process/next_tick.js:189:7) at Function.Module.runMain (module.js:696:11) at startup (bootstrap_node.js:204:16) at bootstrap_node.js:625:3

9 أفكار ديكورية بسيطة لغرفة المعيشة

منة اسماعيل منة اسماعيل
Treasure House, Polzeath | Cornwall من Perfect Stays ريفي
Loading admin actions …

إذا أردت أن تضيف بعض اللمسات الديكورية الجديدة في غرفة المعيشة فهذا المقال لك استمر في القراءة! لقد خصصت ميزانية لائقة لتتفوق على الملحقات الجديدة. بالإضافة إلى ذلك ، لذلك الخبراء في هوميفاي يقدمون لك اليوم بعض النصائح الديكورية البسيطة لديكور غرفة المعيشة.


الشعور بالإرهاق قليلاً من فكرة إعطاء غرفة مظهرًا جديدًا أمر طبيعي تمامًا. وإذا كانت مساحة اجتماعية تعرف أنها ستراها الضيوف بلا شك ، مثل غرفة المعيشة ، فقد تواجه بعض الإجهاد التام. ولكن قبل أن تصاب بنوبة هلع ، استمر في القراءة.

1-الأثاث

Treasure House, Polzeath | Cornwall من Perfect Stays ريفي
Perfect Stays

Treasure House, Polzeath | Cornwall

Perfect Stays

تشغل قطع الأثاث معظم المساحة في أي غرفة. وبالتالي ، ستحتاج إلى معرفة كيفية ترتيبها في غرفة المعيشة للحصول على تخطيط فعال.

لا ترتكب خطأً في الديكور حيث يدفع الناس صوفا على أحد الجدران ، وكراسي قليلة على آخر ، ويطلقون عليها يومًا. خطط مسبقا. ضع في اعتبارك نقاط الاتصال في الغرفة ، مثل الموقد أو التلفزيون. أنشئ مناطق محادثة حيث يمكن للأشخاص الجلوس والدردشات بشكل مريح دون إجهاد أعناقهم لرؤية بعضهم البعض. ودائماً تذكر تدفق حركة المرور

2- السجاد

من homify إنتقائي

الحجم أمر بالغ الأهمية. تأكد من أن سجادة غرفة المعيشة كبيرة بما يكفي بحيث يمكن وضع جميع قطع الأثاث عليها. من الناحية المثالية ، يجب أن يكون هناك حوالي 25 – 50 سم من الأرضية العارية بين حواف السجادة وجدران غرفة المعيشة الخاصة بك.


3- لمسة فنية

على الرغم من أنك لست بحاجة إلى ملء كل ملليمتر متاح من جدرانك ، إلا أنك لا تريد أن تبدو عارية أيضًا. وتذكر دائمًا أن الفن غير موضوعي: ما يعتبر جميلًا لشخص ما قد لا يكون هو نفسه للشخص التالي. هذا يعني أنك لست مضطرًا للجوء إلى لوحات باهظة الثمن لجدران غرفة المعيشة الخاصة بك.

اتباع الغرائز الخاص بك. ضع في اعتبارك ما تريد. ربما جدار معرض للصور المؤطرة للعائلة والأصدقاء يمكن أن يضيف شخصية إلى الفضاء؟


4-الإضاءة

من homify كلاسيكي

قم دائمًا بتضمين كل نوع من أنواع الإضاءة الرئيسية الثلاثة: البيئة المحيطة والمهمة واللهجة. والإضاءة ذات الطبقات هي أفضل طريقة لضمان عدم وجود مناطق مظلمة ، خاصة إذا كنت تخطط لاستخدام غرفة المعيشة الخاصة بك لمجموعة متنوعة من الإجراءات (مثل مشاهدة التلفزيون والقراءة والتواصل الاجتماعي والعمل وما إلى ذلك).


ضع مصادر الإضاءة الخاصة بك على مستويات مختلفة حول الغرفة (أي يجب ألا تكون شمعدانات الحائط بنفس ارتفاع مصابيح الطاولة والأرضية).

5- ألوان الطلاء

Chic Living Room من homify إنتقائي
homify

Chic Living Room

homify

لا تختار أبدًا ألوان الحائط قبل اختيار أثاثك. تأكد من فرز قطع أثاثك الأكثر تكلفة / الأكبر حجمًا (مثل الأرائك ووحدات التلفزيون) قبل غربلة لوحات الطلاء.


وإليك تلميحًا: يمكن للألوان المحايدة (مثل الأبيض ، الرمادي ، البيج ، إلخ) أن تقطع شوطًا طويلاً في جعل أي غرفة تبدو أكبر وأكثر جاذبية. بالإضافة إلى ذلك ، تتناسب الأشكال المحايدة بشكل طبيعي مع أي لون إضافي ، بغض النظر عما إذا كانت أرائك حمراء كرزية أو سجادة أرضية خضراء.

6- المقاسات

قم بقياس غرفة المعيشة هذه من الأعلى إلى الأسفل (ومن الجانب إلى الجانب الآخر) قبل أن تحمل طاولة جانبية هناك. خذ هذه القياسات معك إلى المتجر لمساعدتك في التخطيط بشكل صحيح بدلاً من شراء الأثاث الذي ينتهي به الأمر ليكون ضخمًا جدًا.


في النهاية ، يجب أن تعكس غرفة المعيشة أسلوبك الشخصي وأن تكون مريحًا وعمليًا. وبدلاً من رؤيتها على أنها عمل روتيني ، اجعل اختيار ديكور غرفة المعيشة أمرًا ممتعًا ، لأن هذا هو بالضبط ما هو عليه

7- حدد على ذوقك

في هذا اليوم وهذا العصر ، مع الكم الهائل من المعلومات المتاحة بحرية ، ليس هناك أي عذر لعدم وجود فكرة واضحة عن أنماط التصميم الداخلي التي تعجبك ولا تحبها (homify ، Pinterest ، houzz ، Google… ).


نصيحة هوميفاي: يجب أن تدعم عمليات الشراء الكبيرة أسلوبك المحدد. إذا اخترت النمط الكلاسيكي ، فلا تشتري أريكة حديثة لأن ذلك لن يؤدي إلا إلى الارتباك.


لذا ، بمجرد تحديد أسلوبك المفضل ، تابع الجزء الأكثر متعة: شراء أثاث جديد!

8- أمزج القديم والحديث

Light and bright! من CC Construction كلاسيكي
CC Construction

Light and bright!

CC Construction

لا أحد يقول ذلك فقط لأنك تتوهم الأسلوب التقليدي الذي تحتاجه لجعل غرفة المعيشة الخاصة بك تبدو قديمة وقديمة. بكل الوسائل ، ضع لمسة جديدة على هذا المظهر القديم من خلال الجمع بين بعض التحف مع بعض القطع الحديثة للغاية.

على سبيل المثال ، تخيل كنبة مخملية تقليدية من تشيسترفيلد تحدد النغمة التقليدية في غرفة المعيشة ، ثم تباينها مع طاولة قهوة زجاجية بسيطة. رمي في مصباح ملتوي في الزاوية ، ولكن بعد ذلك انقل المقاييس مرة أخرى إلى الجانب التقليدي باستخدام عقدة منحوتة مزخرفة.


9- انتبه للتفاصيل

Georgian Country House من Etons of Bath كلاسيكي
Etons of Bath

Georgian Country House

Etons of Bath

الملمس يساوي التفاصيل ، وهو ما يساوي الحرف. وهذا هو المطلوب لمنع غرفة المعيشة التقليدية من أن تصبح رسمية للغاية.

السجاد ، والوسائد ، والبطانيات ، والستائر ، والطاولات ، والأرضيات والكراسي – كل هذه تمتلك القدرة على التباهي بملمس غني. ولكن لا تختار تضمين مواد معقدة لكل قطعة. اترك بعض الأسطح الفارغة هنا وهناك ، مثل طاولة القهوة وأغطية المصباح على جانبي الأريكة – هناك شيء مثل الإفراط في الملمس. يمكنك أيضاً قراءة 9 أفكار لطيفة ستضيف لمسة جمالية في ممرات منزلك





شاركنا برأيك هل أحببت هذا المقال؟
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم