8 تصميمات عملية وأنيقة لخزانة غرفة نومك المفتوحة | homify
Error: Cannot find module './CookieBanner' at eval (webpack:///./app/assets/javascripts/webpack/react-components_lazy_^\.\/.*$_namespace_object?:3654:12) at at process._tickCallback (internal/process/next_tick.js:189:7) at Function.Module.runMain (module.js:696:11) at startup (bootstrap_node.js:204:16) at bootstrap_node.js:625:3

8 تصميمات عملية وأنيقة لخزانة غرفة نومك المفتوحة

منة اسماعيل منة اسماعيل
من Studio Claudia Pimenta e Patricia Franco Decoração de Interiores حداثي
Loading admin actions …

تعتمد الخزانة الجيدة كثيرًا على التصميم الجيد. يجب أخذ كل عنصر في الاعتبار ، بما في ذلك وظيفته. يجب أيضًا أن يكون هناك مساحة كبيرة متاحة لعناصرك الشخصية. السؤال هو كيفية الاستفادة القصوى من كل مكانة! أحد أحدث الاتجاهات في الوقت الحالي هو خزانة ملابس أو خزانة ملابس مفتوحة. يتيح ذلك عرض جميع العناصر التي تريد تخزينها في الغرفة . هذا يعني أيضًا أنك تشغل مساحة أقل مع الأبواب.

لهذا السبب اليوم في homify ، قمنا بتجميع قائمة من 8 خزانات مفتوحة يجب عليك وضعها في الاعتبار لمنزلك. هذه سوف تلهمك للنظر في هذا الاتجاه من وحي الخبراء.


1. مساحة خاصة

اسمح لخزانتك بإعطاء منزلك جوًا خاصًا جدًا من خلال الاهتمام بتفاصيل التصميم.توضح هذه الخزانة الحديثة جدًا كيف يمكن استخدام الإضاءة لتحسين كل جانب من جوانب قطعة الأثاث هذه ، والعمل في تناغم مع الأرضية المضيئة. هذه الخزانة كبيرة أيضًا لدرجة أنه تم تركيب مرآة فيها ، مما يجعل الغرفة تبدو أكبر ويسمح للمقيمين بفحص ملابسهم.

2.التنظيم هو الأهم

Gwel an Treth من Perfect Stays حداثي
Perfect Stays

Gwel an Treth

Perfect Stays

تنظيم خزانتك مهم جدًا لأنه بدون أبواب ، سيكون كل شيء مرئيًا. من المهم أن تضع في اعتبارك أننا بحاجة إلى بذل جهد للحفاظ على مظهر ملابسنا أو إكسسواراتنا جميلة ومرتبة جيدًا. نسقي الملابس حسب اللون والنوع وضعي حذائك في صفوف مرتبة وتأكدي من عدم وجود أي شيء معروض قد تحرجين منه!

3. خزانة مختلفة

من homify حداثي

إذا كان لديك مساحة كافية ، فقم بتصميم خزانة تخلق جوًا خاصًا حقًا للمشي مثلما فعل محترفو التصميم Mob Architects هنا.

تتيح غرفة كهذه مساحة كافية لتضم مقعدًا ، حيث يمكن للمقيمين الجلوس ووضع أحذيتهم.


تذكر أن تقوم بتضمين الكثير من الضوء الطبيعي في هذه المساحة ، مما يخلق مساحة مضيئة ومنتعشة. ومع ذلك ، فأنت لا تريد أن يتدفق ضوء الشمس إلى ملابسك ويغير لونها ، لذ يوصي الخبراء في هوميفاي في الاستثمار في الستائر

4. الإضاءة هي المفتاح

St. Mary Abbots من Coupdeville حداثي
Coupdeville

St. Mary Abbots

Coupdeville

لإضاءة مهمة للغاية لهذا النوع من المساحات لأننا نريد أن نكون قادرين على رؤية القميص الذي نصل إليه بالضبط أو ما إذا كانت الجوارب لدينا متطابقة.لذلك من الجيد أن تستثمر في الأضواء الداخلية للخزانة بالإضافة إلى الأضواء الكاشفة التي ستضيء المساحة.

5. استخدم الصناديق للتخزين

طريقة واحدة للحفاظ على خزانة ملابسك منظمة جيدًا وعملية وأنيقة ومرتبة هي تثبيت الصناديق في جميع أنحاء هذه المساحة. يمكن أن تكون هذه بأحجام أو أشكال مختلفة. يمكنك حتى اختيار مواد مختلفة لتصميم فريد.

يمكنك أيضًا تثبيت الأدراج في جميع أنحاء خزانتك المفتوحة ، مع الاحتفاظ بالعناصر المخزنة بعناية بعيدًا.


6. التكامل مع المساحات

يمكن أن يكون دمج خزانة في غرفة نوم فكرة جيدة جدًا لأنه يتيح لك تحقيق أقصى استفادة من الزوايا الصعبة ، كما نرى في هذه الصورة.

هذا مثال رائع على الطراز الكلاسيكي ، حيث تم تصميم الأثاث خصيصًا بحيث يتناسب بشكل جميل مع البيئة.

7. خيارات متعددة لا حصر لها

من PHia حداثي

يعد وجود خزانة في المساحة خارج الحمام أمرًا شائعًا جدًا لأنه يسمح لك بالاستعداد مباشرة بعد الاستحمام أو الاستحمام. ومع ذلك ، يجب أن تكون حريصًا على أن خزانتك قد تم تصميمها للتعامل مع أي رطوبة قد تنشأ من الحمام. اختر مادة صلبة ومتينة.

هناك آلاف الطرق لدمج خزانة ملابس مفتوحة في منزلك!

8- أضف لمسة من الأبداع

مع خزانة ملابس مفتوحة ، تصبح جميع أزياءك جزءًا من ديكور غرفتك. وبما أن كل شيء مرئي ، حاول تنظيم ملابسك حسب اللون أو الحجم. بالنسبة للشماعات، التزم بنفس النمط واللون من أجل الاتساق.


عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: 9 أفكار ديكورية أنيقة لحمام عصري وحديث

شاركنا برأيك هل أحببت هذه الأفكار؟
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم