١٢فكرة بسيطة لحدائق صغيرة المساحة | homify
Error: Cannot find module './CookieBanner' at eval (webpack:///./app/assets/javascripts/webpack/react-components_lazy_^\.\/.*$_namespace_object?:3654:12) at at process._tickCallback (internal/process/next_tick.js:189:7) at Function.Module.runMain (module.js:696:11) at startup (bootstrap_node.js:204:16) at bootstrap_node.js:625:3

١٢فكرة بسيطة لحدائق صغيرة المساحة

منة اسماعيل منة اسماعيل
Walthamstow Project من Tom Massey Landscape & Garden Design حداثي
Loading admin actions …

لا داعي لترك إبداعك وحبك لمساحة خارجية جديدة يذهب هباءً لمجرد أنك لم تنعم بساحة كبيرة ، فهذا هو جمال التفكير خارج الصندوق. لأنه حتى عندما يتعلق الأمر بالحدائق الصغيرة، لا يزال هناك عدد لا يحصى من الطرق المختلفة لتصميم تلك المنطقة الخارجية لجعلها جميلة وعملية ومرحبة ، إلخ.

وأفضل ما في الأمر أنك لست بحاجة إلى مساعدة من مهندس المناظر الطبيعية أو بستاني محترف. بالطبع يمكنك الاستفادة تمامًا من هؤلاء الخبراء إذا لم يكن لديك الوقت أو الأصابع الخضراء ، ولكن هذه النصائح السريعة والذكية للحدائق الصغيرة لتصبح مثالية لأي شخص يريد استعراض عضلاته بنفسك


1. تصميم معاصر

A private garden, Surrey من Bowles & Wyer حداثي
Bowles & Wyer

A private garden, Surrey

Bowles & Wyer

قلة قليلة من الناس لديهم الفرصة للاستمتاع بمثل هذه الفناء الفسيح. لكننا نقول إذا كنت قد حصلت عليها ، فافخر بها! ومن المؤكد أن أصحاب المنازل هؤلاء (والبستانيين المحترفين / مهندسي المناظر الطبيعية) فعلوا ذلك. انظر إلى تلك المفروشات المعاصرة التي تبرز بشكل بارز بين الألوان الطبيعية والحيادية للحديقة. وهذا مركز النار يكمل المظهر بشكل مثالي.

2. فناء صغير لكن الأجمل

Bespoke Western Red Cedar hairpin leg table and built in floating bench من Tom Massey Landscape & Garden Design حداثي أسمنت
Tom Massey Landscape & Garden Design

Bespoke Western Red Cedar hairpin leg table and built in floating bench

Tom Massey Landscape & Garden Design

المساحات الخارجية الأصغر هي القاعدة هنا في المملكة المتحدة ، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك صنع السحر بما حصلت عليه ، أليس كذلك؟ مثال على ذلك ، بقعة الفناء الخلفي هذه: كل ما تطلبه الأمر لتحويل هذا الفناء المكسو بالبلاط (باللون الرمادي الحجري الحسي ، ضع في اعتبارك) إلى مكان ترحيبي كان عبارة عن طاولة خشبية ومقعد مطابق. الآن يأتي السؤال المهم: ما هي قطع الديكور التي ستضيفها لجعل هذه المساحة أكثر أنت؟ مبعثر الوسائد بألوان مختلفة؟ مفرش طاولة صغير به مزهرية وزهور؟ كما ينصح به مهندسين المساحات الخارجية


3-شرفة كبيرة

Prima Capri Gazebo من Garden Affairs Ltd حداثي خشب Wood effect
Garden Affairs Ltd

Prima Capri Gazebo

Garden Affairs Ltd

نقول دائمًا أنه إذا كنت ستفعل شيئًا ما ، فقد يكون أيضًا كبيرًا. ومن ثم ، فإن حبنا لهذه الشجرة الخشبية المذهلة التي تتحول إلى غرفة معيشة خارجية. يضمن السقف البروز مساحة دافئة وجافة ، بينما يعزز السطح الخشبي والأثاث وقطع الديكور الإضافية عامل الترحيب بشكل رائع.

كيف سيبدو هذا في الفناء الخلفي الخاص بك؟

4- خطط قبل أن تزرع

Minimalist Garden من Landscaper in London حداثي
Landscaper in London

Minimalist Garden

Landscaper in London

خطة قبل أن تشتري الكثير مثل كرسي حديقة. تعرف على حجم حديقتك وما الذي تريد تحقيقه بها. هل يجب أن يصبح مكانًا خارجيًا مريحًا للقراءة أو التأمل؟ مساحة حيث يمكنك الترفيه عن بعض الأصدقاء؟ منطقة تجمع صغيرة حميمة للأمسيات الرومانسية؟

قم بقياس حديقتك ، ووضع خطتك في مكانها الصحيح ، واحسب ميزانيتك ، ثم تابع هذه المثل العليا للحدائق الخلفية الصغيرة.

5- تدفق لوني

Contemporary Garden Design by London Based Garden Designer Josh Ward من Josh Ward Garden Design حداثي
Josh Ward Garden Design

Contemporary Garden Design by London Based Garden Designer Josh Ward

Josh Ward Garden Design

لا تنس أن أثاث الحدائق لديه أيضًا القدرة على تحسين نظام الألوان الخارجي. تخيل لمسة من اللون الأزرق الجليدي في ساحة منزلك ، لكن لا يمكنك العثور على الأزهار المناسبة؟ تم حل المشكلة!


6- دافئ ومريح

A Contemporary garden in Wales من Robert Hughes Garden Design حداثي
Robert Hughes Garden Design

A Contemporary garden in Wales

Robert Hughes Garden Design

الأناقة شيء، لكن الراحة شيء آخر تمامًا. تمامًا مثل تزيين الأماكن الداخلية ، يجب أن تلتزم بالموازنة بين الاثنين عندما يتعلق الأمر بمساحاتك الخارجية.

نحن فقط نحب الطريقة التي تم بها تحسين مساحة الحديقة هذه من خلال اللون والملمس والنسيج ، والتي تشكل المساحة المثالية لبعض التواصل الاجتماعي والاسترخاء.

7- أماكن مبتكرة للجلوس

Moroccan style garden من Gullaksen Architects بحر أبيض متوسط
Gullaksen Architects

Moroccan style garden

Gullaksen Architects

هل لديك بالكاد مساحة كافية لكرسي أو كرسيين في فناء منزلك الصغير؟ ماذا سيحدث عندما يأتي عدد قليل من الأصدقاء وترغب في الاستمتاع بفنجان من الشاي (أو كأس من النبيذ) في الهواء الطلق؟

بإضافة أسرة مرتفعة محاطة بالجدران ، تصبح حديقتك الصغيرة على الفور أكثر إتقانًا. هذا أيضًا يجعل من السهل العناية بنباتاتك ، بالإضافة إلى أنه سيكون لديك أماكن إضافية ليجلس عليها الناس. يمكنك أيضًا وضع نبات أو ثلاثة نباتات في أصص على تلك الجدران المنخفضة لمزيد من النضارة والجاذبية.وبالطبع نوصي بإضافة بعض الوسائد للراحة!


8- لمسة جدارية أنيقة

Open-Plan Kitchen/Living Room, Ladbroke Walk, London من Cue & Co of London حداثي
Cue & Co of London

Open-Plan Kitchen/Living Room, Ladbroke Walk, London

Cue & Co of London

كان هناك وقت تم فيه استخدام الجدران الخضراء / الحية فقط لمنشآت المصممين والمواقع التجارية. لقد ولت تلك الأيام ، حيث شق هذا التصميم الجديد الفريد طريقه إلى عدد لا يحصى من المنازل والحدائق السكنية في جميع أنحاء العالم. خاصة الأصغر منها.


تستفيد هذه النباتات المزخرفة الرائعة بشكل كبير من المساحة المحدودة ، حيث إنها لا تشغل حيزًا للأرجل على الإطلاق. لإنشاء هذه الحدائق العمودية ، يتم تجذير النباتات في هيكل متصل بجدار. وهناك عالم من الخيارات التي يمكن أن يستخدمها المرء على جدار حي: نباتات عشبية معمرة ، أعشاب ، شجيرات صغيرة ، أعشاب ، فواكه وخضروات ، أزهار معطرة ، إلخ.

9- استعن بأصيصات الزرع

Rural House, Lancashire من Barnes Walker Ltd
Barnes Walker Ltd

Rural House, Lancashire

Barnes Walker Ltd

وبالحديث عن النباتات المحفوظة بوعاء ، من قال أنك تحتاج إلى عشب لتستمتع بحديقة خضراء؟ مساحة صغيرة للأرجل ، ومواد أرضيات لا تحتاج إلى صيانة (مثل الحصى) ، والكثير من الأواني المليئة بكل شيء من الزهور الصغيرة إلى الأشجار الطويلة والكثيفة ، وقد انتهيت!

فقط تأكد من أن لديك مساحة كافية للتنقل!

10- الألوان

Maxwell من M Squared حداثي
M Squared

Maxwell

M Squared

لا يزال من الممكن تحويل أهدأ الشرفة والحديقة الخلفية الأكثر استخدامًا إلى شيء خاص. هل لديك قصور في المساحة المربعة؟ ماذا عن الشرفة المزروعة لتجمع بين الأناقة والصيانة المنخفضة؟ ستحتاج إلى رصف بسيط ، مثل الحجر الجيري أو الحجر التقليدي ، للحصول على مظهر أنيق أو ريفي. ستعمل النباتات والزهور على تنعيم المساحة مع توفير بعض الخصوصية أيضًا.


11- إضافة المزيد من الأناقة

هناك بالتأكيد قواعد عندما يتعلق الأمر بأفكار أثاث الحدائق – ولكن ما هي القواعد إذا كان لا يمكن كسرها (أو على الأقل ، الانحناء قليلاً)؟ من كان يظن أن تعليق اللوحات الفنية الجدارية والمرايا على شجيرات الحديقة فكرة رائعة؟ هذا دليل واضح على أنه يمكن أن يعمل (ربما ليس على أساس دائم ، ولكن بالتأكيد في سهرة خارجية).


12- ظلال أنيقة

A Garden for Entertaining in من Charlesworth Design تبسيطي
Charlesworth Design

A Garden for Entertaining in

Charlesworth Design

إن تعزيز العامل العملي للأثاث الخارجي هو أي شيء يضيف الظل ، لأنك لا تعرف أبدًا متى يمكن أن تصبح تلك الشمس شديدة السخونة (أو قد يظهر رذاذ غير متوقع). وحتى إذا لم يكن لديك مساحة لعريشة خشبية ، فهناك دائمًا إمكانية وجود مظلة شمسية جميلة لاستكمال أثاثك الحالي.


عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: 10 أفكار ستساعدك على تجديد منزلك ببساطة

شاركنا برأيك هل أعجبتك هذه الأفكار؟ 
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم