10أفكار أنيقة لمنزل أكثر جمالاً | homify
Error: Cannot find module './CookieBanner' at eval (webpack:///./app/assets/javascripts/webpack/react-components_lazy_^\.\/.*$_namespace_object?:3654:12) at at process._tickCallback (internal/process/next_tick.js:189:7) at Function.Module.runMain (module.js:696:11) at startup (bootstrap_node.js:204:16) at bootstrap_node.js:625:3

10أفكار أنيقة لمنزل أكثر جمالاً

منة اسماعيل منة اسماعيل
من Arkstudio إسكندينافي
Loading admin actions …

هل لاحظت يومًا كيف تبدو منازل بعض الأشخاص مرتبة بشكل طبيعي وأنيقةعلى مدار الساعة طوال أيام الأسبوع؟ إليك سر: إنهم ليسوا كذلك! إنهم ينظرون بهذه الطريقة فقط لأن أصحاب المنازل ملتزمون بأسلوب حياة منظم. وعلى الرغم من أن المصممين الداخليين بارعون في تضمين عناصر تخزين يدوية في المنازل التي يعملون فيها ، إلا أن الأمر يرجع حقًا إلى المالكين للحفاظ على المنظمة ، حيث تأتي هذه النصائح الرائعة.

دعنا نبدأ بهذه الحلول العشرة الرائعة لضمان منزل أنيق وممتد يترك ضيوفك في حالة ذهول.


1. حافظ على المطبخ نظيفا

نظف أثناء الطهي! ارفض ترك النفايات تتراكم في مطبخك. قم دائمًا بفرك تلك الأسطح بسرعة باستخدام المطهر قبل النوم – لا يستغرق الأمر سوى بضع ثوانٍ.

2. إعادة ترتيب غرفة المعيشة

في أي ولاية تريد أن تجد غرفة المعيشة الخاصة بك في صباح اليوم التالي؟ لذلك ، قبل أن تذهب إلى الفراش ، خصص دقيقة أو دقيقتين لتخزين أجهزة التحكم عن بُعد ، وتكديس المجلات والوقايات ، ونفخ وسائد الأريكة هذه بسرعة.

3. احصل على كل شيء معدًا في صباح اليوم التالي

الاسكندنافية  تنفيذ ACACIA, إسكندينافي

بضع دقائق جانبا كل مساء ستجعل صباح اليوم التالي سريعًا وفعالًا. احصل على وجبات الغداء المرزومة وفرزها في الثلاجة ، وابدأ في تجهيز الأشياء لتناول الإفطار أيضًا.


4. افحص جميع الطوابق

حديث  تنفيذ homify, حداثي

الشيء الذي يجعل منزلك دائمًا يبدو ويشعر بأنه أقل تنظيمًا هو الأرضيات المزدحمة ، لذا فإن قضاء بضع دقائق في انتقاء كل شيء سيكون وقتًا جيدًا.


5. أعد ترتيب مكتبك


هل لديك مساحة عمل صغيرة في المنزل؟ تأكد من أنها نظيفة ومرتبة قبل أن تغلق يوم عملك،تخلص من الكؤوس المتسخة المستخدمة ، وقم بإفراغ أقلامك في مكانها الصحيح ، لذلك ينصحك خبراء التصميم الداخلي والديكور بالحفاظ على مساحة عملك مرتبة ومنظمة.

6. علق ملابسك ليوم غد

إن الحصول على ملابسك لليوم التالي وتجهيزها للارتداء ليس فقط توفيرًا كبيرًا للوقت ، بل سيساعد أيضًا في الحفاظ على منزلك منظمًا بشكل رائع.


7. ضع الملابس المتسخة في سلة الغسيل

لا تترك الملابس المتسخة تتراكم على الأرضيات والكراسي. لن تبدو فوضوية ورائحة كريهة فحسب ، بل ستجعل منزلك كله يبدو ويشعر بالإهمال.


8. ابدأ قائمة لليوم التالي

قائمة الأعمال التي يمكنك التحقق منها عبقرية! أثناء جلوسك أمام التلفزيون ، أمسك بقلم وجهاز كمبيوتر محمول (أو ببساطة استخدم هاتفك الخلوي) وقم بإعداد قائمة صغيرة من الأشياء التي تحتاج إلى القيام بها في اليوم التالي. ستجعل بدء اليوم التالي أسهل بكثير.


9. أعد الملابس النظيفة إلى خزانة الملابس

من homify كلاسيكي

إذا كنت ترتدي أي قطع ملابس لا تحتاج إلى غسلها مباشرة ، فخذ الوقت الكافي لإعادتها إلى الشماعات وخزانة ملابسك. بعد كل شيء ، من يريد أن يدخل غرفة نوم غير مهذبة في نهاية يوم طويل؟


10.بناء بار الإفطار.

يمكن أن يكون هذا بسيطًا مثل شراء طول إضافي لسطح العمل وتثبيته في خزاناتك الحالية ، لكن التأثير سيكون مذهلاً! يحب الجميع بار الإفطار وإضافة مساحة غير رسمية لتناول الطعام إلى منزلك يعد نقطة بيع رائعة أيضًا. كراسي البار بأسعار معقولة وتنهي المشروع بشكل مثالي.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال:10أفكار ستساعدك على تجديد منزلك


شاركنا برأيك هل أحببت هذه النصائح؟
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم