7 نصائح وأفكار لتجديد مطبخك بأقل التكاليف | homify
Error: Cannot find module './CookieBanner' at eval (webpack:///./app/assets/javascripts/webpack/react-components_lazy_^\.\/.*$_namespace_object?:3644:12) at at process._tickCallback (internal/process/next_tick.js:189:7) at Function.Module.runMain (module.js:696:11) at startup (bootstrap_node.js:204:16) at bootstrap_node.js:625:3

7 نصائح وأفكار لتجديد مطبخك بأقل التكاليف

منة اسماعيل منة اسماعيل
من Stone Depot كلاسيكي
Loading admin actions …

يُعتبر تجديد المطبخ دائمًا مكلفًا إن لم يكن تمرينًا مرهقًا ولكن في معظم الظروف يكون الجهد مجديًا لأنه يزيد من قيمة العقار ويجعل المستخدمين يشعرون بالرضا عن التغيير. تقتصر معظم تحسينات المطبخ على الميزانية على التغييرات مثل طبقة طلاء جديدة على الجدران أو على الخزانات متبوعة بترتيبات إضاءة جديدة أو أدوات حديثة أو أجهزة جديدة مثل الحوض وما إلى ذلك. الطريقة المثلى للمضي قدمًا قبل التخطيط لأي نوع من إعادة تصميم المطبخ أو تحسينه المشروع هو تخصيص ميزانية ثم البدء في الاستكشاف لمعرفة السبل المتاحة في السوق. قم بإجراء بحث مفصل حول أسعار التركيبات والدهانات والمواد والأساسيات الأخرى التي قد تحتاجها لإجراء التغيير المطلوب في المطبخ.

فيما يلي أفكار تحسين المطبخ الصديقة للميزانية التي يمكن استخدامها لإجراء تغييرات في المطبخ والتي يمكن إجراء بعض منها كتجربة DIY إذا كنت من ذوي الخبرة ، ويمكن تعيين مقاول لنفسه.


1-تغيير أبواب الخزانة

إذا كنت تفكر في تجديد خزائن المطبخ ، فيمكن أن تكون الألوان الفاتحة والنجار الموثوق به في متناول يديك. يمكنك العثور على مطابخ أكثر فائدة من خلال تقسيم أجزاء من الخزانات أو توسيع بعضها. إذا كنت تخطط لإجراء تجديد من الألف إلى الياء ، فيمكنك الحصول على عينة مصنوعة من الخزانات الواردة في هذا المثال. هذا الموديل الأنيق ذو الرفوف والأدراج السهلة مناسب جدًا للمطبخ


2-لمسة عصرية وزخرفية

من الناحية الجمالية أو الوظيفية ، فإن البلاط المصنوع من السيراميك أو الزجاج أو الحجارة هو الطريقة المثالية للحفاظ على نظافة منطقة رذاذ المطبخ حيث تتعرض بانتظام للماء وبقايا الطعام وبقع الطعام. البلاط الملون ذو التصميمات الجذابة أو حتى البلاط العادي بدون أي أنماط أو زخارف تقطع شوطًا طويلاً في جعل تحول المطبخ تمرينًا جيدًا.


3- نغمات محايدة

يضفي طلاء المطبخ بألوان فاتحة ناعمة أيضًا إحساسًا بالرحابة على المنطقة بلمسة جذابة. يمكن اختيار هذه الألوان الفاتحة لخلفية المطبخ الصغيرة مما يخلق عمقًا في هذه المنطقة. استخدم فقط الضوء المعاصر والطبيعي في مطبخك لخلق شعور بالحيوية.


4-استخدم كل متر مربع من مساحة المطبخ

تتناقض أرفف الرقائق الخشبية البسيطة مع الجدار الأبيض وتضفي على هذا المطبخ هالة عصرية. لوحة جدارية جميلة مقابل منطقة الطهي مع منضدة مستطيلة واحدة ومقابض مجسدة من الألومنيوم ورفوف مفتوحة أعلى المنضدة الفنية تضفي على المطبخ مظهرًا شاملاً. في هذا المطبخ الحديث ، يتم استخدام كل بوصة من الأرض حتى السقف حسب المتطلبات.


6- اضافة لمسة من الأثاث فاخر

لماذا لا تستخدم الأثاث المصمم بشكل فريد لإلهام الإبداع في المطبخ عندما تتوفر مساحة؟ لم يقل أحد أنه يجب استخدام المقاعد الحديدية القديمة المملّة لشريط المطبخ. شاهد هذه المقاعد الفاخرة التي يختلف كل منها بشكل فريد عن الآخر واستلهم من إضافة موسيقى الجاز إلى مطبخك من وحي خبراء تصميم المطابخ


7- تغيير وحدات الخزانات

في المطابخ الحديثة ، نرى عادةً تصميمات معيارية ومنتجات يمكن تنفيذها أيضًا في المساحات الصغيرة والضيقة. وبالمثل ، تستفيد خزانات وخزائن المطبخ المعيارية بشكل جيد من المساحة والمواد حيث يمكن تصميمها خصيصًا لتناسب المساحة المتاحة. للحصول على معلومات حول تصميمات الخزائن المعيارية والتركيب في المطبخ ، استعن بمخططي المطبخ ذوي الخبرة.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال :12 فكرة بسيطة للحدائق الصغيرة

شاركنا برأيك هل أعجبتك هذه  الأفكار؟
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم