10 نصائح ستغير شكل جدران منزلك للأجمل | homify
Error: Cannot find module './CookieBanner' at eval (webpack:///./app/assets/javascripts/webpack/react-components_lazy_^\.\/.*$_namespace_object?:3644:12) at at process._tickCallback (internal/process/next_tick.js:189:7) at Function.Module.runMain (module.js:696:11) at startup (bootstrap_node.js:204:16) at bootstrap_node.js:625:3

10 نصائح ستغير شكل جدران منزلك للأجمل

منة اسماعيل منة اسماعيل
Pyramid Hills Villa من Jam Space Ltd إنتقائي
Loading admin actions …


يقول البعض أنه لا يوجد شيء أكثر حزنًا من جدار فارغ. من ناحية أخرى ، نفضل أن نرى جدارًا فارغًا فارغًا كمساحة للتخطيط والإمكانات. مساحة حيث يمكننا تجربة الألوان والإكسسوارات وحتى الإضافات المعمارية الجديدة.

لذلك ، دون سحبها لفترة طويلة ، دعنا نلقي نظرة على 10 طرق مجربة ومختبرة لإضافة أسلوب ووظائف إلى جدران منزلك الفارغة (ولكن ليس لفترة طويلة).


1- فن من نوع خاص

ليس لديك أي فكرة عن مدى روعة اللوحة أو الصورة الكبيرة التي يمكن أن تتطلب الانتباه ، خاصةً إذا كانت تتباهى بألوان وأنماط وأنسجة مختلفة عن الجدران.


2- معرض على الجدار

Reception area من Jam Space Ltd إنتقائي
Jam Space Ltd

Reception area

Jam Space Ltd

بدلاً من قطعة واحدة عملاقة ، ماذا عن الكثير من الصغار؟ الترتيب المثالي للصور المؤطرة التي تصور العائلة والأصدقاء والحيوانات الأليفة والسفر وما إلى ذلك يمكن أن يضيف على الفور التفاصيل والشخصية إلى جدار فارغ. من ناحية الأسلوب ، يمكنك استخدام إطارات بسيطة ومتسقة لإضفاء مظهر حديث / معاصر ، أو مزج الأشياء قليلاً مع الإطارات ذات التصميمات والألوان المختلفة.

نصيحة خبراء الديكور في هوميفاي: لخلق وهم بمساحة أكبر ، قم بتمديد حائط معرض الصور الخاص بك حتى السقف.


3- جدار مميز بتصميم خاص

Violet Flowers من Pixers إنتقائي
Pixers

Violet Flowers

Pixers

إن مجرد طلاء جدار واحد في الغرفة لا علاقة له بالكسل وكل شيء له علاقة بالتخطيط للمستقبل. يؤدي اختيار لون مختلف عن باقي الجدران (على سبيل المثال ، لون برتقالي من القطيفة يتباين مع اللون الأبيض) إلى إضافة تفاصيل (جدار مميز) إلى الغرفة على الفور. ولكن بالطبع يمكن استكمال ذلك أيضًا بورق الجدران ، والستنسل ، وملصقات الحائط ، والكسوة ، إلخ.

نصيحة خبراء الديكور في هوميفاي:  تأكد من اختيار الجدار الصحيح. عادةً ما يتم اختيار الجدران المميزة للغرف التي لا تحتوي على أي ميزات معمارية (مثل الموقد الجميل). وفي حالة رغبتك في اختيار جدار به الكثير من النوافذ ، امتنع عن استخدام الألوان الداكنة للغاية لأن الضوء الساطع القادم ، الذي يتعارض مع لون الجدار الداكن ، يمكن أن يطغى بسهولة على المساحة.


4-المرايا

Luxurious entrance hall الممر الحديث، المدخل و الدرج من Tailored Living Interiors حداثي
Tailored Living Interiors

Luxurious entrance hall

Tailored Living Interiors

نظرًا لأن المرايا تعكس الضوء والمساحة ، فإنها تجعل الغرفة تبدو أكبر وأكثر إشراقًا على الفور. وبالتالي ، لا تخجل من استخدام مرآة كبيرة الحجم للاستفادة حقًا من مساحة بصرية أكبر.


5- لوحة جدارية

Tree من Pixers إسكندينافي

من المؤكد أن اللوحة الجدارية المطلية بشكل صحيح يمكن أن تصنع لمسة من الأناقة ، ولم تعد مخصصة لغرف الأطفال فقط. ومع ذلك ، قد تحتاج إلى بعض المواهب الفنية لهذه المواهب – أو مجرد تعيين أحد المحترفين ذوي الخبرة لدينا.


6- الأرفف

لا مزيد من المساحة الأرضية في تلك الغرفة؟ ثم دعونا نرى كيف يمكن لجدارك أن يساعدك في بعض الأرفف المثبتة على الحائط لأغراض التخزين والعرض. يمكن أن تساعد هذه في الكتب ، والنباتات المحفوظة في أواني ، وتذكارات السفر ، والصور المؤطرة… أي شيء يمكن أن يضيف المزيد من التفاصيل والشخصية إلى الفضاء دون إرباكه.


7- الشمعدانات النحتية

Photography for Kingshall Estates / Vastu Interiors - House in Northwood, London من Adelina Iliev Photography حداثي
Adelina Iliev Photography

Photography for Kingshall Estates / Vastu Interiors – House in Northwood, London

Adelina Iliev Photography

هناك تركيبات الإضاءة التي تضيف الإضاءة ، ثم هناك تركيبات تضيف الإضاءة وجرعة رائعة من الأسلوب الفني إلى الفضاء. اعتمادًا على طراز الغرفة ووظائفها ، يمكن أن تساعد هذه الجدران في التباهي ببعض الشمعدانات الجدارية الرائعة (لأنها لا تشغل أي مساحة أرضية) والتي تتضاعف كقطع ديكور.


8-النباتات

ريفي  تنفيذ Living Interiors UK, بلدي
Living Interiors UK

Living Interiors – Vertical Gardens

Living Interiors UK

من قال أن النباتات الداخلية تقتصر على عتبات النوافذ؟ دعونا نرى كيف يمكن أن تلهم هذه الجدران بعض النباتات المعلقة ، وأحواض الزراعة المثبتة على الحائط ، والحديقة العمودية…


9- تليفزيون معلق

Hata Smart Home من Finite Solutions حداثي
Finite Solutions

Hata Smart Home

Finite Solutions

لم تعد أجهزة التلفزيون مقصورة على غرف المعيشة. وبالتالي ، إذا كان التلفزيون ذو الشاشة المسطحة هو الخيار المثالي لإضافة أسلوب ووظائف إلى غرفتك / جدرانك ، فمن نحن الذين نجادل؟


10 تخزين إضافي

لا تتغاضى عن أهمية التخزين. لتسهيل مشاريع التخلص من الفوضى المستقبلية على نفسك ، انظر أين يمكنك الدفع في بعض أماكن التخزين الإضافية مثل الأرفف العائمة ، والأثاث مع مقصورات التخزين المدمجة ، والحجرات الصغيرة ، وخزائن الكتب ، وما إلى ذلك.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: دليلك من هوميفاي لأختيار أرضيات الباركيه الخشبية

شاركنا برأيك حول هذه الأفكار، هل تود تجربتها بنفسك؟
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم