10 تصميمات لمطابخ مودرن 2020 | homify
Error: Cannot find module './CookieBanner' at eval (webpack:///./app/assets/javascripts/webpack/react-components_lazy_^\.\/.*$_namespace_object?:3644:12) at at process._tickCallback (internal/process/next_tick.js:189:7) at Function.Module.runMain (module.js:696:11) at startup (bootstrap_node.js:204:16) at bootstrap_node.js:625:3

10 تصميمات لمطابخ مودرن 2020

منة اسماعيل منة اسماعيل
من Lear design studio تبسيطي
Loading admin actions …

بالتأكيد لسنا بحاجة إلى إخبارك بالفوائد العديدة التي يتمتع بها المرء في المطبخ المفتوح ومنطقة تناول الطعام. لا مزيد من تفويت الثرثرة الساخنة من ضيوفك الجالسين ؛ لا مزيد من السفر ذهابًا وإيابًا عبر ذلك المدخل (أو عبر غرفة أخرى) لنقل العناصر من خزائن المطبخ إلى طاولة الطعام (والعكس صحيح) ؛ وبالتأكيد فرصة لممارسة مهاراتك في التصميم الداخلي (يأتي عمل مساحة ذات مخطط مفتوح بمجموعته الخاصة من التحديات والفرص الفريدة).

لكننا اليوم لا نرغب في تقديم النصائح والحيل والمزيد حول الجلوس والاستمتاع ببعض من أكثر التصاميم إثارة هنا على هوميفاي. وكما قد تكون خمنت ، فإن المطابخ مع غرف الطعام المصاحبة هي الموضوع الرئيسي! من يدري ما هي أفكار المصمم التي قد تلتقطها من هذه الجميلات الثمانية…

1- مطبخ السقيفة

الاستفادة القصوى من مساحتها الداخلية هو هذا التصميم الفائق الحديث الذي يستحم في الضوء الطبيعي والتشطيبات المنسوجة. وهناك أيضًا منطقة عمل صغيرة أنيقة وغير رسمية تم تصميمها في الجانب المكسو بالخشب من جزيرة المطبخ تلك.


2- أجواء ساحرة

لا داعي للاكتفاء بأسلوب تصميم دافئ وساحر لمنطقة الطهي / تناول الطعام الخاصة بك. إذا كانت التشطيبات من الدرجة الأولى والمفروشات الأنيقة تتحدث معك وميزانيتك (وهي عملية لأسلوب حياتك) ، فاحرص على ذلك!

3. اكتساب الخبرة مع زوايا الطهي

Kitchen, dining room and folding doors opening to garden من Holloways of Ludlow Bespoke Kitchens & Cabinetry حداثي خشب Wood effect
Holloways of Ludlow Bespoke Kitchens & Cabinetry

Kitchen, dining room and folding doors opening to garden

Holloways of Ludlow Bespoke Kitchens & Cabinetry

مجرد إلقاء نظرة واحدة على قلب هذا المنزل ويمكننا بالفعل أن نرى أن المصممين المسؤولين قد استمتعوا بهذا المشروع. وإلا فلماذا اختاروا ورق الحائط المزخرف على الجدار البؤري لمنطقة تناول الطعام؟ أو كراسي تناول الطعام الاسكندنافية المصممة بخبرة؟ أو المظهر النظيف والأنيق لخزائن المطبخ الحديثة؟


4-الكثير من المساحة مختلطة مع الكثير من الأسلوب

Orford | A classic country kitchen with coastal inspiration من Davonport كلاسيكي خشب Wood effect
Davonport

Orford | A classic country kitchen with coastal inspiration

Davonport

بالطبع ما يضيف إلى المظهر الواسع لهذه التصميمات ذات المخطط المفتوح هو السقف المرتفع ، لكن لا تستبعد اللمسات الإبداعية المنتشرة في كل مكان. مثل التزام جزيرة الطاولة بالتخزين ؛ أو المنحنيات الدقيقة للمفروشات والديكور المتدفقة من المطبخ إلى منطقة تناول الطعام…


5- تشطيبات مميزة جداً

طريقة ذكية للربط اللاشعوري للمساحات المجاورة هي من خلال تشطيبات متطابقة أو متشابهة. شاهد كيف تتدفق هاتان المنطقتان معًا بسلاسة بفضل التشطيبات الخشبية للطاولة وأسطح العمل.

من ناحية أخرى ، تعمل تركيبات الإضاءة المتباينة على التمييز البصري بين مساحات الطهي وتناول الطعام.

6- لا مشكلة من عدم وجود طاولة

The Arts and Crafts Kent Kitchen by deVOL من deVOL Kitchens صناعي
deVOL Kitchens

The Arts and Crafts Kent Kitchen by deVOL

deVOL Kitchens

لا مساحة لطاولة قائمة بذاتها مع كراسي؟ ماذا عن تصميم منطقة طعام صغيرة أنيقة في جزيرة مطبخك السخية؟ بالتأكيد ، قد لا يكون هذا هو أفضل فكرة لحفلات العشاء الراقية ، ولكنه يوفر مكانًا صغيرًا ساحرًا لتناول الطعام والعمل والدراسة والقراءة…


7- إبداع الألوان

KITCHEN - DINING ROOM من IS AND REN STUDIOS LTD حداثي
IS AND REN STUDIOS LTD

KITCHEN – DINING ROOM

IS AND REN STUDIOS LTD

اترك الأمر لعجلة الألوان الرائعة لفصل (أو دمج) مناطق الطهي وتناول الطعام. شاهد كيف تضفي نغمات الخريف الدافئة هذه على كراسي منطقة تناول الطعام بينما تقدم الملوثات العضوية الثابتة من الألوان في المطبخ المجاور؟


8- لوحة فنية

لا تستبعد أبدًا إمكانات أسلوب نظام الألوان المحايد. نحن فقط نحب الصبغات الرملية التي تغطي منطقة الطهي السخية هذه بدرجات مختلفة من البني والأبيض. حفنة من الملحقات ذات الألوان الزاهية (مثل الفيروز في مثالنا أعلاه) تجذب انتباه المشاهد دون الإطاحة بباقي أسلوب الغرفة النظيف والرائع.

نصيحة خبراء تصميم المطابخ: قم بتبديل ألوان الملحقات وفقًا للموسم (مثل الأزرق والأخضر البارد في الصيف ، والأحمر الدافئ والبني في الخريف… ).

10- أناقة ودفئ الخشب

لقد علمنا عام 2020 الكثير من الأشياء ، ومن بينها حقيقة أن الخشب الحبيبي والأبيض هما التزاوج بين المطابخ. حاليًا في كل من جنوب إفريقيا وخارجها ، يضمن هذا المزيج الشهير الذوق والأناقة والرقي لأسلوب التصميم الحديث.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: 10 أفكار مثالية لتصميم غرفة المعيشة

شاركنا برأيك هل أعجبتك هذه الأفكار؟
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم