10 طرق لإضافة لمسة دافئة في منزلك في الخريف | homify
Error: Cannot find module './CookieBanner' at eval (webpack:///./app/assets/javascripts/webpack/react-components_lazy_^\.\/.*$_namespace_object?:3644:12) at at process._tickCallback (internal/process/next_tick.js:189:7) at Function.Module.runMain (module.js:696:11) at startup (bootstrap_node.js:204:16) at bootstrap_node.js:625:3

10 طرق لإضافة لمسة دافئة في منزلك في الخريف

منة اسماعيل منة اسماعيل
Elegance and colour in a Dulwich home من Tailored Living Interiors حداثي
Loading admin actions …

مع تغير لون الأوراق وانخفاض درجة الحرارة ، أصبح من الواضح اليوم أننا نعبر إلى خريف آخر. ومع الموسم الجديد تأتي إمكانات جديدة ، وبما أن هذا هو هوميفاي، لم يسعنا سوى البحث عن الديكور والإكسسوارات الداخلية في صيحة خريف 2020.

فقط في حال كنت مهتمًا أيضًا ، مرر لأسفل لترى ما قد يكون منزلك مفقودًا…


1. مساحات داخلية منفصلة مع: أرفف كتب

سواء أكنت من دعاة الكتب المزعومة أم لا ، فإن رف الكتب (نقاط المكافأة إذا كان بإمكانك الحصول على واحد مفتوح للسماح بمرور مساحة إضافية وإضاءة) يمكن أن ينقذ اليوم من خلال فصل مناطق مختلفة في تخطيط مفتوح.


2-مستويات متنوعة

Dining room and nook area من Tailored Living Interiors حداثي
Tailored Living Interiors

Dining room and nook area

Tailored Living Interiors

الحل الآخر الذي ينطوي على مزيد من العمل والتفاني الذي يوصي به الخبراء هو تغيير مستويات الأرضية أو السقف والارتفاعات للتمييز بشكل أفضل بين المناطق المختلفة. هذه الحيلة منطقية كثيرًا عندما نعتبر أن الوظائف المختلفة قد تتطلب أبعادًا رأسية مختلفة للحصول على نتائج أفضل (مثل امتصاص الصوت لغرفة المعيشة).


3-النباتات

يمكن للمرء دائمًا الاعتماد على الطبيعة الأم. وفي هذه الحالة ، يمكنها أيضًا إضفاء بعض الهواء النقي داخل المنزل (بالإضافة إلى ألوان ومواد إضافية) على الديكورات الداخلية الخاصة بك.


4- المواد المتناوبة

Kensington Lateral Apartment من NSI DESIGN LTD
NSI DESIGN LTD

Kensington Lateral Apartment

NSI DESIGN LTD

ضع في اعتبارك تغيير اختيارك للمواد من منطقة إلى أخرى ، مثل وجود أرضية قرميدية في مطبخك ثم التبديل إلى الخشب الصلب لمساحة غرفة المعيشة / تناول الطعام المجاورة. أو تقليب الاختيار في مواد الأثاث ، مثل الخشب والصلب.


5-الأثاث

Floral Abstract من Pixers حداثي
Pixers

Floral Abstract

Pixers


لحسن الحظ ، لا نحتاج دائمًا إلى زيارة المحلات التجارية قبل تقسيم المساحة. وذلك لأنه يمكن أيضًا استخدام قطع الأثاث والديكور الموجودة لتقسيم مناطق مختلفة.


ضع في اعتبارك ، على سبيل المثال ، كيف يمكن لجزيرة مطبخك أن تعلن عن بداية / نهاية منطقة الطهي الخاصة بك. أو كيف يمكن لأرائك غرفة المعيشة أن تحدد مكان بدء وتوقف مكان الاستلقاء.

6 -سجاد ارضيات

A Living Room to Think in. من Dulux UK حداثي
Dulux UK

A Living Room to Think in.

Dulux UK

إن الشيء العظيم في بساط الأرضية هو أنها لا تشغل سوى مساحة خالية من الأرجل مع إضافة الكثير من الأناقة (واللون والنمط والملمس… ) إلى الغرفة. ضع في اعتبارك استخدام واحدة للتمييز بين مناطقك الداخلية المختلفة.


7- نغمات الألوان

The Heart Wood Home من Dulux UK إسكندينافي
Dulux UK

The Heart Wood Home

Dulux UK

الأحمر لمطبخك ثم الأصفر لغرفة الطعام المجاورة؟ تأكد من أن اختيارك للألوان إما يكمل بعضها البعض (عن طريق اختيار الصبغات المجاورة على عجلة الألوان ، مثل الأزرق والأرجواني) أو التباين (اختيار الألوان المقابلة لبعضها البعض على العجلة ، مثل الأزرق والبرتقالي).


8-بساطة

Small U Shaped Kitchen من Elan Kitchens حداثي
Elan Kitchens

Small U Shaped Kitchen

Elan Kitchens

شخصياً ، ليس لدينا أي شيء ضد خلط الألوان (المناسبة) ومطابقتها ، ولكن بالنسبة لخريف 2020 ، تحولت طاولات الأنماط قليلاً من حيث أنه من المألوف الحفاظ على الألوان المتشابهة معًا مثل إقران أريكة برتقالية مع وسائد مبعثرة برتقالية ، حمراء أو صفراء


للحصول على لوحة ألوان خريفية فعالة ، التزم بألوان الأرض النار الدافئة مثل البرتقال والأحمر والبني سواء كنت ترمز بالألوان لتصميماتك أم لا. وتأكد من خلط بعض الألوان المحايدة الناعمة (رمادي فاتح ، أبيض فاتح ، إلخ). هذا ليس فقط لمواجهة ساحق مع الملوثات العضوية الثابتة من اللون الأحمر / البرتقالي / الأصفر / الوردي ، ولكن أيضًا لمساعدة خلفية الغرفة على الظهور بشكل أفتح.

9- لمسات طبيعية

Penthouse apartment, Vauxhall من Keir Townsend Ltd. حداثي
Keir Townsend Ltd.

Penthouse apartment, Vauxhall

Keir Townsend Ltd.

بكل الوسائل ، انسخ أعمال الطبيعة الأم لمنح الديكورات الداخلية الخاصة بك بعض توابل الخريف بمساعدة أو بدون مساعدة مصمم داخلي. ضع بعض الأغصان المجففة بأوراق الشجر في إناء زجاجي جميل فوق طاولة الطعام. اعرض طبقًا من الصخور / الحصى على طاولة القهوة. علق إكليلًا طبيعيًا من الزهور على بابك الأمامي. املأ وعاءًا ببعض التفاح الطازج والأحمر جدًا. التقط صورًا لمناظر الخريف الطبيعية وصنع جدار معرض صغير في الردهة. أو قم فقط بتعليق / وضع بعض النباتات الموسمية لتقليد ما تفعله الطبيعة الأم في الخارج.


10- لمسة بسيطة تخلق الكثير

Double height void and feature staircase leading to kitchen / living / dining من LLI Design حداثي
LLI Design

Double height void and feature staircase leading to kitchen / living / dining

LLI Design

قد لا يكون اللون الوردي هو اللون الأول الذي تستحضره عند تخيل لوحات الخريف ، لكن عام 2020 فاجأنا بطريقة أخرى (أكثر إيجابية). بدأ Rose Quartz ، الذي كان أحد ألوان Pantone 2016 ، في الظهور في المزيد والمزيد من مخططات الألوان الداخلية. في بعض الأحيان يكون لونه أكثر سخونة مثل مكتب منزلي معاصر، وأحيانًا أخرى بألوان فاتحة ربما لغرفة طعام انتقائية. هل يمكن أن تكون قوة النمط هذه ناتجة عن ظلال طباشيري / باستيل من الاقتران الوردي بشكل ساحق مع الأسطح الخشبية الدافئة؟ أو تسخين الغرفة بصريًا عن طريق الملحقات؟ ربما يجب أن تعيدها إلى المنزل وتكتشف…

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال:10 تصميمات لمطابخ مودرن


هل انت مستعد للخريف ؟
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم