تصميمات بلكونات بلمسة فينتاج أنيقة | homify
Error: Cannot find module './CookieBanner' at eval (webpack:///./app/assets/javascripts/webpack/react-components_lazy_^\.\/.*$_namespace_object?:3688:12) at at process._tickCallback (internal/process/next_tick.js:189:7) at Function.Module.runMain (module.js:696:11) at startup (bootstrap_node.js:204:16) at bootstrap_node.js:625:3

تصميمات بلكونات بلمسة فينتاج أنيقة

منة اسماعيل منة اسماعيل
من M+P Architects Collaborative تبسيطي
Loading admin actions …

تعتبر البلكونة من أكثر المناطق إنعاشًا في المنزل، سواء كان ذلك في فترة ما بعد الظهيرة في فصل الشتاء أو صباحًا في الصيف أو في المساء الممطر ، فلن يفشل أبدًا في تقديم المكان المثالي للاسترخاء مع العائلة أو قضاء بعض الوقت مع الطبيعة أو مجرد الاستمتاع بصحبتك الخاصة.


يعد التصميم الجيد للشرفة أمرًا ضروريًا لتحقيق أقصى استفادة من شرفتك. يمكنك الاستفادة من المساحة بطرق متعددة إذا قمت بتصميمها بشكل صحيح ، وهنا يأتي دور المهندسين المعماريين الداخليين. من خلال إنشاء مزيج مثالي من الأناقة والاسترخاء مع الأثاث والنباتات وإكسسوارات الديكور ، من السهل تصميم شرفة يمكنك الاستمتاع بها مع أصدقائك وعائلتك.

يعد وجود المساحات الخضراء في بلكونتك فكرة رائعة ، لا سيما بالنظر إلى ارتفاع مستوى التلوث ونوعية الهواء الرديئة السائدة حاليًا في معظم المدن الهندية. ومع ذلك ، فإن الأواني تشغل مساحة كبيرة جدًا ، وتتطلب تنظيفًا وصيانة متكررة للأرضيات بعد سقي النباتات. الحدائق العمودية هي اتجاه هذه الأيام. تبدو جميلة ، وتحتل مساحة أقل ، بل وتساعد على توفير كمية المياه المستخدمة للنباتات.


2-شرفة تصميم للشواية لضمان الخصوصية

يمكن لشواية الشرفة أن تحدث فرقًا كبيرًا في مظهر شرفتك ، إلى جانب توفير الأمان. يأتون في العديد من المتغيرات. عندما تريد أن تكون مساحتك منعشة وجيدة التهوية ولكن لا تريد المساومة على الخصوصية ، فإن الشواية هي الخيار الأمثل. يمكنك تزيين شرفتك بأثاث من اختيارك في المناطق شبه المغطاة ، لحمايتها من المطر والشمس ، والاستمتاع بإطلالة الشرفة الجميلة عند الترفيه عن أصدقائك أو الاسترخاء مع عائلتك.


3 – شرفة مزدوجة كحديقة

من منا لا يحب الحدائق؟ لا تحتاج إلى العيش في الطابق الأرضي للحصول على حديقة. يمكنك تصميم الشرفة أو الشرفة الخاصة بك لتبدو وكأنها واحدة. هناك العديد من أفكار حدائق الشرفة التي يمكن للمرء استخدامها لتحويل المنطقة إلى واحة. يمكن أن يؤدي استخدام العشب الصناعي على الأرض ، والحدائق العمودية على الحائط أو حتى النباتات المحفوظة في أصيص إلى تعزيز الحاصل الأخضر لمساحتك المفتوحة.


4-أفكار لجعل المنطقة تبدو أكبر

عندما تكون المساحة في الشرفة الخاصة بك مقيدًا ، فقد يؤدي ترتيب الأثاث إلى زيادة الانقباض البصري وجعل المساحة تبدو أصغر مما هي عليه. في مثل هذه الحالات ، يمكنك إنشاء مقاعد جلوس ضيقة على طول الجدار أو الشواية ، وتوفير مساحة ، بالإضافة إلى تسهيل الوصول إلى كل جزء من شرفتك. قد ترغب في تجنب النباتات المحفوظة بوعاء على الأرض في حالة وجود شرفة صغيرة واختيار استخدام الأواني المعلقة بدلاً من ذلك.


5-تصميم شرفة كبيرة أو تراس

عندما يكون لديك مساحة كبيرة في متناول اليد ، فإن خيارات تصميمات الشرفات تزيد من تعدد الجوانب. اختيار الشخص المناسب يعتمد على ذوقك واحتياجاتك. يمكنك تغطية منطقة ، أو تركها مفتوحة للسماء. يمكنك الحصول على حديقة شرفة أو استخدام الأشجار والنباتات المحفوظة بوعاء ، والتي يمكنك تحريكها لتغيير المكان من حين لآخر. يمكنك حتى تركيب نافورة وترتيب جلوسك حولها لخلق مساحة احتفالية رائعة للمنزل.


6-تصميم بلكونة للاستخدامات المتعددة

يمكنك جعل شرفتك مزدوجة كغرفة احتياطية ، من خلال إحاطتها بأبواب زجاجية منزلقة أو شواية. بهذه الطريقة ، يمكنك ترك الأبواب مفتوحة واستخدامها كشرفة أو إغلاق الأبواب واستخدام نظام مناسب للتحكم في درجة الحرارة مثل مبرد الهواء أو مكيف الهواء أو السخان للحفاظ على الظروف المثالية داخل الغرفة المغلقة.


7-اختر تصميم الشرفة الذي يناسب نمط المنزل

سواء كنت تحب الأشياء البسيطة أو البسيطة أو التقليدية ، يمكنك اختيار شرفة بيضاء بسيطة وتزينها بالعناصر الملونة التي تبرز وتجعل المنطقة تبدو مشرقة. يمكنك تثبيت أرجوحة ، إذا سمحت المساحة بذلك ، أو إضافة الأواني الفخارية والزهور والوسائد الملونة وغيرها من الملحقات لجعل شرفتك منطقة جلوس مريحة للاستمتاع بالطقس عندما يكون لطيفًا.

تأكد من أن ديكور شرفتك يتوافق مع أسلوب التصميم في منزلك. إذا كان أسلوبك ريفيًا ، فاستخدم الكثير من الخشب والحديد المطاوع لتصميم شرفتك بحيث تبدو أقرب إلى الطبيعة وتضيف الهدوء والصفاء إلى يومك. يمكنك أيضًا استخدام المصابيح الفتيلية أو المصابيح العتيقة لإضافة أصالة إلى الطابع الريفي. تجنب استخدام الزجاج ، واختر الدرابزين المتين الذي يوزع الحمل بشكل فعال.


8-لا يوجد بار الإفطار في المطبخ؟

لا يوجد بار الإفطار في المطبخ؟ نحن نحب فكرة شريط outlook حيث يمكن للمرء الاستمتاع بمنظر المدينة أثناء تناول الطعام والدردشة والعمل ، إلخ.


9-. لا توجد مساحة للنباتات المحفوظة في أصص على شرفتك؟

 لا توجد مساحة للنباتات المحفوظة في أصص على شرفتك؟ استخدم الجدران لاستحضار حديقة عمودية – حتى الرفوف العائمة البسيطة التي تحتوي على الخزاف يمكن أن تعمل!


10-روعة خارجية

 بالحديث عن وجود مساحة صغيرة للأرجل على شرفتك ، هل فكرت يومًا في تكسية تلك الجدران بالطلاء أو البلاط الجميل للحصول على بعض الروعة الخارجية؟

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: 12 حيلة لكيفية العناية بالنباتات للمبتدئين



شاركنا برأيك هل أحببت هذه الأفكار؟
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم