10 أفكار للمكاتب المنزلية ستجعلك تحب مكان عملك | homify
Error: Cannot find module './CookieBanner' at eval (webpack:///./app/assets/javascripts/webpack/react-components_lazy_^\.\/.*$_namespace_object?:3688:12) at at process._tickCallback (internal/process/next_tick.js:189:7) at Function.Module.runMain (module.js:696:11) at startup (bootstrap_node.js:204:16) at bootstrap_node.js:625:3

10 أفكار للمكاتب المنزلية ستجعلك تحب مكان عملك

منة اسماعيل منة اسماعيل
من MIDE architetti حداثي
Loading admin actions …

نظرًا لأن المزيد والمزيد من الأشخاص يختارون العمل من المنزل ، فإن الشيء الوحيد الذي تحتاجه بالتأكيد في منزلك هو الدراسة أو المكتب المنزلي. يمكن لمساحة العمل الجيدة أن تزيد من كفاءة العمل لديك ، لذلك من أجل زيادة كفاءة العمل في المنزل ، نقدم 10 أفكار لتصميم المكاتب المنزلية من وحي خبراء هوميفاي، والتي ستجعلك تحب مكان عملك.


1. مكتب منزلي جذاق

يبدو هذا المكتب المنزلي الصغير بسيطًا ولكنه جذاب. تم تصميم الجدران والأثاث باللون الأحادي ، باستثناء الكرسي الذي يكمل الأرضيات الخشبية. المصباح الجميل على الطاولة يضيف الضوء والتركيز على الطاولة. شاهد حتى الآن مكتب منزلي آخر في رتابة.


2. مكتب بجوار النافذة

المكتب الذي يواجه النافذة هو الخيار الأفضل. ولكن إذا كانت الشمس قوية جدًا في الظهيرة أو شديدة الحرارة ، فإن ستارة الظلال القابلة للتعديل تعد منقذًا رائعًا! يمكن اختيار الستائر حسب نسق اللون الخاص بك ويمكن تعديل الشفافية باختيار القماش المناسب. اكتشف المزيد من الإلهام في مكتب المنزل الرمادي هذا.


3. مكتب منزلي بلا نوافذ

إذا لم يكن بإمكانك وضع المكتب بجوار النافذة ، فيمكنك دائمًا اختيار مصباح بطول المكتب ، ومشرق بدرجة كافية لإضاءة منطقة عملك بالكامل بشكل جيد. تعمل طاولة الدراسة المضاءة جيدًا على تحسين التركيز وتجعلك تشعر باليقظة والانتباه.


4. تصميم مكتب منزلي بسيط

هذا المكتب المنزلي الجميل يبدو هادئًا ومسالمًا تمامًا. طاولة بسيطة وطويلة ، كتب مرتبة بعناية ، مصباح معلق طويل وجوف في الحائط للسماح ببعض الضوء الطبيعي من خلال الزجاج المصمم ، يبدو أنيقًا وفريدًا. يتم الحفاظ على الأثاث في حده الأدنى ، لإضفاء الشعور بالهدوء والسكينة.


5. مكتب بغرفة المعيشة

عندما لا يمكنك الحصول على غرفة منفصلة للمكتب المنزلي ، يمكنك دائمًا الحصول عليها بجوار غرفة المعيشة ، في مواجهة أي جدار يناسبك. هنا في هذه الصورة ، كان صاحب المنزل محظوظًا لوجود جدار نافذة زجاجي على الجانب للسماح بالكثير من الضوء الطبيعي على الطاولة مباشرة. الطاولة والكرسي باللون الأبيض يكملان أثاث غرفة المعيشة تمامًا. ألقِ نظرة على غرفة المعيشة هذه في المكتب المهيب باللون الأبيض.


6. مكتب منزلي كامل متكامل

لا يحتوي هذا المكتب المنزلي على شرفة صغيرة فحسب ، بل يحتوي أيضًا على نوافذ طويلة ممتدة من الأرض حتى السقف لخلق جو من الانتعاش والسطوع في الغرفة. يحتوي هذا المكتب المنزلي على خزائن بأبواب وبدون أبواب. الأثاث البسيط يجعل هذا المكتب المنزلي المخصص يبدو حديثًا وأنيقًا.


7. مكتب منزلي للزوجين

من homify حداثي

يبدو هذا المكتب المنزلي فريدًا جدًا من حيث الألوان والجو الرمادي الريفي الذي ينضح بالصفاء. تبدو أرفف الكتب على الطاولة بخطوط رمادية بسيطة ريفية وأنيقة تمامًا. تبدو الكراسي الخشبية جميلة وتضيف إلى سحر هذا المكتب الرمادي. شاهد مكتب منزلي غريب باللون الرمادي.


8. مكتب منزلي مريح

من homify حداثي

مساحة صغيرة تستخدم لجميع الأشياء المتعلقة بالدراسة ، أريكة بجانب النافذة للقراءة ، مقعد منخفض لفنجان قهوة هادئ ، وكراسي ذكية بأسلوب فريد للعمل على الطاولة المستقيمة. يوفر الجدار الموجود على المصباح مساحة على الطاولة ويسمح بالتنظيف السهل. عندما يكون لديك مكتب مثل هذا ، لماذا تريد الخروج؟


9. مساحة صغيرة ، مكتب بسيط

هذا المكتب الصغير يشبه العرين ، لشخص لا يحب أن يضطرب أثناء العمل. يتم تمييز الألوان البسيطة للغرفة من خلال الستارة الزرقاء والكرسي الأزرق اللذان يضفيان تسليط الضوء الخفيف وخطًا من الألوان على المكتب الصغير. يضيف رف الكتب بحجم الجدار في الخلف إلى جمال هذا المكتب الذي يوفر عزلة مثالية. هنا هو المكان المثالي الذي تود رؤيته.


10. مكتب أنيق

إنه صناعي إلى حد ما ، وغريب إلى حد ما ، يبدو مثل مكتب شخص محب للمرح يستمع إلى الموسيقى ، ويحتاج إلى أن يستلهم الكثير من الإبداع لعمله. يسرق ضوء الكرة الأرضية الجميل العرض ويبدو مذهلاً في هذا المكتب المنزلي الأنيق.


عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذ المقال: الخل وبيكربونات الصوديوم حلول سحرية لبيت أكثر نظافة



شاركنا برأيك هل أحببت هذه الأفكار؟
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم