10 أفكار مبتكرة وعملية لغرفة النوم | homify
Error: Cannot find module './CookieBanner' at eval (webpack:///./app/assets/javascripts/webpack/react-components_lazy_^\.\/.*$_namespace_object?:3688:12) at at process._tickCallback (internal/process/next_tick.js:189:7) at Function.Module.runMain (module.js:696:11) at startup (bootstrap_node.js:204:16) at bootstrap_node.js:625:3

10 أفكار مبتكرة وعملية لغرفة النوم

منة اسماعيل منة اسماعيل
من Frans Alexander Interiors حداثي
Loading admin actions …

فكر في المميزات المثالية في غرفة نومك ، من مخطط الألوان إلى الأسلوب والأثاث والتخزين إلى الملحقات. الآن ، هل لديك أي من جوانب الديكور في غرفة نومك؟ حسنًا ، في homify ، سنلقي نظرة على 10 أفكار لغرف نوم إبداعية وعملية من المؤكد أنها ستضيف هذا الجو المريح والأهواء إلى أماكن نومك مرة أخرى. دعونا نلقي نظرة على هذه الأفكار الإبداعية للإلهام.


1. نمط المقصورة

تعتبر غرفة النوم مثل هذه مثالية لعائلة كبيرة ذات غرف نوم محدودة ، أو إذا كان منزلك هو المكان المخصص للمبيت ، فإن الأسرة المكونة من طابقين تعد خيارًا رائعًا.


2. الوسائد

الوسائد المبعثرة رائعة لأجواء الفندق الفاخرة في غرفة النوم الحديثة، فيمكن أن تكون قطعة فنية جميلة عنصرًا مميزًا في غرفة النوم أيضًا، لذلك يوصيك خبراء هوميفاي بتنسيق لمسة فنية واضحة في غرفة نومك.



3. تدرج الرمادي

بالنسبة للبعض ، قد يكون اللون الرمادي هو الخيار الأخير للديكور في منازلهم ، ولكن هنا نرى الفرق الأنيق الذي يمكن أن يحدثه في تفاصيل غرفة النوم.


4. متطورة

إذا كنت تفضل الرقي والتصميم الأنيق ، فقد تكون غرفة النوم السوداء مثالية لك. إنه معاصر وشجاع ، بينما يضيف المنظر الرائع والضوء الطبيعي إلى تجربة المصمم.


6. أرضية خشبية

الأرضيات الخشبية الصلبة في غرفة النوم دافئة وترحيبية وسهلة التنظيف. إنه أيضًا خيار رائع لمنزل ريفي وحديث على حد سواء.


7.نمط الحد الأدنى

ربما لا تحتوي الشقة في مجمع حديث على مساحة كبيرة ، لذا فإن استخدام أقل هو أسلوب أكثر للديكور وإضافة قواعد بسيطة ومصابيح جانبية للسرير.


8. الموقد

إذا كنت محظوظًا ، فإن المدفأة الرائعة في غرفة النوم هي بالتأكيد طريقة رائعة للتدفئة هذا الشتاء.


9. رومانسي

نغمات الكراميل المحايدة ، والإضاءة الجميلة ، والستائر من السقف إلى الأرض ، وطاولات السرير ذات المرايا هي مثال للسحر الرومانسي.


10- غرفة نوم مريحة

قم بإنشاء غرفة نوم مريحة في أي وقت من اليوم مع هذا التصميم المستوحى من نغمات الباستيل الهادئة والمحبة للضوء.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال:12 حيلة لكيفية العناية بالنباتات للمبتدئين



أي من هذه التصميمات أعجبك أكثر؟
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم