غرفة نوم مزدوجة وعصرية تناسب كل الأذواق | homify

غرفة نوم مزدوجة وعصرية تناسب كل الأذواق

منة اسماعيل منة اسماعيل
Tregoose, Polzeath | Cornwall من Perfect Stays حداثي
Loading admin actions …


كانت الأسرة المزدوجة تحظى بشعبية كبيرة في مطلع القرن الماضي. على الرغم من نسيان وجود الأسرة المزدوجة لبعض الوقت تقريبًا ، إلا أنهم يعودون بشكل كبير. يمكنك وضع أسرّة توأم في غرفة نومك الرئيسية أو غرفة الضيوف أو في غرفة الأطفال. يؤدي القيام بذلك إلى إضفاء طابع فخم يشبه الفندق.

من الكلاسيكية إلى المعاصرة ، تتوفر الأسرة المزدوجة في مجموعة من الأساليب. حتى تتمكن من تجربة التصميمات واختيار ما يناسب محيطك. إذا كنت تعاني من أزمة المساحة في منزلك ، فقم بتركيب أسرّة توأم مع تخزين مدمج. سوف نعرض لك بعضًا من أجمل الأمثلة على الأسرة المزدوجة. خذ الإلهام منهم وزين منزلك بأناقة.


1. ديكور غرفة نوم داكنة

La Terra Residence من Ori - Architects حداثي
Ori – Architects

La Terra Residence

Ori - Architects

مزيج من لوحة الألوان المدهشة – التي تهيمن عليها ظلال الأسود والرمادي الداكن – والإضاءة تضفي على غرفة النوم هذه إحساسًا رائعًا. تم تعويض الخطوط الجريئة لمفروشات الأسرة بورق حائط بزخارف نباتية فاتحة. يزيد الموضع البارز للصور من التأثير الدرامي. شاهد كيف تساعد الإضاءة المركزة في السقف في جعل هذه الصور أكثر جاذبية. الأهم من ذلك ، تحقق من الأسرة المزدوجة البسيطة والمريحة تمامًا الموجودة في منتصف غرفة النوم الصغيرة هذه.


2. تصميم غرفة نوم هادئة

استخدم هذه الغرفة كمصدر إلهام ، إذا كنت ترغب في إحداث شعور بالهدوء في أجواء غرفة نومك. الغرفة ليست بالضبط كبيرة. لكن نظام الألوان – الذي يهيمن عليه اللون الأبيض اللبني – يجعله يشعر بذلك. اللكنات الزرقاء والوردية تحطم الرتابة. يوجد سرير مزدوج مع سرير في وسط الغرفة. يجلب اللوح الأمامي الأزرق تدفقًا من النضارة داخل غرفة النوم في هذا المنزل على شاطئ البحر.


3. ديكور غرفة نوم مثير

twin guest bedroom من homify حداثي
homify

twin guest bedroom

homify

تفتقر إلى الإحساس بالدراما في الأجواء الداخلية؟ خذ إشارة أو اثنتين من ديكور غرفة النوم هذا. تتطلب الأسرة المزدوجة المريحة ذات الألواح الأمامية المنجدة اهتمامًا فوريًا. تمت موازنة الملمس الكريمي لمفروشات السرير على النحو الواجب مع الستائر الزرقاء الداكنة والكراسي والمقاعد المنجدة. يضيف جدار القرميد المكشوف لمسة جريئة إلى التصميم العام.


4. غرفة نوم فاخرة

من الدراما ذات الألوان الداكنة ينتقل بنا الخبراء إلى الظلال الهادئة للأبيض والأزرق الفيروزي. تبدو الأسرة التوأم المريحة مع تنجيد أبيض لؤلؤي ولوح رأسي بأزرار جذابة بدرجة كافية. الأغطية والوسائد ذات الأغطية الأنيقة تجعلها تبدو أكثر فخامة. يجلب الجدار المميز تلميحًا من المناطق الاستوائية ولكنه لا يزعج الإحساس بالانتعاش في الغرفة.


5. سرير مزدوج في غرفة نوم واسعة

عندما يكون لديك غرفة بحجم قياسي مثل هذه الغرفة ، ضع سريرك التوأم في النقطة المحورية. استخدم تركيبات الإضاءة الأنيقة لتفتيح الزوايا. العب بأسلوب اللوح الأمامي. يمكنك تركيب لوح رأس منجد واحد مثل اللوح الموجود في الغرفة أو أن يكون لديك لوح أمامي منفصل. ضع طاولات بجانب السرير متناسقة مع مزهرية مليئة بالزهور الطازجة. لا يوجد شيء أفضل من هذه الحيلة البسيطة لإضفاء البهجة على الحالة المزاجية.

يمكنك تزيين الجدران بالمرايا المؤطرة والأعمال الفنية. إذا كنت لا تريد إزعاج سلامك ، فلا تقم بتثبيت جهاز تلفزيون هنا أو لديك أدوات إلكترونية أخرى. يُفضل إخلاء الزاوية بالقرب من النافذة ووضع كرسيين أنيقين. خذ بعض الوقت للجلوس والاسترخاء والاعتزاز بثمار العمل. لمزيد من الإلهام حول تزيين غرفة النوم ، لا تنسى الاطلاع على أفكارنا هنا.

6- عصري وأنيق

Kids Bunk Bed With Slide In Shelf in David Design من Cuckooland حداثي
Cuckooland

Kids Bunk Bed With Slide In Shelf in David Design

Cuckooland

ما مدى أناقة هذا السرير بطابقين؟ نحن نعلم أنه من السخف أن نقول ذلك ، لكن لنكن صادقين ؛ الأسرة المكونة من طابقين ليست هي أول شيء تتخيله عند التفكير في الأثاث الأنيق ، أليس كذلك؟ لقد غيّر هذا التصميم السلس والهادئ والمتناسب بسخاء تصورنا تمامًا!


7- دافئ وغير تقليدي

بصراحة ، لم نفكر أبدًا في أن التصميم البسيط والحديث يُنسب إلى سرير بطابقين للطفل ، حتى الآن! يعمل هذا النمط المتآلف من التصميم بشكل جيد لإنشاء نقطة محورية في الغرفة ، فضلاً عن كونه دافئًا ومريحًا للنوم! نحن نحبها!


8- أنيقة وقابلة للتحول

حديث  تنفيذ homify, حداثي
homify

'White' Contemporary bedroom furniture set by Clever

homify

بالنسبة للصغار الأكثر فطنة ، نقدم هذا السرير الرائع بطابقين الذي يمكن أن يكون مناطق نوم مزدوجة عند الحاجة ، ولكن أيضًا سرير وأريكة عندما تكون هناك حاجة إلى مساحة قائمة بذاتها.

9- وقت النوم المريح!

KIDS TREEHOUSE BEDROOM BUNKBED in White من Cuckooland حداثي
Cuckooland

KIDS TREEHOUSE BEDROOM BUNKBED in White

Cuckooland

اختيار تصميم بسيط للطابقين واستخدام بياضات أسرّة مرحة لتغيير الشكل والمظهر بقدر ما تريد!

10- بسيطة لكن مختلفة

كلاسيكي  تنفيذ ASPACE, كلاسيكي
ASPACE

Stowford Bunk

ASPACE

كم هو لطيف هذا السرير بطابقين ، ناهيك عن غير عادي! إنه الأفضل في كل العالم من حيث كونه سريرًا مريحًا ، وأريكة أثناء النهار ، ومكانًا مثاليًا للنوم وحتى منزل الشجرة البديل! لن ترغب أبدًا في أن تكبر إذا كان هذا هو سريرك ، أليس كذلك؟

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: 9 تصميمات رائعة لدولاب الملابس ستلهمك



شتركنا برأيك هل أحببت هذه الأفكار؟
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم