أفكار للجراج حديثة وذكية | homify

أفكار للجراج حديثة وذكية

منة اسماعيل منة اسماعيل
من homify إستوائي
Loading admin actions …

المنزل المثالي ليس بالضرورة قصرًا فاخرًا أو منزلًا على البحر. يحتاج مسكن أحلامك إلى ثلاثة أشياء فقط – غرف مريحة ، ومساحات وظيفية ، وأسلوب يعكس شخصيتك الفريدة. ومع ذلك ، من المهم التفكير في منطقة من المنزل غالبًا ما يتم تجاهلها – الجراج. هذه مساحة غالبًا ما يتم تجاهلها لأنها لا تشعر حقًا بأنها جزء من المنزل. عند وضعه على الجانب ، نعتقد أنه يوفر الحماية لسيارتنا وليس أي شيء آخر.

لكن صدق أو لا تصدق ، هناك الكثير من الأسباب لإعطاء المرآب الخاص بك نظرة ثانية. إنه يشكل جزءًا من واجهة منزلك بعد كل شيء ، لذلك من المهم التأكد من أن التصميم جذاب – فقط فكر في جاذبية الرصيف! تحقق من هذه المرائب الخمسة عشر ، واستلهم من إعادة تصميم مرآبك أو بناء واحد من الصفر…


1. دمج حديقة على السطح في الجراج الخاص بك

غالبًا ما يبدو سقف المرآب ممزقًا ومهترًا. أبحر حول هذه المشكلة عن طريق تعزيز الهيكل وزرع نباتات خارجية قوية حول الحدود. إذا سمحت ميزانيتك وتصميم منزلك ، يمكنك حتى طرق الباب عبر الحائط وتحويل هذه المساحة إلى شرفة سقف مورقة!


2- عملي للغاية

تقع معظم الجراجات في الجزء الأمامي من المنزل. ليس في هذه الحالة! يحافظ وضع المرآب الموجود في الجزء الخلفي من المنزل على نظافة وأمان الجزء الأمامي من منزلك. فقط لا تركن سياراتك بالقرب من الشرفة وإلا قد تتعرض للضباب الدخاني!


3. الاستفادة من كل شبر

إذا كان منزلك صغيرًا يوصيك الخبراء أن تستفيد من حدود الحديقة الأمامية وابني للأمام. يمتد هذا المرآب الآمن للأمام من مقدمة المنزل. قد يكون ذلك على حساب حديقتك الأمامية ، لكن سياراتك ستكون أكثر أمانًا!


4. مختلف الأرتفاعات ؟ بناء منحدر!

إذا كان منزلك أعلى من مستوى الشارع ، فقد تكون مرتبكًا بعض الشيء بشأن كيفية تضمين مرآب لتصليح السيارات بنجاح في الهيكل. الاجابة؟ بناء منحدر! فقط تأكد من أنها مرصوفة بألواح أو أحجار عالية الجودة – سيبدو مدرج المطار أو الخرسانة مبتذلاً وغير جذاب.


5. متصل بالمطبخ

الراحة القصوى – أوقف سيارتك ، ثم امش مباشرةً إلى منزلك وابدأ في طهي العشاء! يسمح هذا التصميم أيضًا بتدفق الهواء عبر منزلك ، مما يجعله باردًا وجيد التهوية.


6. بنيت في الواجهة

هذه الواجهة هي عمل فني. تتشابك الأعمدة والأشكال على مستويات مختلفة مثل لوحة MC Escher ، ويتم إخفاء المرآب بالكامل تقريبًا. يمكنك اكتشاف ذلك؟


7- في المكتب؟

يأخذ هذا المرآب الحديث إدمان العمل إلى مستويات جديدة في الستراتوسفير. ولكن إذا فكرت في الأمر ، فإن المرآب هو المكان المثالي لبناء مكتب منزلي – حيث يتم إزالته من المنزل ، وهو هادئ وجيد التهوية. فقط تذكر إيقاف تشغيل المحرك قبل الجلوس للعمل!


8- برجولا في الجراج

قد لا يكون موقع الجراج في البرجولا هذا عمليًا بشكل خاص ، لكنه بالتأكيد جميل! في الشتاء ، يمكن أن يغطي السقف المؤقت أو القماش المشمع الهيكل الأساسي ، مما يضيف المزيد من الحماية والأمان ضد العناصر.


9. التصميم المثالي

إذا كنت لا تستطيع تحمل الانفصال عن سيارتك ، فلماذا لا تعرضها كعمل فني داخل المنزل؟ هذه المساحة الشبيهة بالمعرض عبارة عن غرفة معيشة نصف مريحة ونصف مرآب عملي – ويبدو وكأنه حلم عشاق السيارات.


10. صديقة للبيئة ومنسجمة مع الطبيعة

هيكل المرآب البسيط متواضع ولكنه أنيق ، ويضيف الخضرة إلى هذا المنزل الريفي باستخدام العشب كغطاء للسقف.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: أفضل 10 واجهات مودرن ملونة



شاركنا برأيك هل أحببت هذه الأفكار؟
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم