أفكار منظمة وبسيطة لغرف الغسيل | homify

أفكار منظمة وبسيطة لغرف الغسيل

منة اسماعيل منة اسماعيل
من Elfa Deutschland GmbH إسكندينافي
Loading admin actions …

في عالم اليوم ، يجب أن يتم تجهيز كل ركن من أركان منزلك ووضعه جيدًا. لا يمكنك التغاضي حتى عن أدنى مساحة لأنها قد تشوه جمال المنزل العام. تنشر هذه المقالة الضوء على تصميمات غرفة الغسيل التي ربما لم تكن في ذهنك حتى الآن. بصفتنا مستشارًا شخصيًا مهتمين بك في هوميفاي، فنحن في هوميفاي نعتبر أن من واجبنا أن نقدم لك حلولًا للأسئلة التي ربما تكون قد زلت تفكيرك لكنها صمدت أهمية قصوى بالنسبة لنا.

منظم

لا يمكنك تحمل تكلفة غرفة الغسيل هذه إلا إذا كنت تنعم بالرفاهية والمساحة. إنها غرفة غسيل مثالية بها مكان لكل شيء وكل شيء في مكانه. يحتل مجفف الغسالة مركز الصدارة مع أجزاء مختلفة مبنية حوله لزيادة الوظائف والفائدة. هناك بقعة محددة للمنظفات والملينات وأكياس الغسيل. يتم توفير طاولة للكي أيضًا لإكمال المظهر النهائي. يمكنك تخصيص هذه المنطقة وفقًا لاحتياجاتك. ننصح بوجود نظام صوتي صغير لجعل الكي تجربة ممتعة.

مساحة للأطفال

تعتبر غسيل الملابس والأطفال ظاهرة شائعة حيث يجد الأطفال الآلات والمياه جذابة ومحفزة للغاية. ولكن هذا يجعل الأمور بنفس القدر من الصعوبة بالنسبة للأم وصانعي المنزل. يقدم لك هوميفاي هذه الفكرة الفريدة التي ستجعل طفلك منشغلاً بينما تكمل الأعمال الروتينية المعتادة، يدور حول تركيب خزانة ملابس أطفال في منطقة الغسيل حيث يمكن للأطفال تعليق وفصل ملابسهم وفقًا لأهوائهم وأوهامهم. يمكنك تزيين خزانة الملابس هذه بشخصيات الرسوم المتحركة المفضلة لطفلك أو الأبطال لجذب انتباهه الكامل.

تصميم خفي

يخفي تصميم غرفة الغسيل هذا الغسالات الكبيرة والضخمة التي قد لا توفر دائمًا موقعًا ممتعًا للمشاهدة. الغسالة مغلفة بأبواب خشبية مصنوعة باستخدام التخزين المخفي أسفل الحوض. هذه فكرة توفير مساحة فائقة لأنها تأتي مع طاولة قابلة للطي في الأعلى وغسالة في الأسفل. يعطي سطح المقعد الأبيض وبلاط الأرضيات القديم وهمًا للمساحة.

بسيط

يدور تصميم غرفة الغسيل هذا حول الرفوف المفتوحة وحامل الشماعات المكشوف. يستخدم هذا التصميم البسيط مساحة الأرض في إنشاء مجموعة تخزين حكيمة. يمكن تعليق الملابس بسهولة من الشماعة بمجرد خروجها من المجفف. يمكنك أن تحزم ملابس السفر الخاصة بك على الفور في حقيبتك الجلدية التي تكون جاهزة لحملها بعيدًا في أي وقت. يتم تقديم جميع العناصر الزخرفية الأخرى مثل المزهرية الذهبية والأحذية لإضفاء السطوع على مساحة الغسيل المملة.

اختيار فريد

حديث  تنفيذ Anne Taylor Designs, حداثي
Anne Taylor Designs

London Scene Personalised Toy Box

Anne Taylor Designs

هذه حقيبة غسيل صغيرة لطيفة لجذب انتباه طفلك. إذا كان لديك طفل يهتم بشدة بالملابس والغسيل ، يمكنك أن تجعل له سلة غسيل مخصصة مع وجود اسمه في الأعلى وستحتوي على ملابسه فقط. بهذه الطريقة تجعل طفلك مسؤولاً ومنظماً. سيشعر طفلك الآن بالمسؤولية لوضع الغسيل المتسخ في سلته ، وبالتالي سيساعدك على تنظيم غرفته بطريقة أفضل.

اكثر تناسق

تعتبر غرفة الغسيل المتناسبة هذه هي الأفضل لسكان المناطق الحضرية لأنها تستخدم المساحة الرأسية على النحو الأمثل وبالتالي فهي قادرة على استيعاب كل شيء في مساحة أصغر. الاستخدام الذكي للمساحات المخفية أسفل الحوض وفوقه يوفر مساحة لتخزين المنظفات. يمكن تخزين الغسيل المتسخ في مساحة فوق الغسالة كبيرة بما يكفي لجميع أفراد الأسرة. يؤدي استخدام الأدوات الصحية البيضاء إلى زيادة سطوع المساحة بأكملها.

منطقة منفصلة في المطبخ

أصبحت منطقة المطبخ هي حديث المدينة مؤخرًا قفي عالم اليوم حيث أصبحت المساحة قيدًا كبيرًا ، ينصحك المصمم بدمج الغرفتين معًا كغرفة واحدة. هذا لا يوفر مساحة كبيرة فحسب ، بل يجعل أيضًا هذا الجزء من المنزل منطقة وظيفية منعزلة. الآن تم دمج جميع الآلات الكبيرة مثل غسالة الأطباق ، والغسالة ، والغسالة ، والمجفف في مكان واحد ، مما يجعل المنزل خاليًا من الفوضى.

منطقة منفصلة في الحمام

الحمام وغرفة الغسيل مزيج أبدي. لكن يجب عليك دائمًا التأكد من أن الغسالة يجب ألا تكون عائقًا أو جناحًا في الحمام. يجب أن يكون مضغوطًا بدرجة كافية ليتم تثبيته في أحد أركان الغرفة. يجب ألا تغلب الغسالة أو المجفف على ديكور الحمام الناعم ، لذا اجعله نقطة للذهاب للغسالة البيضاء أو البيضاء. نأمل أن يمنحك هذا فكرة أساسية عن تصميم غرفة الغسيل.

يمكنك تصفح الأفكار المختلفة على هوميفاي للحصول على مزيد من الأفكار مثل هذا المقال: 9 غرف نوم رئيسية رائعة



شاركنا برأيك هل أحببت هذه الأفكار؟
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم