9أفكار ساحرة لديكور شرفة منزلك | homify

9أفكار ساحرة لديكور شرفة منزلك

منة اسماعيل منة اسماعيل
من Design Spirits حداثي
Loading admin actions …

كل ما تحتاج اليه بعد عناء يوم طويل هو حديقة صغيرة وجلسة بسيطة. يمكن أن تكون الحياة في المدن الحديثة خانقة في بعض الأحيان. لا يكاد يوجد أي مجال لإقامة علاقة وثيقة مع الطبيعة. لا يمتلك معظم مالكي المنازل في المدن الكبرى حتى قطعة أرض خضراء صغيرة أمام المنزل أو خلفه. يمكن أن يكون تزيين التراسات والشرفات الخاصة بك بالنباتات الخضراء الجميلة هو الخيار الوحيد للقرب من الطبيعة.

يمكن أن يساعدك الجلوس في هذه المساحة على تخفيف ضغوط الحياة اليومية إلى حد كبير. وغني عن القول ، إنه يحسن الحالة البيئية أيضًا. استخدم تصميمات الشرفة التالية كمصدر للإلهام قبل أن تبدأ في تصميم مساحتك الخضراء.

1- شرفة ساحرة

استخدم الخبراء في تصميم هذا المنزل المعاصر العديد من الحيل لإضفاء لمسة خاصة على المساحة. الفناء نفسه مزين بكراسي مائلة وأثاث غرفة الطعام. تم وضع اثنين من الكراسي العصرية بالقرب من المسبح. تلعب أشجار النخيل والنباتات المحفوظة بوعاء دورها في إبراز جمال المكان.

2-شرفة بتصميم استوائي

يعد التصميم الاستوائي لهذا التراس أحد أكثر الميزات إثارة للاهتمام في هذا البنغل الحديث. تم تصميم بركة بالقرب من المدخل. تم زرع مجموعة متنوعة من النباتات ، بما في ذلك الموز ، حول الفناء لإضفاء مظهر جذاب على الواجهة. كما تم تصميم سطح خشبي صغير في هذه المساحة أيضًا.

3-جلسة دافئة

تم إعطاء الشرفة الموجودة في الصورة أعلاه تغييرًا على الطراز الريفي. إنه مصمم بمقاعد من الخيزران وطاولات صغيرة. تم استخدام مزارعي الطين الكبيرة لزراعة الشجيرات الخضراء. تبرز جدران من الطوب المكشوف وغطاء سقف من القش وتعريشة خشبية وسطح خشبي تبرز سحر هذه المساحة.



4- لمسة ريفية

الديكور البسيط والساحر لهذا المنزل المتوسطي سيخرج الجميع تقريبًا ويستمتعون بأشعة الشمس. أرضية خشبية طبيعية مؤثثة ببساطة بأرائك خارجية مريحة وطاولة قهوة ملائمة. الأثاث يحتل مكانًا تحته. تحتوي المساحة أيضًا على أثاث لتناول الطعام في الهواء الطلق وكراسي مائلة. يتضاعف التراس كمنطقة شواء خارجية.


5- شرفة صغيرة مع تصميم مبهج

هذا مثال رائع لشرفة صغيرة ذات مظهر جذاب. الأرضيات لها سطح مثل المظهر. أربعة كراسي أنيقة وطاولة قهوة صغيرة تشغل الطرف البعيد من الشرفة. يضيف تصميم الجدار المميز مع انحياز الحجر اللون في هذه المساحة. لم ينس المصمم الداخلي فعالية النباتات الخضراء في تصميم مساحة صغيرة.

6-فيو رائع

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بمنظر المدينة ، قم بتزيين شرفتك بنفس الطريقة الموضحة أعلاه. تحتوي على مقاعد بار ملونة وعشب صناعي بمظهر يشبه العشب. يمكن تحويله إلى مكتب منزلي مؤقت ، لكن المنظر الخارجي الساحر قد يزعج تركيزك.

7- مساحة خضراء رائعة

تحتوي ساحة الفناء هذه على جميع مكونات ديكور الحديقة الأنيق. يأخذك مسار الحديقة المصمم بألواح حجرية وخشبية إلى الشرفة حيث تم إجراء ترتيبات الجلوس بأسلوب أنيق. عدد من الشجيرات وأشجار النخيل تزيد من جمال هذه المساحة.

8- شرفة على الطراز الريفي

تم إعطاء الشرفة الموجودة في الصورة أعلاه تغييرًا على الطراز الريفي. إنه مصمم بمقاعد من الخيزران وطاولات صغيرة. تم استخدام مزارعي الطين الكبيرة لزراعة الشجيرات الخضراء. تبرز جدران من الطوب المكشوف وغطاء سقف من القش وتعريشة خشبية وسطح خشبي تبرز سحر هذه المساحة.



9- منطقة معيشة خارجية مريحة

تتميز منطقة المعيشة الخارجية لهذا المنزل بمظهر ريفي. إنه مزين بمهارة بأرائك خشبية مع وسائد مريحة وطاولة قهوة ومقاعد. توفر منطقة بزخارف أوراق الشجر الكبيرة الراحة للقدمين. تم تزيينه أيضًا بنباتات أصص ومنحوتات صغيرة في الهواء الطلق.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال:غرف نوم مزدوجة وعصرية تناسب كل الأذواق

شاركنا برأيك هل أحببت تصميمات هذه البلكونات؟
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم