أروع تصميم للمنزل العصري

Mai Elkholy Mai Elkholy
Loading admin actions …

هل تبحث عن الهدوء و الانسجام؟ هل ترغب في الحياة في قلب الطبيعة و في نفس الوقت تكون حياة عصرية مريحة؟ هل تحلم بالمنزل المتكامل؟ إذا فهذا المنزل يحقق لك جميع رغباتك و أكثر.

روعة التصميم الخارجي

لهذا المنزل البديع تصميم فريد من نوعه، فهو ليس مبنى تقليدي، انما اتخذ شكل المكعبات المتراصة فوق بعضها بشكل في غاية التميز، ينطق بالعصرية و التجديد و يخرج عن قواعد المألوف. تحيط به حديقة من جميع الجوانب و يطل على البحر مباشرة، بإضائته الصفراء الشاعرية في منظر يأثر اﻷلباب.

منظر البحر البديع

هذا هو المنظر من الشرفة الرئيسية و حمام السباحة. وسط الطبيعة الغنية و الهواء النقي حيث يمكنك الاستجمام و الانتعاش من مجرد الجلوس و التمتع بالنظر لهذا اﻷفق الهائل و البحر الممتد و الجبال البعيدة. و لهذا المنظر سحر خاص بالليل حيث يتحول مجال البصر لصفحة من السماء الداكنة المرصعة بالنجوم المتلألأة، في جو منعش مريح صباحا، و رومانسي عميق ليلا.

الغرفة الرئيسية

و داخل المنزل، نجد المكان لا يقل روعة عن خارجه. بواجهات زجاجية تجعل من بداخل المنزل يستمتع بالمنظر الطبيعي الآثر من أي مكان. و ما يميز التصميم هو انعدام أى قيود بداخله مما يعطي المنزل مساحة واسعة جدا، بالإضافة إلى إتصاله بالبحر الممتد و السماء بلا حواجز. أما اﻷثاث فهو مودرن يلائم تصميم المنزل الخارجي و يحقق عنصر الراحة. و هو يمتاز بالتنوع، فلكل قطعة أثاث شكل مختلف و لون يكاد يكون مختلف. و بالرغم من هذا فقد حافظ على الترابط و الانسجام و هذا سر من أسرار جمال هذا المنزل. 

مائدة الطعام

كجميع أرجاء المنزل، تطل مائدة الطعام على البحر. و مرة أخرى يظهر التنوع في المنزل؛ فالمائدة معدنية باللون الفضي، أما الكراسي خشبية باللون البني الداكن. فحتى التنوع ظهر في الخامات، و هذا هو قلب التصميم العصري بأشكاله الهندسية المبتكرة. حتى أواني تعددت أشكالها و ألوانها في صورة بسيطة. أما المصباح الجانبي، فتوافق مع المائدة المعدنية، كأن قطع اﻷثاث على اختلافها أو تشابهها، تنطق بالتميز و الجمال.

ركن الاسترخاء

ينزل الساكن من السلم ليجد أمامه هذه القطع البسيطة اﻷنيقة في مواجهة الحديقة و البحر، فكل ركن من المنزل فيه أثاث مريح بشكل عصري و ألوان مبهجة. و في هذا المكان يمكن الجلوس لكتابة اليوميات أو التفكير بهدوء في مختلف المواضيع الشخصية أو العملية أو الإنسانية. فعشرة دقائق أو ربع ساعة في هذه الخلوة كفيلة بتجديد كل الطاقات الكامنة و استعادة صفاء الذهن.

المكتبة

تم تخصيص هذا الركن للمكتبة و القراءة. و به مدفأة مميزة لا تشبه المدافئ التقليدية. و مصباح إضاءة معدني بسيط للغاية يلفت النظر، فبالرغم من افتقاره إلى ما يميز المصابيح العادية و أبسطها قبعة المصباح، إلا أنه يلائم المكان، و هذا يؤكد أن انسجام عناصر المنزل أهم من جمال كل عنصر على حدى، فتوافق قطع اﻷثاث يبرز جمالها الخفي و يترك إنطباعات مؤثرة.

غرفة النوم

إختيار اﻷلوان في هذه الغرفة اقتصر خصيصا على اللون اﻷزرق و البيج و اﻷبيض، و هذا لما يصاحب هذه اﻷلوان من هدوء نفسي يلائم غرفة النوم ﻷنه يساعد على الاستغراق في النوم العميق، بسرير وثير يوفر أكبر قدر من الراحة. و ستائر شيفونية تضفي جو من الرومانسية على الغرفة. و للزهريات الزجاجية الزرقاء شكل بديع و ألوان شفافة تريح النظر و تسكن اﻷعصاب.

غرفة الاستحمام

هذا الجانب من غرفة الاستحمام يطل على الحديقة و الجانب اﻵخر يطل على البحر. و هي لا تقل أناقة عن باقي المنزل البديع الرائع. و هي تتسم بالبساطة بأرضية داكنة و أحواض بيضاء. و بها شموع في كل ركن، عند إضائتها مساءا تحول المكان من غرفة استحمام إلى غرفة استجمام تقطر رومانسية و سعادة.

لقراءة مقال آخر مشوق ومفيد قد يلهمك لفكرة جميلة انقر هنا لقراءة المقال التالي بساطة الغرفة سر أناقتها 

ما رأيك؟ أترك لنا تعليقاً برأيك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم