أفكار أكثر من رائعة لغرف شبابية لعام 2021 | homify

أفكار أكثر من رائعة لغرف شبابية لعام 2021

منة اسماعيل منة اسماعيل
من MARIANGEL COGHLAN حداثي
Loading admin actions …

يجب أن تتمتع غرفة نوم الشبابية بشخصية فريدة ، مع تقديم حلول ذكية لإبقاء كل تلك الفوضى تحت السيطرة. يجب أن يكون مكانًا يمكن أن يتمتعوا فيه بخصوصياتهم ، والاسترخاء مع الأصدقاء ، والاطلاع على الكتب ، والحصول على قسط وافر من النوم الذي سيكونون غريبين للغاية بدونه.

عند تصميم غرفة لشخص يتغير أذواقه بسرعة ، من الأفضل دائمًا الحفاظ على العناصر باهظة الثمن مثل الأسرة والمكاتب محايدة بدلاً من العصرية بشكل مفرط. حافظ على اتجاهات اللهجات ، بحيث يسهل تغييرها مع نمو وتغيير ذوقها وأسلوبها.

إذا كان لديك مراهق يتفوق على ديكور غرفة نوم طفولته ، فاقرأ للحصول على بعض النصائح والحيل لمنحه المساحة التي يحتاجون إليها لأخذهم إلى المدرسة الثانوية.

اختر لون الحائط المناسب

أن لمسة الطلاء باللون المفضل لطفلك هي طريقة بسيطة وبأسعار معقولة لتحديث غرفهم لتناسب ذوقهم كما يوصي بها خبراء هوميفاي. تحدث معهم حول ما يريدون ، وكن منفتحًا – بعد كل شيء ، يمكنك دائمًا الرسم عليه بمجرد مغادرتهم!

البرتقالي والأرجواني والأخضر الليموني والأزرق والأسود هي ظلال شائعة لغرف المراهقين ، ويمكن جعل كل منها يبدو متطورًا. يمكنك حتى القيام بعمل أسود دون الحاجة إلى القوطي. كل شيء في التصميم.

بمجرد تحديد لون الحائط الخاص بك ، يمكنك العمل بمهارة على بقية الغرفة لتلائمها. وهنا تظهر تلميحات أخرى من اللون الأزرق في الفراش والكرسي والمصباح والأدراج ، بينما يحافظ اللون الرمادي الرائع في باقي الأثاث منغم.

تفاصيل

ابتعد عن مطبوعات الفراش الطفولية واستخدم الألوان الصلبة أو الهندسية الجريئة. يمكنك التمسك بألوان محايدة مثل هذا النمط المتعرج القوي بالأبيض والأسود ، أو اختيار خطوط تعمل مع نظام ألوان الغرفة ، أو شيء ممتع مثل نقاط البولكا.

تفاصيل مثيرة للاهتمام مثل خياطة اللحف على غطاء اللحاف هذا تتلاعب بالملمس وتضيف القليل من الرقي إلى المظهر. الوسائد الحمراء المختارة هنا تعمل بشكل جميل مع نمط اللحاف وربطها بلمسات اللون الأحمر في باقي الديكور.

دعهم يجربون الجدران

ما هي اهتمامات ابنك المراهق؟ اجلب اهتماماتهم إلى غرفتهم بطريقة كبيرة باستخدام مطبوعات فنية ميسورة التكلفة (في حالة تغيير رأيهم في غضون ستة أشهر!). هنا غرفة الفتاة مليئة ببعض بريق هوليوود القديم مع طباعة أودري هيبورن العملاقة باللونين الأسود والأبيض الأنيق. إنه يشبه الإصدار الراقي لتعليق ملصق على الحائط.


إذا كان لديك مراهق مهووس بالموسيقى ، فلماذا لا تشتري ألبوماته المفضلة على الفينيل وتأطيرها؟ سيحب راكبو الأمواج لوحة جدارية بموجة عملاقة مرسومة على الحائط لمساعدتهم على أحلام اليقظة. إذا كانت ابنتك أو ابنك هي الصور من النوع الذي يشبه الكتب لأغلفة الكتب القديمة المصممة بشكل جميل ، فإنها تُعد تعليقًا ممتازًا على الحائط.

أضف الملحقات الزخرفية التي تكمل أسلوبهم

التزيين يدور حول اللمسة الشخصية. تعتبر اللمسة الدقيقة على فن الحروف الأولية إضافة لطيفة ، وكذلك الأعمال الفنية بأحجام مختلفة على جدار القرميد المكشوف ، ولكن ما يعطي الشخصية الأكثر في هذا الفضاء هو سلسلة الصور. من السهل جدًا القيام بذلك بسعر رخيص ، ويسمح لمراهقك بعرض حياته الاجتماعية أو الصور الملهمة المفضلة على الحائط مباشرة. أنا أيضًا أحب سلسلة الأضواء خلف السرير – إنها لقطة احتفالية على مصباح السرير ، وهي مثالية للقراءة في الليل.

شجعهم على استخدام حلول التخزين

المراهقون يتراكمون الأشياء ، وهذه الأشياء تميل إلى فوضى غرفهم. حلول التخزين الذكية هي أفضل سلاح لك ضد الفوضى ، لذا انظر إلى جميع المساحات الضائعة في الغرفة لترى أين يمكنك وضع الخزائن والأدراج الإضافية. تستخدم زاوية السرير الرائعةكل المساحة أسفل السرير للتخزين ، بينما تخلق مساحة مريحة يحب أي شخص أن ينام فيها!

أضف سجادة عصرية

لا يمكنك تجاوز السجادة الرائعة لتجميع الغرفة معًا. يفضل بعض المراهقين أن يتم التقليل من ديكور ديكورهم ، كما أن الألوان الزرقاء والرمادية في هذه السجادة ترفع الغرفة بطريقة خفية. يحمي السجاد الأرضية من التصرفات القاسية للمراهقين الصاخبين ، ويشعر بالراحة تحت القدمين ، ويجلب القليل من الدفء إلى ألواح الأرضية أو البلاط.

أظهر اهتمامًا بما يحلو لهم

ربما تكون الموسيقى هي شغفهم الرئيسي الآن. اكتشف ما الذي يدفع ابنك المراهق حقًا واقترح تثبيت أشياء يمكن أن تدعمه ، مثل حوامل الجيتار على الحائط. سيتم خنقهم (سراً) لأنك كنت منتبهًا.

احرص على تحديثها باستمرار

سيضمن لك قسم الوسائط المتعددة في غرفة ابنك المراهق أنك أحد الوالدين المحبوبين وليس مجرد قاتل البهجة الذي يضع كل القواعد. سطح مكتب لأداء الواجبات المنزلية ، ووحدة تحكم ألعاب للمتعة وجهاز تلفزيون مع نظام صوت متصدع سيبقيك بالتأكيد في الكتب الجيدة

اجعل الجدران غير تقليدية

لا يحب أي مراهق الاعتقاد بأنهم مثل أي شخص آخر ، لذلك من خلال جعل غرفة نومهم فريدة من نوعها ، ستحصل على نقاط الوالدين الفورية. اسألهم عن الألوان والأنماط التي يحبونها واعملوا معًا للتوصل إلى شيء رائع. تجعل خلفية الشيفرون هذه خلفية مكتبية رائعة وستكون موضع حسد جميع أصدقائهم!

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: مزيج الرمادي الأنيق والأصفر المشرق نغمات البانتون لعام 2021



شاركنا برأيك هل أحببت هذه الأفكار؟
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم