تصميمات مثالية وبسيطة لنوافذ منزلك ستضيف الكثير من الجمال | homify

تصميمات مثالية وبسيطة لنوافذ منزلك ستضيف الكثير من الجمال

منة اسماعيل منة اسماعيل
homify منازل
Loading admin actions …

المنزل الجميل هو ما نحب ؛ لكن التعود على نفس النمط القديم أو العودة إلى المنزل لفترة طويلة قد يكون مملًا. ربما يمكنك تغيير شيء ما. لماذا لا تحاول تغيير النوافذ في المنزل ، فقد يحول المنزل الممل إلى منزل جميل. يمكن للنوافذ نفسها تغيير المظهر العام للمنزل ومظهره. لذا اليوم ، قامت homify بجمع أفكار جيدة لنوافذ المنزل. لن ننظر فقط إلى التصميم ، ولكن في حجم وشكل المنزل. احصل على الأسلوب الأكثر مثالية بالنسبة لك من خلال التشاور مع المهندسين المعماريين. الآن دعنا نذهب ننظر بشكل أفضل.

1. النمط الاستعماري

لنبدأ فكرتنا الأولى باختيار نافذة تناسب المنزل على الطراز الاستعماري. تبدو النافذة ذات الإطار الخشبي في الجزء العلوي جيدة ، مما يضفي طابعًا رجعيًا.

2. منزل على الطراز الحديث

نافذة زجاجية كبيرة مناسبة لمظهر المنزل الحديث. النموذج عبارة عن نافذة زجاجية منزلقة بإطار خرساني. مع نوع النافذة المختار ، يبدو المنزل واسعًا ولكن ليس عاديًا وأنيقًا وأنيقًا.

3. نافذة الزاوية

يمكننا إضافة التصميم إلى المنزل عن طريق وضع نافذة زجاجية في زاوية المنزل في المعاينة. نظرًا لأن هذا مشهد نادر وتصميم يتعارض مع المنازل التقليدية ، يمكنك القول إن هذا يبدو أكثر من منزل فاخر.

4. نصف النافذة عبارة عن درع خفيف

هذه نافذة أخرى بتصميم جذاب. ما يميز هذه النافذة هو أن نصفها من الزجاج والنصف الآخر مصنوع من الخشب الأبيض. هذا النوع من النوافذ يضفي لمسة ناعمة على المنزل ، جميل وأنيق.

5. نافذة بسيطة مدمجة في الجدار

التصميم الغائر يجعل الجدار يبدو أكثر سمكًا. هذا يضيف نسيجًا وشخصية من جدار عادي. سيكون من الجيد تكييف تصميم هذه النافذة لتحقيق التوازن والحصول على مظهر بسيط ولكن كامل.

6. نوافذ كبيرة ترشح ضوء الشمس

النوافذ الكبيرة تخلق تأثيرًا معينًا ، لصالحك ، مما يسمح للشمس بالتألق في المنزل. لكن وجود الكثير من ضوء الشمس ليس جيدًا أيضًا ، لذا استخدم الستائر لفلترة ضوء الشمس والحصول على مساحة للخصوصية.

7. نوافذ مع أرفف

هذه النافذة مناسبة للشرفات الخارجية من وحي الخبراء. إنها نافذة خشبية سميكة ، في الظل الأبيض من الخارج مع رفوف. ستبدو الأزهار متوسطة الحجم جيدة هنا. إذا كان لديك حديقة أو فناء ، فهذا موضوع تمامًا!

8. نوافذ مربعة ومستطيلة

أضف مجموعة متنوعة إلى منزلك باستخدام نوافذ متعددة ، مثل المستطيلات والمربعات. فقط تأكد من أن التباين في أحجام ومستويات النوافذ سوف يتطابق ويكمل بعضها البعض للحصول على المظهر المثالي.

9. نافذة منزلقة كبيرة

إذا كان منزلًا من طابق واحد ، فمن الأفضل اختيار نافذة أكبر. ستؤدي إضافة نافذة كبيرة ، خاصة النافذة المنزلقة ، إلى جعل المنزل يبدو أوسع من أي وقت مضى.عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: أجمل تصميمات غرف الاستقبال ستبهر ضيوفك



شاركنا برأيك هل أحببت هذه الأفكار؟
Casas inHAUS منازل

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم