نصائح لغرفة ضيوف أكثر اتساعاً | homify

نصائح لغرفة ضيوف أكثر اتساعاً

منة اسماعيل منة اسماعيل
SPACEPLUS غرفة نومأسرة نوم زجاج Brown
Loading admin actions …

تتخلى معظم العائلات عن غرف نومها ومناطق أخرى من منزلها عندما مبيت الضيوف في المنزل، فمن الصعب أن يكون لديك غرفة نوم منفصلة مزينة خصيصًا للضيوف إلا إذا كانت شقة بنتهاوس كبيرة بها أربع إلى خمس غرف نوم. إذا كان لديك غرفة إضافية تُستخدم كمنطقة تخزين للملابس الشتوية والأشياء الموسمية الأخرى ، فمن المرجح أن تحتاج إلى تنظيف شامل وتجديد قبل أن تتمكن من عرضها بفخر لضيف منزلك.

إليك بعض النصائح السهلة التي يمكنك استخدامها لجعل الغرفة أنيقة ومريحة لضيف منزلك دون أن تكلفك مبلغًا كبيرًا من المال. إذا كانت الغرفة تحتوي على سرير مزدوج ، فأنت في مأمن من النفقات الرئيسية ، ولكن إذا لم يحدث ذلك ، فاحصل على بعض الأساسيات مثل السرير ، وطاولة السرير الجانبية ، وشماعات الملابس ، واستفد من الملحقات حول منزلك لتزيين الغرفة.

1- استعن بالخزنات الجرارة

الخزائن المدمجة في الحائط تترك مساحة على الأرضية المفتوحة يمكن استخدامها لمهام أكثر أهمية مثل حفظ الأثاث وترك مساحة كافية حول الغرفة لسهولة حركة الأشخاص في الغرفة. حتى إذا تم تحويل نصف الجدار إلى أرضية إلى خزانة سقف يمكن أن تعمل كمخزن للملابس الشتوية ومساحة يمكن للضيوف استخدامها. تتناسب الأبواب الانزلاقية مع الخزائن الكبيرة لأنها أسهل في الإدارة وأكثر جاذبية.

فن المرايات

تتمتع المرايا بالقدرة على إضافة عمق وطول للغرفة ، مما يجعلها تبدو ضخمة وواسعة. لجعل ضيف المنزل يشعر بالترحيب والراحة ، يجب تزيين غرفة الضيوف بطريقة لا تبدو أدنى من غرف النوم الأخرى في المنزل. بينما من المتوقع توفير وسائل الراحة مثل المراوح والأسرة الناعمة والحمام النظيف ومساحة تخزين كافية وما إلى ذلك ، يشعر الضيوف أيضًا بالفخر إذا كانت الغرفة مصممة جيدًا وتوفر الخصوصية عند الرغبة.

كنبة وسرير معا

إذا كانت غرفة الضيوف تفتقر إلى مساحة كافية لسرير كامل الطول يوصي الخبراء في هذه الحالة بالتفكير في خيارات مثل فوتون قابل للطي أو سرير أريكة. يمكن سحب هذه الأسرة القابلة للطي إلى طولها الكامل عندما يضطر الشخص إلى النوم وأثناء النهار يمكن تحويلها إلى صوفا عريضة مع استخدام المرتبة كمسند ظهر. في مجموعة الأرائك التي صنعها الحرفيون الرئيسيون في Nature Flow ، يمكن للضيوف الاستمتاع بأفضل ما في العالمين. تتحول الدعامات الخشبية العريضة على كلا الجانبين إلى مقابض وصواني للأريكة عندما يتم طي كل شيء على شكل صوفا. لضمان عدم طي المرتبة أو الانزلاق بعيدًا أثناء ممارسة نقلها من الأريكة إلى السرير والظهر ، يتم تقييدها في الإطار المركزي.

إضاءة كافية

Curiousa Collection 2015 Curiousa & Curiousa غرفة نومإضاءة زجاج
Curiousa & Curiousa

Curiousa Collection 2015

Curiousa & Curiousa

عادة ما تكون غرف الضيوف ذات ديكورات قليلة ومعظم الأثاث والمفروشات تأتي من متاجر التوفير والأشياء المهجورة في المنزل فلماذا لا تجعلها مبهجة وعصرية مع نظام الإضاءة الجذاب هذا. صممه Esther Patterson ، مؤسس Curiosa و Curiosa ، هذه الثريا المعلقة مع أضواء الشرابة المتدلية على شكل كمثرى في الأسفل. مع الضوء الساطع لهذه الثريا لا يوجد نظام إضاءة آخر مطلوب في هذه الغرفة حيث أن تباين الأشكال والألوان يجعلها مجموعة لافتة للنظر.

الستائر الخفيفة

النوافذ الكبيرة الممتدة من الأرض إلى السقف تقريبًا تجعل الغرفة تبدو كبيرة وواسعة. في غرفة الضيوف الجميلة هذه المزينة بأسلوب مبسط ، تضفي الأواني الكبيرة التي تسبق النوافذ طابعًا وحيوية على لوحة ألوان الباستيل في المنطقة. مع هذه النوافذ الكبيرة ، يمكن لضيوف منزلك الاستيقاظ في الصباح المشرق والمبهج مع ضوء الشمس الساطع في الغرفة. لجعل النوافذ تبدو أطول وأوسع ، يتم تثبيت هذه الستائر أعلى من الحافة العلوية للنوافذ. الستائر ذات اللون البني الفاتح في تناقض مباشر مع الجدران الفاتحة والنوافذ البيضاء تجعل الغرفة أنيقة وجذابة. لتسهيل إدارة أمتعتهم على الضيوف ، توجد أيضًا أريكة طويلة من نوع مقاعد البدلاء يمكن استخدامها للاحتفاظ بالعديد من الأشياء الأخرى إلى جانب الأمتعة.

بساطة وترحيب

Photography for Kingshall Estates / Vastu Interiors - House in Northwood, London Adelina Iliev Photography غرفة نوم
Adelina Iliev Photography

Photography for Kingshall Estates / Vastu Interiors – House in Northwood, London

Adelina Iliev Photography

يعد انتقاء الفراش أسهل طريقة لبدء نمط غرفة نوم الضيف. حتى إذا لم تكن متأكدًا حقًا من المظهر الذي تريد البحث عنه ، فمن المؤكد أن البحث عن البياضات والبطانيات والوسائد المختلفة ستوفر إلهامًا لائقًا ، مما يقودك إلى عدد غير قليل من أنظمة الألوان التي يجب وضعها في الاعتبار.


ضع في اعتبارك أنه إذا كان اختيارك للفراش بلونًا صلبًا ، فتأكد من تقديم ألوان مميزة في شكل وسائد أو رميات متفرقة لإضفاء بعض الطابع. يمكن أن تلهمك حتى لألوان الجدران.

إنشاء لوحة الألوان

Modern New Home in Hampstead - master bedroom Black and Milk | Interior Design | London غرفة نومأسرة نوم
Black and Milk | Interior Design | London

Modern New Home in Hampstead – master bedroom

Black and Milk | Interior Design | London

عند الحديث عن الجدران ، لا يوجد سبب يجعل غرفة نوم الضيف الخاصة بك بحاجة إلى اللون الأبيض البسيط. تختلف قواعد غرف نوم الضيوف / الاحتياطية قليلاً عما هي عليه في غرفة نومك. يُسمح لك بالمزيد من المرح والمغامرة مع الديكور والمفروشات ، مع العلم أن هذه المساحة ستستخدم فقط من حين لآخر بدلاً من كل ليلة.

اجعلها ترحيبية للجميع

GREEN FERN IN THE BEDROOM Pixers غرفة نوم
Pixers

GREEN FERN IN THE BEDROOM

Pixers

غرفة النوم الاحتياطية المصممة بنجاح هي تلك التي ترضي أي ضيف ، ولكنها لا تتميز بأسلوب خاص جدًا لجعل البعض يشعر بالحرج.

الاهتمام بالتفاصيل

Clapham Common Flat 2 YAM Studios غرفة نوم
YAM Studios

Clapham Common Flat 2

YAM Studios

مثل أي غرفة أخرى في المنزل ، ستتطلب غرفة نوم الضيف الخاصة بك توازنًا دقيقًا بين الأناقة والعملية. وتتضمن بعض الإضافات الاختيارية التي تجعل إقامة ضيفك أكثر ترحيباً وعملية .عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: 9أفكار ساحرة لديكور شرفة منزلك



شاركنا برأيك هل أحببت هذه الأفكار؟
Casas inHAUS منازل

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم