أجمل التصميمات لتزيين بلكونة منزلك في العام الجديد | homify

أجمل التصميمات لتزيين بلكونة منزلك في العام الجديد

منة اسماعيل منة اسماعيل
Staging Factory بلكونة أو شرفة
Loading admin actions …

تعتبر الشرفة أو التراس الداخلي جيدًا بشكل خاص للمناخات الاستوائية الدافئة. فهو يجمع بين الشعور بالاسترخاء والراحة في الشرفة العادية مع النعيم الذي تشتد الحاجة إليه وهو تكييف الهواء البارد. كما أنه يمنحك الكثير من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالأثاث غير المقاوم للعوامل الجوية. ولكن كيف يمكنك تجنب جعل الشرفة الداخلية تبدو وكأنها مجرد جزء آخر من غرفة المعيشة الخاصة بك؟

حسنًا ، السر يكمن في استخدام المفروشات المناسبة ودعوة القليل من الطبيعة إلى تصميم شرفتك. لترى الكيفية ، تعال معنا لتتفقد 8 شرفات مغلقة مثالية.

1. الزاوية المثالية

تتمتع هذه الشرفة الداخلية بجدار زجاجي جميل. إنه يتمتع بهذا الشعور بالحيوية والشعور بالعطلات أيضًا. هناك الكثير من الوجبات السريعة هنا ؛ من الوسادة ذات اللون الفيروزي المتضخم ، إلى العشب الصناعي والنباتات المنزلية الموجودة على ارتفاعات مختلفة.

2. ملجأ صغير

لا يوجد الكثير لهذه الشرفة الداخلية أو التراس ، لكنها تعمل بشكل مثالي للمساحة. هذا مثال جيد على كيفية إضفاء مظهر للشرفة من وحي الخبراء عندما لا يكون لديك شرفة بالفعل. يكمن السر هنا في استخدام الأثاث الخارجي واستخدام الحد الأدنى من العناصر.

3. الشرفة الداخلية

هذا مثال آخر على كيفية إنشاء الشكل والمظهر لمنطقة خارجية صغيرة مع عدد قليل من المفروشات.  كل ما تحتاجه هو كرسي خشبي متعثر ومصباح خارجي قديم وخزانة جانبية بيضاء قديمة رث.  المفتاح لجعل هذا المظهر يعمل هو استخدام العناصر القديمة التي قد تراها عادةً في الشرفة الخارجية النموذجية

4. منصة واحة

تأخذ هذه الشرفة الداخلية الصغيرة الأشياء خطوة إلى الأمام.  تعتبر المنصة إضافة ممتازة لأنها توفر مساحة لتشتت الوسائد على الطراز البوهيمي.  تعتبر الشرفة مكانًا للاسترخاء بعد كل شيء ، لذا فإن الطريقة غير الرسمية تعمل حقًا هنا.


5. شرفة داخلية أنيقة وفخمة

الشرفات أماكن للاسترخاء والتواصل مع العناصر الطبيعية.  لقد خلق المصممون الداخليون والمصممون لهذه الشرفة الداخلية بالتأكيد مكانًا مع أفضل ما في العالمين.  تحتوي على أوراق الشجر الخضراء المورقة وأثاث من الخيزران ، جنبًا إلى جنب مع الوسائد المريحة الداخلية.  أي نوع من الملمس الطبيعي أو المواد مثل الخوص هو خيار جيد لشرفة داخلية لأنه يجلب بعض القوام الطبيعي.

6. مكان للاسترخاء

يمكن ترتيب الخيزران المقسم بسهولة لإنشاء جدار مميز مثل هذا. تعتبر الألواح المصنوعة من الخيزران أو حتى الألواح الخشبية خيارًا جيدًا لأنها تجلب هذا التلميح المهم للغاية للطبيعة إلى الشرفة الداخلية. لا تنس أن المقاعد المريحة للغاية أمر لا بد منه أيضًا.

7. شرفة المدينة

تحتوي هذه الشرفة الداخلية على نوافذ رائعة تسمح بدخول الكثير من الضوء الطبيعي إلى المنطقة. تم إبراز الإضاءة والأجواء السهلة من خلال استخدام طاولة زجاجية. يوجد كرسي مريح وبالطبع رف صغير للمجلات. هذا هو ركن القراءة المثالي.

8. شرفة داخلية بسيطة للغاية

WhiteRoom بلكونة أو شرفة

إذا كان لديك شرفة داخلية صغيرة جدًا ، فستحب هذا التصميم. إنها تتكون ببساطة من مقعد خشبي صغير. لاحظ كيف أن المساحة الموجودة بالأسفل بها صناديق تخزين على عجلات بحيث يمكن إخفاؤها بسهولة عند الحاجة. لا يوجد سوى عدد قليل من الوسائد ورف المجلات ، لكنه الإعداد الصغير المثالي.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال:أجمل تصميمات غرف الاستقبال ستبهر ضيوفك

شاركنا برأيك هل أحببت هذه الأفكار؟
Casas inHAUS منازل

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم