نصائح للحصول على منزل منعش وهادئ | homify

نصائح للحصول على منزل منعش وهادئ

منة اسماعيل منة اسماعيل
株式会社建楽設計 غرفة المعيشة
Loading admin actions …

مع توقف هطول الأمطار ببطء ، تميل السماء الزرقاء الوفيرة إلى توفير الدفء مع انخفاض الرطوبة قليلاً ، والإحساس بأن موسم الأعاصير على وشك الانتهاء. إلى جانب الطقس الرائع ، تأتي فرصة لتنفيذ بعض الإجراءات الروتينية التي ستبقي مسكنك باردًا ومنتعشًا بشكل مريح خلال الأشهر القادمة.


هل ترغب في معرفة كيفية القيام بذلك دون تشغيل مكيف الهواء؟ لدينا 10 حلول بسيطة ستحافظ على منزلك منعشًا ، مع ضمان أن تكون المساحة باردة وجذابة ، مما يجعلها مثالية للطقس الدافئ والممتع في المستقبل.

1. أغلق الستائر في النهار وافتحها ليلاً

الستائر هي أول حماية لك من حرارة منتصف النهار بالخارج. احتفظ بالستائر والستائر والمظلات مثل تلك عندما تهب حرارة الصباح وافتحها لاحقًا في الليل بمجرد أن تبدأ في البرودة.

2. لا تستخدم الفرن ، اختر الشواية بدلاً من ذلك

FAK3 مطبخ

الفرن الخاص بك هو في الأساس سخان ، وسوف يساهم بشكل جدي في الشعور بالحرارة وعدم الترحيب في منزلك إذا كنت تستخدمه في أيام درجات الحرارة العالية جدًا. اختر الشواية بدلاً من ذلك ، وتذكر تشغيل مروحة العادم للحفاظ على حركة الهواء.

3. افتح النوافذ والأبواب في أبرد جزء من اليوم

يجب أن تبقي نوافذك مغلقة معظم اليوم في الأجواء الحارة والرطبة ، فإن ترك النوافذ مفتوحة يساهم في شعور المنزل بالرطوبة وعدم الراحة. ومع ذلك ، يجب فتح النوافذ ليلاً بمجرد غروب الشمس ، وكذلك في الصباح عندما تكون درجة الحرارة في أدنى مستوياتها.

4. اختر مفروشات خفيفة

ننسى تلك الألحفة الناعمة بشكل كبير ، فأنت بحاجة إلى الحد الأدنى من الملاءات وأغطية خفيفة الوزن للمساء. اشترِ أغراضًا خاصة بالصيف لغرفة نومك ، والتي غالبًا ما تُصنع بمواد طبيعية مثل القطن.

5. لا تقم بتشغيل الأجهزة الساخنة خلال أشد فترات اليوم حرارة

ينصح الخبراء بعدم تشغيل الأجهزة الساخنة خلال أشد فترات اليوم حرارة،إذا كان بإمكانك تجنب استخدامه على الإطلاق ، فستضمن عدم دفع الهواء الساخن في جميع أنحاء منزلك ، وستمنح منزلك أفضل فرصة للبقاء باردًا ومنتعشًا.

6. الحفاظ على النباتات الداخلية

تعمل النباتات الداخلية على تبريد منزلك بشكل طبيعي ، وهذا يعمل جيدًا بشكل خاص في مناطق المنزل التي تتلقى كمية كبيرة من الضوء الطبيعي. ابحث عن المجموعة المناسبة التي تناسب مساحتك الفردية ، وتحدث إلى أحد المحترفين إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة لتوضيح جمالك الداخلي.

7. هل تقوم بتنظيف المنزل في الليل

لدينا جميعًا مهام منزلية تحتاج إلى القيام بها في جميع أنحاء المنزل ، ولكن تركها حتى الليل قد يكون أفضل ما لديك للبقاء هادئًا ومنتعشًا. بدلًا من التعرق وتشغيل مكيف الهواء في منتصف النهار ، اختر القليل من التنظيف والتنظيم في وقت لاحق من المساء ، عندما يبرد الطقس (جنبًا إلى جنب مع منزلك).

8. اترك الأبواب الداخلية مفتوحة

داخل منزلك ، يمنحك إبقاء الأبواب الداخلية مفتوحة لك أفضل فرصة وضمان بقاء مسكنك باردًا وجديدًا. غالبًا ما يؤدي إغلاق الأبواب إلى شعور غرف معينة بالاهتزاز ، بينما يؤدي فتحها إلى تدفق هواء جيد طوال الوقت.

9. اختر نظام ألوان فاتح

قد لا يبدو الأمر كما لو أن وظيفة طلاء جديدة سيكون لها أي تأثير على برودة ونضارة منزلك ، ولكن من المدهش أنها طريقة رائعة وفعالة للحفاظ على كل شيء مفتوحًا ومتجدد الهواء وهادئًا.

10. تركيب مراوح التهوية

أخيرًا ، ألق نظرة خاطفة على منزلك وانظر إلى مكان توليد الحرارة. في هذه المناطق (الأكثر شيوعًا المطبخ والحمام وغرف المرافق) يمكن أن تعني مروحة التهوية الاختلاف بين المنطقة الخانقة وغير الجذابة والمنطقة المحلية المرحب بها والمنعشة.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال:نصائح لغرفة ضيوف أكثر اتساعاً



أجمل التصميمات لتزيين بلكونة منزلك في العام الجديد
Arrow navigation 3b3136b1
شاركنا برأيك هل أحببت هذه الأفكار؟
Casas inHAUS منازل

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم