نغمات لونية رائعة لتصميم حمام عصري | homify

نغمات لونية رائعة لتصميم حمام عصري

منة اسماعيل منة اسماعيل
Joe Ginsberg Design حمام
Loading admin actions …

عر بالأسف على الحمامات أحيانًا. لا يتم التعامل معها عادةً بنفس مستويات الأهتمام مثل الغرف الأخرى في المنزل ، وغالبًا ما يتم تركها لتقبل التصميم الجمالي الممل أو غير الملهم ، ولكن لحسن الحظ ، فإن مخططي الحمامات المحترفين في مهمة لتغيير هذا ، والنتيجة هي ذلك أصبحت مخططات ألوان الحمام أكثر متعة وإثارة بشكل استثنائي!

من خلال الإلهام من أنظمة الألوان العصرية في غرف المنزل الأخرى ، يمكن أن يصبح الحمام ليس فقط إضافة متماسكة ، ولكن أيضًا ممتعًا حقًا ، كما هو الحال في مساحة معقمة وغير ودية لا يمكن الاستمتاع بها بشكل صحيح. تم تصميم هذا الدليل لتسليط الضوء على بعض أفضل أنظمة ألوان الحمامات وأكثرها جرأة والتي تبدو وكأنها أخبار ضخمة في عام 2021ويجب استخدامه كمصدر إلهام لأي شخص يتطلع إلى إنشاء منتجع صحي منزلي مثير.

1. مخططات ألوان الحمام الرمادي والأبيض.

عندما يتعلق الأمر باتجاهات ألوان الحمام ، فإن 2021 هو بالتأكيد عام اللون الرمادي ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنه يتمتع بهذه الشعبية في كل غرفة أخرى من المنزل أيضًا. بمجرد تحديد اتجاه غرفة المعيشة ، تحذو غرف النوم والمطابخ حذوها بسرعة ، وأخيراً ، تدخل الحمامات في العمل أيضًا ، وهذا هو السبب في أن اللون الرمادي ساخن جدًا في الوقت الحالي ، من حيث مساحات الرعاية الذاتية.


الطريقة الأكثر شيوعًا لدمج اللون الرمادي في الحمام هي مزجها باللون الأبيض لخلق جو منعش ومريح ، ولكن إذا كانت هناك حاجة إلى لون مميز لمساحات الحمام باللونين الرمادي والأبيض ، فسيكون أصحاب المنازل مدللون للاختيار. يعتبر كل من الرمادي والأبيض من الألوان المحايدة ويعملان مع كل ظل آخر.

2. مخططات ألوان الحمام البيج.

البيج والخشب الداكن هما تطابق مصنوع في الجنة ، خاصةً عند الحاجة إلى حمام متطور وكلاسيكي ومعاصر. البيج هو لون محايد دافئ لدرجة أنه يشع ببساطة بجماليات مهدئة ومثالية تمامًا للحمام ، حيث يجب تجربة الراحة والاستجمام والقليل من التساهل. من خلال إضافة عناصر خشبية داكنة أيضًا ، يتم إعطاء بساطة اللون البيج مزيدًا من العمق والثراء ، مما يؤدي إلى مظهر باهظ الثمن بشكل خيالي.

3. مخططات لون الحمام الأزرق الدينيم.

يعتبر الدنيم الأزرق لونًا خاصًا للغاية ويتمتع حاليًا بزيادة كبيرة في الشعبية ، خاصة فيما يتعلق بتصميم الحمام. نعتقد أن هذا لأنه يعمل بشكل جيد مع المعادن الدافئة ، مثل الذهب والذهب الوردي والنحاس ، وكلها في الاتجاه الحالي للغاية.

لون أزرق الدنيم عميق وجذاب ، ولكنه رائع بما يكفي ليكون خالدًا ، ليس لونًا عصريًا بقدر ما هو عنصر أساسي في التصميم الداخلي ، وهو خبر رائع أنه وصل إلى الحمامات أخيرًا!

4. مخططات ألوان الحمام بالأبيض والأسود.

لا يوجد لونان يعملان معًا بشكل جيد مثل الأسود والأبيض ، ولكن لا يزال يُعتقد أنه قرار جريء لتثبيت مثل هذه الجمالية في الحمام. لا نرى لماذا ، لأنها تبدو باهظة الثمن وجميلة وأنيقة بشكل بارز! الاستمتاع بتباين مذهل ، الأسود والأبيض ، عند استخدامهما معًا ، يمكن حقًا اختيار كل فارق بسيط في الغرفة واستخدامهما بشكل جيد ، علاوة على ذلك ، فإن الأجهزة المصقولة هي رفيق طبيعي أيضًا.

5. جميع مخططات ألوان الحمام يالأسود.

إذا كانت الحمامات أحادية اللون جريئة بعض الشيء ، فيجب أن يتطلب الأمر قدرًا كبيرًا من الشجاعة لاختيار حمام أسود بالكامل ، لكن الأمر يستحق بالتأكيد التفكير فيه ، حيث أن المظهر النهائي لا يصدق! مظلمة ، ومنحلة ومختلفة بما يكفي لإثارة اهتمام الناس ، جميع الحمامات السوداء ليست مخصصة للجماهير القوطية بيننا ؛ تعمل من أجل الجميع ، طالما تم تضمين الإضاءة الساطعة.


يمكن للمنازل المعاصرة ، على وجه الخصوص ، أن تجعل الحمام الأسود يعمل ، خاصةً عند استخدام قطع الأثاث الداكنة في مكان آخر في مكان الإقامة

6. جميع مخططات ألوان الحمام الأبيض.

لا تأتي أفكار مخطط ألوان الحمام أكثر كلاسيكية وأقل من مجرد لمسة نهائية بيضاء بسيطة ونقية ، وهذا هو السبب في جعل اللون الأبيض ، مرة أخرى ، في قائمة أنظمة ألوان الحمام العليا. الظل الذي ينضح عضويًا بمشاعر الانتعاش والنظافة ، لا يجب أن يبدو اللون الأبيض باردًا أو معقمًا ، إذا تم اختيار المواد المستخدمة في الفضاء بشكل جيد. القليل من الخشب الطبيعي يقطع شوطًا طويلاً في الحمام الأبيض بالكامل.

7. مخططات ألوان الحمام الذهبي.

فيما يتعلق بالحمامات الأنيقة العصرية كما يري الخبراء في عام 2021 ، كل ما يلمع هو الذهب حقًا! سوف يؤدي استخدام الذهب في الحمام الدافئ والعاكس والراقي دائمًا إلى لمسة نهائية فاخرة وفاخرة تجعل كل دش أو حمام يشعر وكأنه يتم الاستمتاع به في فندق خمس نجوم. بلاط قزحي الألوان هو وسيلة رائعة للاستفادة من اندفاع الذهب والعمل بشكل مذهل مع جميع أنواع الألوان والمواد الأخرى أيضًا ، للسماح بمخطط دقيق أو ملفت للنظر كما يريد كل صاحب منزل فردي.

8. مخططات ألوان الحمام مبهجة

واحدة من أكثر مخططات طلاء الحمام إثارة للاستمتاع بشعبية كبيرة في عام 2021 هي التشطيب المركب ، حيث يتم الجمع بين جميع الألوان الصيفية معًا لخلق مظهر نابض بالحياة وسعيد. أثبت اللون الوردي الباستيل أنه من المألوف بشكل استثنائي في الوقت الحالي ، لا سيما عندما يقترن باللون الأصفر الساطع والأزرق الدينيم والأسود قليلاً ، على سبيل التباين. تذكرنا بالتصاميم القديمة من الستينيات ، هذا الاستخدام للألوان المتعددة هو أمر مرح على الحمامات العادية ونعتقد أنها تعمل بشكل جيد جدًا في المنازل العائلية ، حيث قد يحتاج الصغار إلى بعض التشجيع اللطيف للاستمتاع بوقت الاستحمام!

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال:نصائح للحصول على منزل منعش وهادئ



شاركنا برأيك هل أحببت هذه النغمات؟
Casas inHAUS منازل

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم