بلمسات مفعمة بالرقي تصميمات جذابة لنجف منزلك | homify

بلمسات مفعمة بالرقي تصميمات جذابة لنجف منزلك

منة اسماعيل منة اسماعيل
homify غرفة السفرةإضاءة
Loading admin actions …

كانت الثريا ذات يوم زينة فاخرة للطبقة الأرستقراطية الثرية والطبقة العليا ، تتمتع بإحساس فطري بالرفاهية والرفاهية. من ثريات أورمولو الفرنسية من القرن التاسع عشر إلى جمال بوهيميا الكريستالي للإمبراطورية العثمانية ، صمدت هذه الشمعدانات المضيئة أمام اختبار الزمن كطرق راقية وفخمة لإضاءة الفضاء. تقدم سريعًا إلى يومنا الحالي ، ولم تعد الثريا تُمنح لقاعات رقص الأثرياء والمزدهرات ، وبدلاً من ذلك توجد كوسيلة شائعة للإدلاء ببيان داخل المساحة المحلية للفرد ، وضخ القليل من البذخ والأناقة.

إذا اخترت دمج القليل من الفخامة الفخمة في منزلك مع الثريا ، فقم بإلقاء نظرة على هذه الأمثلة التي تجذب الانتباه ، والتي من المؤكد أنها ستلفت الأنظار وتخلق إشراقًا لافتًا للنظر داخل منزلك أو شقتك.

ملون وانتقائي

يوفر الديكور فرصة لأصحاب المنازل لعرض تصاميمهم ، وإضفاء إحساس بالأصالة والابتكار في مساحتهم المنزلية. ما هي أفضل طريقة للقيام بذلك ، من الإضاءة الساطعة والملفتة للنظر؟ توفر الثريات فرصة لإضفاء القليل من التألق ، وقليل من البذخ ، أثناء تأطير الغرفة وإثارة الشعور بالفخامة. لذلك عند تنفيذ الثريا ، فكر خارج الصندوق ، واختر شيئًا ملونًا ، مختلفًا ، ربما ثريا مشرقة تغمر المساحة بالابتكار والحماس. هذه الثريا هي مزيج مثالي من الانتقائية والتقاليد – تمزج الشرابات والعناصر الملونة ، وتضفي إحساسًا بالبهجة والشخصية في الفضاء.

غرفة طعام حمراء عاطفية

أضف القليل من اللون الأحمر إلى مساحة الطعام الخاصة بك مع هذا البيان الذي يصنع الثريا. إنه شغوف بالنغمة والحيوية ، ويضمن أن حفل العشاء القادم سيكون حدثًا مثيرًا للإعجاب ورائعًا. اجمع بين هذا النمط من الثريا والفن الحديث والعناصر اللامعة والأثاث المعاصر لضمان عمل الثريا كتحفة عرض في الفضاء وإبرازًا في الغرفة.

الحمام الفاخر

Drummonds Case Study: Georgian Farmhouse, Surrey Drummonds Bathrooms حمام دوش وأحواض إستحمام
Drummonds Bathrooms

Drummonds Case Study: Georgian Farmhouse, Surrey

Drummonds Bathrooms

من قال إن الثريات مخصصة لقاعات الرقص الكبيرة وبهو المدخل؟ في هذه الأيام ، يمكنك وضع بيان مناسب للضوء في جميع أنحاء المنزل ، ويقدم هذا الحمام حجة أنيقة لإدراج ثريا الحمام. مساحة فاخرة وفاخرة ، يستفيد حوض الاستحمام المستقل إلى أقصى حد من المنظر ، بينما تتناقض الثريا السوداء والكريستالية مع المساحة المحايدة وتثير الشخصية والمظهر.

على النمط الريفي

Squint Interiors Squint Limited غرفة السفرة
Squint Limited

Squint Interiors

Squint Limited

ليس كل هذا القلق حول البذخ والاكسسوارات الفخمة؟ غالبًا ما نربط تركيبات الإضاءة الكريستالية الكبيرة هذه بالتراث أو المساكن التقليدية ، ومع ذلك ، في هذه الأيام ، يمكن للثريا أن تناسب أي تصميم داخلي تقريبًا. يتميز هذا المنزل المتهالك الأنيق بثريا زرقاء ملونة وألواح خشبية خضراء زاهية وأثاث غير متطابق. التناقض بين العناصر هادف وينتج عنه متعة وديكور أنيق ، ينضح الشخصية والكاريزما.

البذخ في الهواء الطلق

اجلب الأماكن الخارجية بالداخل مع ثريا لمزارعك الخارجي. هذه المساحة الرائعة يرى الخبراء انها مثالية لليالي الصيف الدافئة أو أمسيات الربيع . لا يلزم حجز الثريات للداخل ، ويوضح هذا المثال لماذا – مزيج مثالي من الفخامة والأناقة المتهالكة ، هذه المساحة باردة وهادئة وأنيقة.

جمال الجولد

غرفة أخرى يمكن للثريا أن تفخر بها هي غرفة النوم – هذه القطعة الرائعة المزيّنة بالخرز الكريستالي تضفي الفخامة والمغامرة على الغرفة. تذكرنا بقاعة الرقص البريطانية الهندية الأنيقة في العشرينات من القرن الماضي ، وقد يبدو حجم هذا التركيب ساحقًا ، ولكنه في الواقع يعمل كميزة جميلة وإبراز.

ديزني لاند

إذا لم تستطع الحصول على ما يكفي من خيالات القصص الخيالية ، فهذه هي الثريا المناسبة لك. يمنحك الحديد المطلي باللون الأبيض الرائع مع حاملات اللمبات الزهرية والفراشات المصبوبة إحساسًا بأن هذه الثريا تنتمي إلى فيلم ديزني بدلاً من غرفة المعيشة في الضواحي. بالطبع ، هذا النمط من الثريا لن يناسب أذواق الجميع ، ولكن هناك شعور لا يمكن إنكاره من الغرابة والمرح حولها وهو أمر مثير للاهتمام ومبهج.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: أجمل التصميمات لتزيين بلكونة منزلك في العام الجديد



أفكار شقق أستوديو أكثر من رائعة
Arrow navigation 3b3136b1
شاركنا برأيك هل أحببت هذه الأفكار؟
Casas inHAUS منازل

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم