أجمل التصميمات لأروقة المنزل | homify

أجمل التصميمات لأروقة المنزل

منة اسماعيل منة اسماعيل
Design Dna غرفة المعيشة
Loading admin actions …

يقول كل منزل شيئًا ما… أو قد يكون الكثير عن الأشخاص الذين يعيشون هناك. المداخل والأروقة هي أول نظرة خاطفة على المنزل عندما يدخل المرء إلى المنزل. نظرًا لأن الانطباع الأول يدوم إلى الأبد ، فإننا جميعًا نزدهر بجد لجعل هذا الانطباع الأول مثاليًا. ومع ذلك ، مع تقلص حجم المنزل ، تم دمج القاعات الآن مع غرفة المعيشة في المنزل. لكن هذا لا يمنعنا من تصميمه بأفضل ما في وسعنا لإقناع ضيوفنا وجعل عائلتنا تشعر بالفخر بمسكنهم. اليوم قدمنا ​​لك 9 أفكار رائعة لتزيين الصالة / غرفة المعيشة في المنزل بطريقة إبداعية. الق نظرة واستلهم

1-زاوية هادئة

توفر الزاوية الهادئة في المنزل أجواءً مثالية للاسترخاء في المساء والأيام الهادئة. الأضواء الصفراء لها تأثير مهدئ على العقل ولديها القدرة على تهدئة الأعصاب. سيكمل تمثال بوذا الجالس في وضع تأملي الديكور للترحيب بالسلام والهدوء

2- لمسةخضراء

يمكن أن يكون للنبات المتواضع تأثير قوي… لا يمكن أن يضاهيه حتى قطعة أثرية باهظة الثمن. حدد النبات حسب حجم غرفة المعيشة. قم بمواءمة الغراس مع الداخل بحيث يتناغم مع ديكور الغرفة.

3. روعة الديكور المعاصر

الظل المحايد ، والإبداع من خلال الأشكال والأحجام المختلفة للوحات المؤطرة ، والمصابيح العتيقة عالية التحمل والمزهرية والألوان المضافة من خلال الكرسيين ؛ احبس أنفاسك واستعد لرؤية ما بعد ذلك

4. نوستالجيا

لمسة نوستالجيا من العالم القديم حيث كان كل شيء كبيرًا ويحتفل به وتفاخر به بأناقة. المظهر العتيق للثريا والتناسق في الإطارات ونحتها متناسقة مع ورق الحائط ؛ يكفي أن تجعل غرفة معيشتك تشعر بالفخامة.


5- أخلق اسلوبك الخاص

يوصيك الخبراء ان تقوم بإلغاء متابعة الاتجاه وتقليده وخلق أسلوبك الخاص! بدلاً من بناء قم بإلغاء متابعة الاتجاه واخلق أسلوبك الخاص !  بدلاً من بناء عرض مناسب ، ما عليك سوى الحصول على الأثاث الأساسي الذي لم يعد قيد الاستخدام ، واجعله يبدو عصريًا ثم استخدمه لعرض مجموعاتك الثمينة. مناسب ، ما عليك سوى الحصول على الأثاث الأساسي الذي لم يعد قيد الاستخدام ، واجعله يبدو عصريًا ثم استخدمه لعرض مجموعاتك الثمينة.

6. الجنة في بيتك

دع منزلك يعلن حبك وهوايتك بصوت عالٍ. إذا كنت تحب الكتب ، أظهرها بكل فخر. أدى تقلص حجم المنازل الحديثة إلى أزمة في الفضاء. الطريقة الوحيدة للنمو عموديًا. استخدم الجدران ووفر مساحة لمجموعاتك وشاهد كيف ابتكرت طريقة حديثة لتزيين الصالة وغرفة المعيشة في منزلك.

7. لامع ومميز

تراقب الأضواء المستعارة المنحوتة في السقف من الأعلى طريقك من الأعلى وأنت تدخل إلى المنزل وتقدر جمال الجدار المشرق في المقدمة وصفاء الظلال المحايدة للمساحة.


8. تطور حديث للتقاليد

المنافذ على الحائط ليست مفهومًا حديثًا على الإطلاق. لقد كان هناك منذ قرون. ولكن يمكنك توفير مساحة لمنافذ في قاعتك بلمسة عصرية. ضع إطارًا للمنافذ ، وقم بتمييزها بأضواء كاشفة ثم قم بتزيينها بمزهرية أو قطع زخرفية أو تذكارات ، فالاختيار لك.

9. الكمال التام

جدار خرساني وأرضية خشبية خام وسجادة تكمل أسلوب الأرضيات وأريكة منخفضة الارتفاع وفن حديث يزين الجدار من أسفل ومصباح ضخم ينحني ليمتزج مع الديكور الشبابي للمساحة. ريفي هذه الفكرة حديث وعصري ورائع

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: أجمل النغمات اللونيه لغرفة المعيشة

شاركنا برأيك هل أحببت هذه الأفكار؟
Casas inHAUS منازل

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم