أجمل التصميمات للحمامات الصغيرة ستغير مفهومك عن المساحات الصغيرة | homify

أجمل التصميمات للحمامات الصغيرة ستغير مفهومك عن المساحات الصغيرة

منة اسماعيل منة اسماعيل
ACOR HOME LIFE SOLUTIONS حمام
Loading admin actions …

تميل المساحات الصغيرة إلى أن تبدو مزدحمة أو ضيقة عندما يفوق ديكور أو أثاث الغرفة الأبعاد. من خلال بعض الحيل والنصائح الذكية من المصممين الداخليين والديكور ، من الممكن الاستفادة بذكاء من المساحة المتوفرة في الحمام. لا يؤدي الاستخدام البسيط للألوان والمواد والأنسجة إلى خلق وهم المساحة فحسب ، بل يجعل الحمام يبدو جذابًا مع التوازن الصحيح بين الديكور والميزات العملية. دعنا نستكشف بعض الأفكار حول كيفية إضافة الجمال إلى الحمام مع الاستفادة القصوى من مساحته!

البلاط المزخرف

يساعد البلاط المزخرف في تحويل التركيز من أبعاد الحمام. بمساعدة وحدة التخزين المعلقة ، يمكن استخدام كل شبر من المساحة للاستخدام الأمثل. تعتبر ألواح الجرانيت خيارًا ممتازًا لوحدة التخزين. يمكن للمرآة المكملة وبعض الملحقات لتزيين الحافة أن تكمل المظهر.

لون حمام واحد

يؤدي اختيار نفس المجموعة من البلاط لتبطين جسم الحمام إلى إنشاء مظهر شامل وفريد ​​يمنح المساحة مظهرًا محددًا جيدًا.  تعمل الألوان الفاتحة مثل الرمادي أو الأبيض الباهت بشكل جيد مع الأثاث الخشبي أو وحدات التخزين.

العب بالألوان

لا داعي للشعور بالعجز بسبب قلة المساحة في الحمام. يمكن للإضافات البسيطة مثل انفجار البلاط الملون أن تحدث فرقًا كبيرًا في العالم. قارن الترتيب مع مجموعة بيضاء بالكامل وإطار دش خشبي ويبدو مذهلاً! يمكن أن تساعد المرايا أو الأسطح العاكسة أيضًا في خلق وهم الفضاء.


استفد من التركيبات المثبتة على الحائط

تعمل التركيبات المثبتة على الحائط بشكل جيد في تصميمات الحمامات المدمجة لأنها تسمح بإخفاء الأنابيب وتوفير مساحة الأرضية. يمكن استخدام المساحة الخالية للرفوف أو لسلة الغسيل. يمكن أن يؤدي تجميل مظهر الحمام باستخدام الملحقات المناسبة إلى إضفاء الحيوية على المنطقة على الفور.

اجعل المرآة مركز الجذب

إن جعل المرآة النقطة المحورية في الحمام يخلق وهم الفضاء. سيكون الإطار ذو التصميمات المعقدة مثاليًا. خيار آخر هو تثبيت ثريا صغيرة لإلقاء نظرة فخمة

ابواب زجاجية

من الأفضل إبقاء الحمام الصغير مفتوحًا دون اكتظاظه بالعديد من الأشياء. يساعد استخدام حوض القاعدة بدلاً من الغرور الضخم في جعل الحمام يبدو أكبر مما هو عليه. حيلة أخرى هي استخدام باب زجاجي شفاف بدلاً من ستارة الدش ببلاط السيراميك اللامع للأرضيات لتعكس الضوء.

أثاث قائم بذاته ووحدات تخزين

لا ينبغي أن تقف البصمة المحدودة في طريق الذوق الإبداعي. ضع في اعتبارك استخدام أثاث قائم بذاته يمكن تحريكه لتوفير المرونة في التصميم. التخزين القائم بذاته ليس فقط متعدد الاستخدامات ولكنه أيضًا فعال مثل الوحدات المجهزة للحفاظ على الحمام منظمًا جيدًا.

حافظ على أناقة الحمام

يعد الحفاظ على الحمام أنيقًا وامتداده ضروريًا أيضًا لتصميم حمام رائع المظهر. تصفح من خلال هذه الأفكار للإلهام.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: أجمل النغمات اللونيه لغرفة المعيشة

شاركنا برأيك هل أحببت هذه الأفكار؟
Casas inHAUS منازل

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم