طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

منزل الشاطي قمة في الأبداع

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+
Loading admin actions …

البحر عادةً بالنسبة للكثير هو مصدر للهدوء والأنسجام ، ودائماً ما يستغل الكثير فترة الضغوطات في السعي للهروب لبعض اللحظات والجلوس بقربه حتي، حتي يستطيعا البدء من جديد بطاقة وحيوية، واليوم جولتنا مع منزل يشع هدوء واستجمام، منزل الشاطئ الذي يجعلك تشعر أنك تعيش داخل البحر مباشرةً، فقد اراد المصمم الأيطالي Stefano-Dorata أن يجعلك تعيش روحاً مختلفة داخل هذا المنزل كانك تعيش داخل البحر وأمواجه، الكلام النظري فقط عن هذا المنزل لا يكفي لذلك دعونا نأخذ جولة داخل هذا المنزل لنري حقاص مدى أبداعه.

الشرفة وإطلالة على الجمال

أول إطلالة جمال داخل هذا المنزل تتمثل في الشرفة، التي تعتبر المنطقة الأكثر أبداع داخل هذا المنزل، فشرفة هذا المنزل تطل مباشرةً على البحر في إطلالة بانورامية مباشرة على البحر الأبيض المتوسط، أراد المصمم في تصميمه لهذا المنزل أن يجعل هذة المنطقة، منطقة للهدوء والأسترخاء من خلال تزويد الشرفة بجاكوزي صغير، وجعلها مطلة مباشرةً على زرقة البحر.

غرفة المعيشة

كان واضحاً منذ البداية أن غاية Stefano-Dorata أن يشعرك بالراحة والاسترخاء أينما ذهبت، لذلك جاء تصميم غرفة المعيشة في هذا المنزل لا يقل جمالاً عن الخارج، فقد اختارStefano اللون الأبيض ليكون هو اللون الأساسي للغرفة من حيث الديكور والأثاث الذى اتسم بالهدوء والبساطة المفرطة، كما أطلت الشرفة بالكامل على البحر مباشرةً ليكمل بذلك ابداعه في تصميم هذا المنزل.

مطبخ بسيط وأنيق

أما المطبخ داخل هذا المنزل فجاء مميزاً أيضاً ومختلف، فقد استطاع المصمم من خلاله خلق لغة حوار بسيطة ومختلفة بين الفراغ داخل وخارج المطبخ، من خلال نوافذه الكبيرة التي جعلت المساحة داخله وخارجه مساحة واحدة، وأيضاً اعتمد في الديكور داخل المطبخ على اللون الأبيض ليعزز مزيد من الأحساس بالراحة والاستجمام.

غرفة النوم

تخيل أن تنام وواجهتك التي تنظر إليها هي البحر؟ً! شيئاً رائعاً ويبعث على الهدوء والأستجمام أليس كذلك، وفي هذا المنزل تحقق هذا الحلم فقد صمم Dorata غرفة النوم مطلة بالكامل على البحر، ومثل باقي المنزل اختار اللون الأبيض ليكون سيدها، واعتمد على الاختلاف في الخامات، فقد استخدم الخشب، الكتان، الصوف والجلود بطريقة متناغمة في ديكور وأثاث الغرفة.

دفئ غرفة الطعام

الدفئ والهدوء أيضاً تحققا في هذا المنزل من خلال غرفة الطعام، التي اعتمدت أيضاً على اللون الأبيض البسيط والذوق المتواضع للديكور والأثاث الذى أضاف روح الدفئ  بداخلها.

التيراس وعنصر التمييز

وكما كانت بدايتنا مع شرفة هذا المنزل، سننهى الجولة أيضاً في التيراس الذى كان مميزاً جداً وتفوق فيه المصمم على نفسة، فقد خلق في هذا التيراس روحاً من الهدوء والأسترخاء المتناهى، وأعتمد فيه أيضاً على اللون الأبيض في الأثاث.

ننصحكم بقراءة هذا المقال: تعلم كيف تصنع ديكوراً لمنزلك بأقل التكاليف

واليوم جولتنا مع منزل يشع هدوء واستجمام، منزل الشاطئ الذي يجعلك تشعر أنك تعيش داخل البحر مباشرةً
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم