قطع أثاث صغيره لكن مميزه !

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

قطع أثاث صغيره لكن مميزه !

Fatma Abdallah Fatma Abdallah
حديث  تنفيذ !idee : studio michael hilgers, حداثي
Loading admin actions …

التفاصيل الصغيره هي التى تصنع الفارق ، وهي التى تُشكل الصوره العامه لأي شيء ، لذا من الضروري الإعتناء بكل إنش في منزلك عند تصميمه أو إعادة تجديده . اختيار قطع الأثاث بعنايه و حرص ينعكس على جمال المنزل و رونقه ، كما أنه يعكس جوانب شخصيتك على المنزل .

خبراء التصميم دائما ينصحون بالحرص على اقتناء قطعه أو أكثر من الأثاث المميز ، فهو الذى يُضفي لمسة جماليه على غرف المنزل ، و يُفرق منزلاً عن منزل آخر . و هناك من الأثاث الصغير ما هو قادر على تحويل الشكل العام للغرفه تماما ، أو تغيير النمط من تقليدي إلى حداثي و العكس .

و نستعرض معكم الآن مجموعه من قطع الأثاث القادمة من أفضل خبراء التصميم على مستوى العالم ، للتعمق أكثر في الجمال الذي يكمٌن دائماً في التفاصيل .

حجر الجرانيت المميز

 غرفة المعيشة تنفيذ KSR Architects, حداثي
KSR Architects

Thurlow Road 2

KSR Architects

إذا كانت غرفة المعيشه  لديك من لون حيادي كالأبيض أو الرمادي ، و تريد إحداث بعضاً من التجديد فيها . يمكنك استبدال طاولة القهوه التقليديه بهذا الحجر اللامع من الجرانيت الرمادي المميز للغايه ، ذو الشكل الإنسيابي الجذاب ، و الذي يصلح لأن يكون القطعه المركزيه لغرفة المعيشه أحادية اللون .


قطعة أثاث عصريه كهذه تستطيع أن تجذب الأنظار بسهوله و تلقى الكثير من الإعجاب ، كما أنها تتناسب مع الكثير من غرف المعيشه ، سواء كانت ملونه أو من لون واحد .

طاولة طائره

{:asian=>"الآسيوية", :classic=>"كلاسيكي", :colonial=>"استعماري", :country=>"ريفي", :eclectic=>"انتقائي", :industrial=>"صناعي", :mediterranean=>"متوسطي", :minimalist=>"الحد الأدنى", :modern=>"حديث", :rustic=>"ريفي", :scandinavian=>"الاسكندنافية", :tropical=>"استوائي"}  تنفيذ Duffy London,
Duffy London

​The Up Balloon Coffee Table gold/silver

Duffy London

طاولة بتصميم عبقري و مميز ، عباره عن لوح زجاجي تحمله بالونات ، هذه البالونات موضوعه على أعمدة معدنيه رفيعه باللون الأبيض المنسجم مع لون السجاد ، فتعطينا إيحاء بأن هذه البالونات مُحلقه في الهواء !.كما أن تصميم البالونات المعدني ، باللونين الذهبي و الفضي قد أكسب الطاولة لمعان و جمال لا يٌقاوم. تحفة فنيه كهذه تجعلك تشعر بالسعاده لمجرد رؤيتها فما بالك بإقتنائها في منزلك .

مدفأه أنيقه

لقد غيّر هذا التصميم من نظرتنا الإعتياديه لديكورات مدفأة الحطب، فإن كان منزلك غير مجهز لمدفأه أو لا يوجد مكان لواحده تقليديه ، يعتبر استخدام هذا التصميم العصري للمدفأه اختياراً مثالياً . لتستفيد من شكلها الجمالى ، حيث جعلها تبدو كقطعة أثاث تتناسب مع ألوان الغرفه ، و تستفاد من الدفء المنبعث منها في غرفة الجلوس أو في مكتبك .

أناقة المعدن

أما إذا كنت تمتلك مدفأة حطب تقليديه ، يمكن استخدام حامل الحطب هذا ، المصنوع من المعدن الأنيق  باللون الفضي المٌطعًم باللون الذهبي في الزخارف . و يعتبر هذا تصميماً أنيقا للغايه و قوي التحمل لتجديد مدفأتك القديمه .

المزيد من الأدراج

حديث  تنفيذ Herstal A/S, حداثي
Herstal A/S

Floor Lamps II

Herstal A/S

مشكلة الأشياء الكثيره و المبعثره تم حلها الأن ، و تم جمعهم معاً في مكان واحد صغير و بأقل مساحه ممكنه. في تلك الخزانه المليئه بالأدراج ، ذات الإطار من اللون الخشبي الطبيعي ، و أدراج رمادية اللون . تصلح أن تكون في غرفة التلفاز أو المكتب أو حتى غرفة الأطفال ، لما تحتويه من أدراج كثيره ، يمكن أن تتسع للكثير من الأفلام و الألعاب و الأقلام و غيرها من أشياء . كما يمكن تزيينها بقطع ديكوريه صغيره و إكسسوارات فتصبح لوحه فنيه رائعه .

أوراق شجر

{:asian=>"الآسيوية", :classic=>"كلاسيكي", :colonial=>"استعماري", :country=>"ريفي", :eclectic=>"انتقائي", :industrial=>"صناعي", :mediterranean=>"متوسطي", :minimalist=>"الحد الأدنى", :modern=>"حديث", :rustic=>"ريفي", :scandinavian=>"الاسكندنافية", :tropical=>"استوائي"}  تنفيذ design by nico,
design by nico

Modular footstools in the shape of a Leaf

design by nico

 مجموعه من المقاعد مصممه على شكل أوراق الأشجار ، يمكنك ضمهم إلى بعضهم البعض و عمل اشكال هندسيه بهم ، أو استخدام كل كرسي منهم على حده عند حلول الكثير من الضيوف على منزلك . يأتي الكرسي بدرجات الأخضر المبهجه و الملائمه لتصميم الكرسي المستوحى من الطبيعه .

الكل في واحد

الاسكندنافية  تنفيذ Polit, إسكندينافي

طاوله متعددة الأستخدامات ، جاءت بلون حيادي . وهي مثالية للأماكن الضيقه و عمليه تماما . لا تشغل حيزا كبيرا من الفراغ و تصلح كطاولة مركزيه للغرفه أو طاولة جانبيه للإحتفاظ بالكثير من الأشياء . كما يمكننا وضع قطعة ديكور أو مصباح صغير عليها فتكتمل التفاصيل .

أو تكتفى بوضعها إلى جانبك و عليها فنجان القهوه الخاص بك ، و تستمتع بقراءة الصحف و المجلات بدون إحداث أي نوع من الفوضى .

فخامة الجلد

كلاسيكي  تنفيذ Locus Habitat, كلاسيكي
Locus Habitat

Vintage Side Table

Locus Habitat

هذه القطعه المميزه من تصميم Locus Habitat تشع بالأناقه ، فهي مصنوعة من الجلد على النمط الكلاسيكي . تأتي على شكل حقيبة سفر جلديه عريقه و مميزه ! ، تأخذنا بالخيال بعيداً إلى سحر الماضي و رقيّه . استخدامها كطاولة جانبيه ، و وضع قطع الديكور المناسبه عليها من برواز أنيق ، مصباح خشبي و قطعة خزفيه عريقه . أكسب غرفة المعيشه نوعاً من الكمال الذي يٌرضي الناظرين. 

كرسي أم قطعة ديكور

بلون أبيض يدل على الصفاء ، يأتي هذا الكرسي من المعدن بإنحناءات حاده و غريبه ، جمع بين الراحه و جمال التصميم . إضافة هذا الكرسي إلى أي ركن في منزلك سوف يجعل منه ركنا لافتا، و محيراً هل هو للجلوس أم مجرد ديكور ؟!.أو للإستفاده منه أكثر يمكن استبدال جميع كراسي غرفة السفره به لعصريه مٌدهشه .

كرة الراحه

كرسي من الخشب على شكل نصف كروي ، جاء التصميم بلون الخشب الطبيعي و مساند مريحه باللون البيج المريح. يمكن وضعه في ركن الغرفه حيث يمكنك الإسترخاء اثناء مشاهدة التلفاز أو قراءه المجله و ربما تغفو قليلا من شدة الإسترخاء . يمكن وضعه أيضا في الحديقه أو الشرفه للإستمتاع بالطبيعه على نحو مثالي .


غالبا كرسي كهذا في غرفة معيشتك سوف يكون محط الأنظار من ضيوفك أو اصدقائك ، فضلاً عن حدوث تنافس بينهم ليفوزوا بالجلوس عليه لأطول وقت ممكن !.

ليس مجرد مثلث

الحد الأدنى  تنفيذ homify, تبسيطي
homify

Pendura Coat Stand – Red

homify

من يُصدق أنه يمكنك أن تجمع و ترتب جميع متعلقاتك الشخصيه في هذا المثلث الخشبي ! . مثلث خشبي ذو لون عصري جذاب يستطيع أن يحمل معطفك و قبعتك ، به شقوق في ذراعيه لتٌعلق عليها الحقيبه و ميدالية المفاتيح أو مزيدا من المعاطف . و في قاعدة المثلث يمكنك ان تضع حذائك ، كل هذا في حيز لا يٌذكر و بساطه تٌثير الإعجاب .

مكتب قابل للطيّ

من مجرد مستطيل صغير ثلاثي الأبعاد مستند على الحائط ، يمكن أن تفتح الجزء العلوي ليتحول إلى مكتب عملى . و من الجانبين يُفتح ليصير خزانه يمكن أن تضع بها الكتب أو ألواح الرسم .

قطعة أثاث صغيره و يمكن تنقلها من مكان لآخر حسب الحاجه ، بدون أن تقف مساحة المنزل الصغيره عائقاً أمام تنفيذ مهامنا اليوميه .

طاولات متداخله

ريفي  تنفيذ The Cotswold Company, بلدي
The Cotswold Company

Lundy Stone Grey Nest of Tables

The Cotswold Company

ثلاث طاولات صغيره متداخله  بلون الخشب الطبيعي الذي يتناسب مع الكثير من الأنماط ، تشغل حيز طاولة واحده ، و عند الحاجه تٌسعفنا بطاولتين آخرين ! . يٌعتبر هذا التصميم من أكثر التصميمات عمليه و تنظيماً من بين الكثير من التصميمات الحديثه .

المرايا

المرايا من أهم الأشياء التى تٌستخدم في المنازل الضيقه ، لتٌعطي إحساساً بإتساع المساحه . ولكن بدلاً من استخدام مجرد مرآه يمكننا الإستعانه بهذه المرآه ذات الرف الخشبي العملى . و نكون قد حققنا أقصى إستفاده من الفراغ . 

الكرسي الأسطوري

 الكرسي من مجموعه تٌسمى Narcissus Collection و من الإسم و التصميم ، نستنتج أن المصمم قد استوحاها من أسطورة الفتى الإغريقي نرسوس الذي انشغل بانعكاسات صورته على المياه تحت تأثير الضوء حتى فٌتن بها ! . و نرى في هذا الكرسي تصميم المرآه الوهميه من الأخشاب في مسند الظهر التى تخدع الناظر ، و كأنك ترى انعكاسات كثيره للكرسي على سطح المرآه ! . كرسي لافت للإنتباه و مٌميّز بحق .

مكتبه صغيره

الحد الأدنى  تنفيذ PYG®, تبسيطي

هل تتخيل أن إحداث بعضاً من الفراغات و الأشكال المربعه و المستطيله في لوح خشبي قد يصل بك إلى مكتبة عمليه و ذكيه إلى هذا الحد ! . فكرة عبقريه تتسع للكثير من الكتب ، تجعلك تستغني عن شراء مكتبه تشغل حيزا ، كما يمكنك نقلها إلى أي مكان كما تشاء .

الكثير من الرفوف

طاولة القهوه من أكثر قطع الأثاث التى ينشغل المصممون بالإبتكار فيها . نرى هذه الطاوله المليئه بالرفوف ، مكونه من مجموعه مكعبات ثنائيه مٌلونه ناقصة الجوانب ، موضوعه بداخل مستطيل فارغ أبيض اللون . محفورعلى سطحه أشكال و زخارف رائعه فتظهر و كأنها ملونه بألوان زاهية متعدده ، تصلح كديكور جذاب لغرف المعيشه ذات الألوان الحياديه لإستنطاق الجمال بها .و نلاحظ أن  وضع المكعبات الثنائيه بهذا الشكل جعلها تُشكل الطاوله . و لكن يمكن رصها رأسياً أيضا فوق بعضها البعض ، فتُشكل مكتبه عمليه و أنيقه ، و يمكن وضع كلا منها على حده في غرف متفرقه كقطع ديكوريه صغيره .

للمزيد من الأفكار تفضل بقراءه الأثاث المعدني يتألق في غرف المعيشههل أعجبتك قطع الأثاث الصغيره و المميزه التى عرضناها ؟ شاركنا رأيك بكتابة تعليق
 منازل تنفيذ Casas inHAUS, حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم