أفكار ديكور غاية في الغرابة

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

أفكار ديكور غاية في الغرابة

منة اسماعيل منة اسماعيل
  تنفيذ Frédéric TABARY,
Loading admin actions …

في عالم الديكور كل الأمور متوقعة، ويمكن أن تأخذك الأفكار الأبداعية إلى أبعد ما يكون لتصل إلى عالم الغرابة والخيال، أمر غريب أليس كذلك!!! ولكن هذا حقاً ما قدمه لنا المصمم Tabary-Le-Lay من خلال تصاميم ديكور غاية في الغرابة والأبداع معاً، اعتمدت على الأستعانة بالطبيعة لكن بطريقة جديدة ومختلفة، تجعلك تشعر بالأسترخاء والهدوء وكأنك وسك طبيعة حقيقة لكن داخل منزلك الصغير، كيف تحقق ذلك، دعونا ناخذ جولة مع هذة التصاميم لنتعرف علي أفكار جديدة في عالم الديكور.

مطبخ من عالم الخيال

عندما تشاهد هذا المطبخ للمرة الأولى تشعر وكأنك أمام مطبخ من عالم الفانتازيا والخيال، فتصميمه يمتاز بالغرابة، من أول اختيار الألوان التي  تنوعت بين الالوان الهادئة كالأبيض، الاسود والرمادي مع لمسة من الألوان الحارة تمثلت في اللون الأحمر.

أثاث المطبخ من الخشب الرمادي، وأراد المصمم خلق مساحات كثيرة للتخزين، واستغلال مساحات المطبخ بطريقة عصرية وذكية.

خيال لا حدود له

نحن نحب النباتات بالتأكيد، غصون الأشجار وفروعها، لكن هل تخيلت يوماً أن ترى غصوناً للأشجار متفرعة داخل منزلك وغرفتك تحديداً، غريبة الفكرة أليس كذلك؟؟؟ لكن هذا ما قدمه لنا حقاً Tabary من خلال تصميمه لهذة الغرفة، فقد زودها بحمام مصغر، وجعل قاعدة هذا الحوض السفلية من غصون الأشجار الطبيعية، لتشعر وكأنك داخل غابة  حقيقية  في غرفتك.

أرضية خشبية على شاطئ البحر

تنظر على بعد بضع الكيلومترات من البحر، تجد منزلاً جميلاً ولطيفاً جداً على مقربة منه، تقترب لتتفاجئ بديكوراً مختلفاً وواجهة وأطلالة للمنزل جرييئة وبسيطة في أنً واحد، فقد اعتمد المصمم على البساطة في تصميمة لواجهة هذا المنزل فجاءت رمادية بدون أى زخرفة من الخارج، ولكن المفاجاة كانت في تصميم الارضيات التي  جاء تصميمها بالكامل من الخشب الطبيعيى الباركية في لمسة جنونية وجريئة.

كوخ الأطفال العصري

ما رأيك في غرفة اطفال مصدر سعادة لطفلك، شيق أليس كذلك، من خلال تصميمه لهذة الغرفة العصرية لطفلك، ليشعرأنه يعيش داخل قصة من قصص الخيال الكارتونية، فقد صمم كوخ صغير داخل غرفة طفلك، ليكون منطقة مخصصة للعب، ومن المؤكد ان طفلك بهذة الغرفة سيحب كثيراً دعوة أصدقائه في منزله.

المكتب نافذة على العالم

في هذة الصورة أراد المصمم ان يجعل تصميم غرفة المكتب لتكون نافذة على العالم الخارجي، فقد وضع المصمم المكتب وكرسي المكتب تحديداً في واجهة النافذة مباشرةً، ليخلق بذلك مناخاً جيد للعمل.

ننصحكم بقراءة هذا المقال: شاهد كيف تجعل سلالم منزلك آمنه لأطفالك

دعونا ناخذ جولة مع هذة التصاميم لنتعرف علي أفكار جديدة في عالم الديكور.
 منازل تنفيذ Casas inHAUS,

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم