منزل للمعيشه أم نادي للإسترخاء؟!..

Fatma Abdallah Fatma Abdallah
Loading admin actions …

جميعنا يحتاج الذهاب إلى نادي صحي للإسترخاء من آن لآخر ، ولكننا للأسف لا نستطيع الذهاب كل يوم أو بعد كل عمل شاق . STREIF HAUS GMBH قد قدموا لنا الحل ، فقد صمموا منزلاً يٌضاهي نوادي الإسترخاء العالميه ، يٌمكّنك من الإستجمام و الراحه فور عودتك من الخارج . النادي أقصد المنزل يأتي بتصاميم داخليه بسيطة  و لكنها تجعلك تشعر بإرتخاء أعصابك المشدودة من مشكلات العمل و مهام الحياه بمجرد رؤيتها . و المنزل مكون من طابقين و حديقه كبيره ، بتصميم جذاب يثير فضولك لرؤيته من الداخل .

سكون و تأمل

يأتي منزل اليوم من طابقين بلون أبيض عصري و مريح ، وواجهه معظمها من الزجاج  لتسمح بمرور أكبر قدر من الإضاءه الطبيعيه ، و جوانب من الخشب لإطلالة عصريه مستمده من الطبيعه. كما يلفت نظرنا في هذا المنزل الأنيق ،هذه الساحه المستطيله التى تغطي جزء من الحديقه ، و التى تبدو و كأنها سجاده مبسوطه تحت المنزل ، مما أضاف للمظهر الجذاب للمنزل ، كما أنها توفر مكاناً ممهداً لوضع بعض الأتاث أو للجلوس على حصير صغير في سكون  تحت ظلال المنزل لممارسة تمارين اليوجا و التأمل .


أما الحديقه فقد ظهرت حشائشها بشكل منمّق بعنايه ، و جائت مزوده بكرسيين شازلونج لمزيد من الإسترخاء .

كن على طبيعتك !

غرفة المعيشه توطد الإحساس بالعفويه ، و تمتص التوتر و الرسميه التى تتسرب إلينا من كثرة العمل . فالغرفه تتكون من جلسة أرضيه علي شكل حرف ال L ،باللون البني ووسادتان باللون الرمادي و البيج لتجلس عليها و تسرح في المناظر الطبيعيه الظاهره من النوافذ الزجاجيه الكبيره. طاولة القهوه لا ترتفع عن الأرض كثيرا و جاءت بلون أبيض مثل الجزء القاعدي للمساند . و لاشك أن سجادة الغرفه لافته للغايه بخيوطها الكثيفه و الطويله من الحرير الذي يغريك للمشي عليه لتشعر بنعومته تحت قدميك .


ولم ينسى المصمم تخصيص جزء من جدار حائط الغرفه إلى مكتبه صغيره لتستمتع بالقراءه في هدوء ، و بهذا تكون الغرفه قد قامت بتلبيه كل ما تتمناه .


غرفة النوم

اللون الأصفر الخردلي يعطي حيويه لغرفه النوم ، و شيئاً من التجديد الملحوظ عن بقية غرف المنزل . حيث جاءت الصوفتان الصغيرتان و السجاده الناعمه من الحرير باللون الأصفر ، أما السرير فجاء باللون الأبيض بوسائد و مفارش من اللون الرمادي . المنضده الجانبيه للسرير بيضاء كالسرير و الأرضيه عليها مزهريه بسيطه . جميعها ألوان جميله لا تسبب إنزعاجاً لأحد مهما اختلف ذوقه .

المطبخ

أول ما يلفت إنتباهنا هو الإضاءه المميزه للمطبخ ، و التى تنعكس على ألواح المطبخ المعدنيه لتترك تأثيراً جذاباً . الأسطح مرتبه و فارغه تعطي مساحه كبيره لإعداد الطعام بحريه أكبر ، الإكسسوارات المعدنيه للمطبخ أيضاً أضافت سحر و جاذبيه من نوع خاص و وطدت الطابع العصري للمنزل . كما نلاحظ أن الأبيض الحالم و اللون البني من أهم مميزات منزلنا اليوم ، و قد ظهر ذلك على جميع أركانه حتى في المطبخ .

الحمام

حمام اليوم بتصميم مختلف ، لم تشاهده من قبل في أي منزل . فهو حمام على طريقة غرف الساونا المشهوره بوجود مواقد للخشب و أرضيات خشبيه ، يتناسب كثيراً مع هذا المنزل ذو الطبيعه المختلفه ، والذي يشبه كثيراً لنوادي الإسترخاء . كابينة الدوش جاءت بسيطه بالأبيض و جوانب زجاجيه ، و قد أكتفى المصمم بالشكل الديكوري الذي تتركة الأرضيه الخشبيه المفرغه و مدفأة الحطب ،فلم يبالغ باستخدام مزيد من الديكورات . 

حقاً هذا البناء البسيط  أثبت أن لا شيء أجمل من المنزل!

للمزيد من المنازل شاهد منزل حيادي بتصميم غير عادي!..هل تود إقتناء منزلاً كهذا يوماً ما ؟شاركنا رأيك بكتابة تعليق
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم