اعرف تصميم حمامك من برج ميلادك !.. | homify | homify
Error: Cannot find module './CookieBanner' at eval (webpack:///./app/assets/javascripts/webpack/react-components_lazy_^\.\/.*$_namespace_object?:3566:12) at at process._tickCallback (internal/process/next_tick.js:189:7) at Function.Module.runMain (module.js:696:11) at startup (bootstrap_node.js:204:16) at bootstrap_node.js:625:3

اعرف تصميم حمامك من برج ميلادك !..

Fatma Abdallah Fatma Abdallah
من schulz.rooms حداثي
Loading admin actions …

من المعروف أن علم الأبراج قد يفيدنا كثيراً في حياتنا الإجتماعيه ، و فهم طبيعة الأشخاص التى نتعامل معها . و لكن الجديد أن يفيدنا هذا العلم في اختيار التصميمات المناسبه لشخصيتنا ، و خاصة عندما يتعلق الأمر بحمام المنزل ، لا شك أن الأمر يستدعي بعض الإندهاش و عدم التصديق . ولكنك سترى الآن إمكانية استخدام صفات برجك في اختيار ما يناسبها من تصميمات  بمنتهى السهوله، و بهذا نكون قد تغلبنا على مشكلة  الحيره و التردد في الإختيار .

العقرب : محب للعائله ..

يتميز مواليد برج العقرب بالعزم و الإرادة الحديديه ، كما يتهمهم البعض بالغموض و عدم الوضوح ولكن هذا يرجع إلى شخصيتهم الهادئه التى تضع عليهم هالة من الإثاره . و للمنزل عند مواليد العقرب مكانه مميزه ، فالبيت بالنسبه إليهم بمثابة الملاذ و الحصن الآمن وليس مجرد مكان للراحه ، و يرجع ذلك لعاطفتهم القويه و حبهم لحضن العائله و الجو الأسري الدافيء. لذا فتصميم هذا الحمام الذي يتميز بالعصريه و العمليه يناسبهم تماماً ، فتصميم الحمام على النمط الصناعي العصري ينسجم مع شخصية العقرب العميقه  التى تهتم بالعمليه و العفويه .

القوس : محب للسفر و الإرتحال ..

Peponi House من STUDIO [D] TALE إستوائي
STUDIO [D] TALE

Peponi House

STUDIO [D] TALE

يتميز مواليد برج القوس بالإنفتاح و حب الحياه ، كما أنعم نشطين للغايه و يحبون السفر و الإكتشاف . ولا شك أن الطقوس و التقاليد العرقيه التى يرونها خلال رحلاتهم ، تنعكس على روحهم و ذوقهم الفني . لذا فإن حمام بتصاميم تشبه أزياء القبائل الأفريقيه و غيرها من النقوشات و الزخارف ذات الألوان القويه و الصارخه ، يناسب شخصيتهم الجامحه و يُشكل حلقة وصل بينهم و بين عالمهم الخارجي الذين يحبون اكتشافه.

الجدي : وفي و على سجيّته !..

مواليد الجدي يتميزون بحب الإستقرار ، الذي قد يصل إلى تورطهم في الروتين . تعتبر تجربة الأشياء الجديده بالنسبه إليهم من ضرب من الخيال ، وهو ما ينعكس على اختياراتهم التقليديه . فمولود الجدي يحب أن يعتمد تصميمات لا تتأثر بالموضه و الزمن ، و تتسم بالعمليه و الراحه حتى لا يضطر إلى تغييرها . لذا فإن حمام كلاسيكي أنيق بدون مبالغه باللون الكريمي الهاديء ، يناسب ذوقهم و نمط حياتهم للغايه .

الدلو : يحب الأشياء الغريبه !

الدلو معروف بحبه للإنطلاق و الإبتكار ، يعيش الحياه من أجل الحياه و فقط . إنه شخصيه استثنائيه و خلاقه بشكل غير عادي ، لذا فإن تصميم حمام منزله يجب أن يتسم بالعصريه و الإبتكار ، مثل هذا الحمام المليء بالألوان و الحيويه . كما يجب الإستغناء تماماً عن أية أشياء مملة و تقليديه عند تصميم حمام يناسب الدلو !.

الحوت : الراحه كما يجب أن تكون ..

الحوت مشهور بالرومانسيه من بين بقية الأبراج ، وهو يهتم بالمشاعر و كل ما يؤثر عليها . لذا فإن الإهتمام بخلق جو شاعري في المنزل ، من أهم أولوياته . وعندما يأتي الأمر إلى تصميم حمام منزله ، فلا شيء سيشبه شخصيته أكثر من حماما كهذا يحتوي على سونه للإسترخاء العميق ، و موقد حطب لجو دافيء مميز ، تصميم يٌلبي كافة احتياجاته لتكتمل أمسيته بالراحه و السكون حتى يخلد في نوم هاديء .

الحمل : الوضوح و البساطه ..

مولود الحمل يعتبر من أكثر الأبراج حيويه ، و الأغلبيه منهم تعرف ماذا تريد تحديداً من أي شيء . و في هذا الحمام نجد المغسله بخطوط مستقيمه واضحه و بانيو انسيابي عميق ، تصميم جذاب بدون وجود ديكورات تُذكر و بألوان حياديه عصريه ، و هو ما يناسب شخصية الحمل بالذات ، لأنها عاشقه للوضوح و البساطه .

الثور : دفء الطبيعه !..

الثور يمزج بين الروحاني و المادي ، فهو محب للفخامه و الترف ، و يقدس الإعتدال و الإقتصاد . الثراء عنده يعني ثراء الروح لا المال ، كما أنه عنيد و يتمسك بالعادات و التقاليد و يعتبرها جزءاً من شخصيته . لذلك فإن هذا الحمام العصري بتصميم من الخشب العريق ، يتناسب مع روح الثور المحبة للراحه و المواد الطبيعيه . 

الجوزاء : محب للبهجه ..

الجوزاء برج هوائي ، يتميز بغرابة الأطوار أحياناً ، ولكنه مٌحب للبهجه في كل الأحيان . و شخصية الجوزاء غريبه و مبتكره إلى أبعد الحدود ، كما أنه عاطفي بدرجه كبيره . و من هنا نستنتج أنه مزيج بين صفات كثيره متناقضه  ، لذلك يجب أن يتسم تصميم حمام منزله بالتنوع في الأشكال و المواد . و هذا الحمام في الصوره بلون رمادي فاتح و أبيض حالم بنمط عصري ، وسلال خشبيه بنمط ريفي و لون برتقالي صارخ في ثريا السقف ، يجعل الجوزاء في مزاج جيد و يُشعل روحه بالسعادة و البهجه .

السرطان : رقه و إحساس ..

The Broadway, SW19 - Extension & Bathroom Renovation من Grand Design London Ltd كلاسيكي
Grand Design London Ltd

The Broadway, SW19 – Extension & Bathroom Renovation

Grand Design London Ltd

يتميز السرطان بالرقه و الحساسيه الشديده ، و قدرته على الشعور بمن يحب بدون أن يتكلم . لذلك فإن منزله عموما يجب أن يتميز بالوديه و السلام النفسي ، فضلاً عن الحمام الذي يجب أن ينسجم مع السيمفونيه الحميمه التى تعزفها ديكورات المنزل . ولا شيء يشع دفئاً ووداً أكثر من الورود الصغير بالألوان الرقيقه الهادئه مثل جدران هذا الحمام .

الأسد : عشق الفخامه ..

الأسد خلوق ومعتد بنفسه إلى أقصى درجه ، يجب الأشياء الفاخره باهظة الثمن ، و يعشق المظاهر و الترف . كما أن البذخ و الإسراف من أهم سماته الشخصيه . لذا فإن هذا الحمام الغني بالتفاصيل والذي يتميز بالفخامه يتناسب كثيراً مع شخصية الأسد .

العذراء : حب الكمال ..

تميل شخصية برج العذراء إلى النظام و المنزل المنمق بعنايه  ، كما أنها تحاول دائماً الوصول إلى الكمال في أي شيء . لذا فإن تصميم الحمام يجب أن يكون بخطوط واضحه و مباشره بشكل مرتب و أنيق مما يتناسب مع شخصيته التى الوضوح حتى في تصميمات المنزل .

الميزان : البرج الحالم ..

من SANCHIS كلاسيكي

الميزان يتسم بالدبلوماسيه و الكرم ، و تلازمه ابتسامته مثل ظله . و هذا الحمام من عالم الأميرات بدرجات الرمادي و الكريمي بطريقه مموهه ، و مرآه فاخره و ثريا سقف من الكريستال الأنيق و العديد من الخامات عالية الجوده  . يتناسب تماماً مع شخصية الميزان الحالمه و الوديعه . 

للمزيد عن ديكورات الحمام تفضل بقراءه7 تصميمات و لا أروع للدوش ..هل أعجبتك تصاميم الحمام المختلفه ؟ شاركنا رأيك
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم