طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

ما أروع هذا المنزل الهادئ

Mai Elkholy Mai Elkholy
Loading admin actions …

في عالم الصيحات الذي نعيش فيه، كثيرا ما يختفي الهدوء، و تشد انتباهنا و تبهرنا أحدث التصاميم في الملبس و المأكل و المسكن، و لكن كل هذا لفترة قصيرة بعدها نبحث عن الهدوء، و إلا نشعر بالضغط و نشعر بسرعة مرور الوقت و نفتقد اللحظات الحلوة مع اﻷهل و اﻷصدقاء، نبحث عن السعادة الهادئة التي تبقى في النفس إلى اﻷبد و ليس الانبهار المؤقت.

و مع كل هذا، نقدم لك هذه المفاجأة. إنه منزل يتألق بأناقة غير معهودة و بهدوء يكتنف جميع جوانبه، فإذا كنت تبحث عن الهدوء فإليك هذا المنزل بتصميمه البديع، شاهد معنا. 

واجهة المنزل

أرأيت كم هو جميل هذا المنزل؟ إنه يقع في وسط الحدائق و بمجرد النظر إليه تستشعر الهدوء، تخيل و انت تتمشى في الممرات و تستمع إلى زقزقة العصافير و تشعر بالنسمات اللطيفة تداعبك. فهيا بنا نقترب أكثر.

مدخل المنزل

إنه ليس مدخل عادي، إنه أشبه بتصميم اﻷوبرا بإضاءتها المتألقة، لا هي باللون اﻷصفر الذي يؤذي المنظر و لا باللون اﻷبيض الفوسفوري كإضاءة المصانع و الشركات، إنما هو لون هادئ بين الإثنين يشع من كل ركن بطريقة سلسة و مريحة للعين، و تعطي للمدخل رقي مميز، و تبرز الحائط الحجري البديع للمنزل.

السلالم الطائرة

باللون اﻷبيض و اﻷسود مجتمعين، يمكنك إضافة أي قطعة من اﻷثاث بأي لون و في أي مكان يعجبك، ﻷن تكوين المنزل الهادئ و البسيط يسمح بإختيار اﻷثاث بسهولة. و هذه السلالم بسيطة في فكرتها جميلة في شكلها، كأنها درجات طائرة، و بمقبض أبيض حتى لا يختل جسمك، و الثريا الكريستالية المتدلية بأناقة تعطي تأثير رائع بالإضاءة فيخرج منها الضوء منكسر و كل قطعة كريستالية تتزين بلون من ألوان الطيف.

المطبخ

إنه مطبخ مريح في حركة ربة المنزل أثناء الطهي و عملي جدا في تنظيفه و الحفاظ عليه، فكل أسطحه و خزاناته في مستوى واحد، بحيث يمنع تكوين اﻷتربة على الفتحات و يسهل مسح اﻷتربة من على الموائد و الحوائط.

غرفة الاستحمام

إنها بمجالس خشبية أنيقة لتستريح عليها و تستجم بالبخار الساخن بعد الاستحمام، إنه ركنك الخاص لتهتمي بجسمك و جماله و تعتني بتفاصيله. و تختلف غرفة الإستحمام في ألوانها، فجاءت باللون البني و البيج و إضاءة صفراء جانبية ملائمة للمكان و تعطيه جو شاعري و لمسة رومانسية.

غرفة مكتبك عالمك الخاص

لكل منا عمله الخاص الذي يزاوله من المنزل، و لهذا إهتم مصمم المنزل بتوفير مساحة خاصة لك لتكون غرفة مكتبك، و هي مساحة كبيرة كما نرى في الصورة بإضاءة جيدة تساعدك على التركيز في عملك، و نباتات داخلية وسط أحجار بيضاء في منظر طبيعي بسيط و جميل. و كباقي المنزل تتسم بالهدوء، و مساحتها و تصميمها على السواء يسمحوا لك بوضع اﻷثاث الذي تفضله كمكتبة تجمع أوراقك و كتبك أو كراسي مريحة لاستقبال زملائك.

الحديقة الخلفية

و هنا نصل إلى الحديقة الخلفية، بمساحتها الشاسعة و اﻷشجار الكبيرة تظللها. و أول المنزل كآخره، تزينه إضاءة ساحرة، و تلقي اﻷشعة إضاءة مبهجة على الشجرة الكبيرة من كشاف في الأرض، فهي فكرة بسيطة و تعطي شكل في غاية اﻷناقة. و يمكنك إضافة اﻷثاث في الحديقة بما يوفر احتياجات أسرتك. كإضافة أرجوحة أو مائدة بكراسي للإفطار أو أريكة خشبية بوسائد مريحة للتجمع العائلي و هكذا.

المسبح

إن المسبح في هذا المنزل يتميتع بالخصوصية فهو في داخل التراس و تواجهه شرفة زجاجية. و يسمح لك بالتمتع بالماء طوال السنة ﻷنه يمكنك من التحكم في درجة الحرارة كما تحب. و بهذا المكان أيضا يمكنك وضع أثاث للجلوس، بحيث تستطيع الجلوس به أنت و عائلتك للتمتع بالمنظر الخارجي للحديقة بدون الجلوس بها في أوقات المطر أو الجو المتغير. فهذا المنزل ينطق بالهدوء في كل ركن، من أوله إلى آخره.

تفضلوا بقراءة المقال التالي، ستائر عصرية للمسات فارقة.

ما أروع هذا المنزل الهادئ
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم