المنزل الريفي بطراز حديث

Mai Elkholy Mai Elkholy
Loading admin actions …

هل تسكن بمنزل في وسط الحقول و ترغب في حياة عصرية مريحة أو العكس؟ أي تسكن بوسط المدينة و تود اللجوء إلى أطراف المدينة حيث الحقول و المساحات الواسعة و لكن تخشى من الحياة الجافة؟ ليس بعد اﻵن، فيمكنك بكل سهولة إختيار المكان الذي تحب و تختار تصميم المنزل بالنمط الذي تحلم به. و ما أجمل الحياة وسط الطبيعة الجميلة و الحقول الخضراء و الاستمتاع بالهواء المنعش النقي؟ نقدم لكم اليوم في هوميفاي هذا الحلم البديع في أبهى الصور العصرية التي توفر لك جميع وسائل الراحة و الرفاهية أينما كنت. فهيا بنا نستكشف سويا هذا المنزل المبهر.

المنزل بوسط الحقول

إنه حقا منزل ريفي أصيل، بمساحته التي تميل إلى الشكل المربع و القبة المثلثة الحمراء و تحيطه حديقة خاصة كما عهدنا المنزل الريفي البسيط، وسط الحقول المترامية من كل جانب و اﻷشجار العالية من بعيد، فكل هذه المساحة الخضراء التي تكتنف المنزل، غير المنظر المبهج الذي توفره لك، فهي تعطيك مساحة حرية و خصوصية نفتقدها في زحام المدينة. 

اﻹختلاف

إذا اقتربنا من المنزل، نستطيع أن نستشف الفرق بين هذا المنزل و المنزل الريفي التقليدي؛ أولا، إنه ليس خشبي، بل استخدمت اﻷحجار لبنائه فتعطيه لون أبيض مميز مضيئ وسط الحقول، بإطلالة أكثر قوة و أكثر عصرية. و من الداخل نستطيع لمس الفرق بصورة أوضح.

ساحة المنزل

 بلكونة أو شرفة تنفيذ Architetti Baggio
Architetti Baggio

portico, caminetto, barbeque

Architetti Baggio

تحولت هذه الساحة إلى شرفة خارجية بمكان للشواء و مائدة و كراسي للجلوس و الاستمتاع بالشمس و القراءة أو اﻹفطار العائلي و الاستمتاع بالهواء النقي. طبعا يغلب على إختيار اﻷثاث و الجو العام البساطة المطلقة و الهدوء المميز التي يتمتع به كل من يجلس في هذه الشرفة.

غرفة المعيشة

من الداخل يظهر المنزل بروحه العصرية، بتلك اﻷلوان المتناقضة، اﻷبيض و اﻷسود و يربط بينهم الرمادي بأناقة. و نلاحظ اﻹهتمام باﻹضاءة المميزة على باب المنزل و من النوافذ المتفرقة بالحجرة. هذا التصميم يسمح لك بإختيار أي قطعة أثاث تحبها، ﻷن الخلفية بيضاء تسمح باستيعاب الألوان و التصاميم المختلفة، و هذا اللون الموحد يعطي للمنزل اتساع مريح، فإذا رغبت في توسيع منزلك، فقط استخدم اﻷلوان الفاتحة و اربطها ببعض.

غرفة الطعام

من الجانب المواجه لغرفة المعيشة، نجد المطبخ متصل بمائدة الطعام في نمط عصري مثالي. و المصابيح تنير باللون اﻷصفر ليكسر من وحدة اللون اﻷبيض المنتشر في اﻷثاث و الحوائط و اﻷرضيات، و يعطي إحساس بالدفئ و يريح العين. 

غرفة النوم

أما عن غرفة النوم، فيغلب عليها العنصر الخشبي ليعطيك إحساس بالدفئ و الإحتواء. بأثاث بسيط يسهل تنظيمه بالشكل الذي يريحك، و تلفت إنتباهنا اﻹضاءة البيضاء للغرفة و المصباح المميز. أما بجانب السرير مصابيح تضيء باللون اﻷصفر لتنشر البهجة.

غرفة الاستحمام

و أيضا غرفة اﻹستحمام طغى عليها العنصر الخشبي، بإطلالة فندقية بديعة، و به مغطس و دوش استحمام و نوافذ واسعة، و البلاطات بالحائط كبيرة ملونة بدرجات مختلفة من الرمادي الأنيق.

الحديقة الخلفية

و خلفية المنزل لا تقل جمالا عن واجهته. بحديقة جميلة و بلاطات بسيطة تكون الممر للمنزل. و مزجت اﻷحجار والشجيرات الصغيرة سويا لتكمل المنظر الطبيعي بعناصره المحتلفة. و يمكنك إضافة أرجوحة جميلة لتستمتع بصفاء الجو و متعة المنظر.

تفضلوا بقراءة المقال التالي، لن تصدق هذا المنزل من الداخل

المنزل الريفي بطراز حديث
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم