طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

الخارج ساحر.. والداخل جنة!

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
Loading admin actions …

منزل عصري من الدرجة الأولى متعدد التفاصيل في تكوينه، شديد الحيوية والإشراق هذا وصفه، عنصر الخضرة من النباتات والأشجار هو العامل الأساسي وراء إطلالته الساحرة!

تصميمه الداخلي جمع بين الهدوء والحيوية بشكل كبير وذلك بمزج المصمم بين اللون الأبيض ونخبة من الألوان المبهجة في تفاصيل كثيرة لهذا المنزل، وبدون الإسهاب في التفاصيل، تعرف بنفسك على سر سحر هذا المنزل واستكشف جماله في جولة سريعة ..   

ساحة خضراء تُخَبئ جنة بداخلها ..

 مسبح تنفيذ homify

أناقة المنزل من الخارج توحي بالتأكيد بأنه يخبئ جنة في محتوياته الداخلية، يتجلى ذلك بوضوح في تصميم الواجهة الراقي بما تحتويه من نوافذ زجاجية براقة تعكس جمال مياه المسبح المتلألأه ..

هناك حالة من الاتساق الرهيب بين مياه المسبح بنقائها وصفاء تلك السماء الواسعة، كما أن اختيار المصمم لـ اللون الأبيض مناسب جدًا لواجهة المنزل، هذا بالإضافة إلى ذلك الرخام البني الأنيق المحاوط للمسبح والذي ميزه بحس الفخامة.

هذه الساحة الخضراء الكبيرة قادرة على استيعاب تجمع عائلي كبير لقضاء وقت ممتع على ضفاف المسبح، قد يصحب هذا التجمع حفل شواء بسيط مع حلول الغروب.. 

كوريدور ساحر بالأبيض المحايد

 الممر والمدخل تنفيذ homify
homify

Curioso buraco na consola

homify

نجح المصمم هنا في توظيف اللون الأبيض بمنتهى الكفاءة في هذا الركن من المنزل، فرغم أن كل الحوائط والأرضيات والأسقف وحتى قطع الديكور ملونة بالأبيض، إلا أن اللمسات الصغيرة -المتمثلة في تلك المرآه، والنبات الأخضر في مقدمة الكوريدور وما تعلوه من لوحة فنية مبهجة الألوان-  صعنت فارقًا ملموسًا .. 

الأبيض هنا أعطى هذا الركن براح لا حدود له!، أما تلك النقوش الرمادية البسيطة التي رُسِمَت على السيراميك بأشكال مختلفة، فاستطاعت منح الأرضية إطلالة مميزة.

لجَلسة مُشَرّفة تعتليها العصرية

 غرفة المعيشة تنفيذ homify

لابد وأن مصمم هذا المنزل من الداخل يحظى بذوق رفيع وحس هندسي عالي، حيث نجح جيدًا في توزيع محتويات الغرفة في أركانها المختلفة بشكل سليم ومنمق، فرغم كثرة عناصرها، إلا أنها شديدة الترتيب والتنظيم.

تلك الأريكة حديثة الطراز تصميمها أنيق بكل المقاييس، عصريتها ببساطة سر أناقتها، وتلك اللمسة التي أضافها المصمم لطرفها الأيسر ميزتها بشكل كبير، فضلًا عن المزج بين الألوان المبهجة والهادئة المستخدمة في وسائدها كل ذلك ضاعف من جمال الغرفة في العموم.

الأبيض يسيطر ولكن ..

 غرفة نوم تنفيذ homify

كما نرى في هذه الصورة، وكما وصفنا هذا المنزل من قبل، فهو يعتمد بشكل أساسي على اللون الأبيض المحايد في كافة تفاصيله، مع الاستعانة بلمسة فنية بسيطة سواء في قطع الديكور أو الفرش… إلخ.

وفي هذه الغرفة، كان فرش السرير هو اللمسة التي أضافت الكثير للحس الهادئ للغرفة، فلولا النقوش التي تزخرف الوسائد الكبيرة ولون الماجنتا الذي يزين الوسائد الصغيرة للسرير، لكانت الغرفة نمطية باهتة، وما لا يمكن إنكاره هنا هو أن تلك اللمسة البسيطة منحتها حس البهجة والحيوية خصوصًا بما تتمتع به الغرفة من إطلالة ساحرة على ذلك المسبح التركوازي.

ركن مريح للأعصاب أم حمام مفتوح!

 حمام تنفيذ homify

ليس حمامًا مفتوحًا كما يبدو هكذا! ولكنه فقط رُكن للاسترخاء مُلحق بإحدى غرف هذا المنزل الكبير، مكون من حوض استحمام كبير، ووحدة أدراج بيضاء اللون تعلوها مرآه ضخمة بعرض الحائط تزين المكان.

درجات بسيطة تفصل هذا الركن المريح عن تلك الغرفة ذات السرير المُزركش، وكلاهما نجح الأبيض في السيطرة عليهما ببراعة!

ننصحكم بقراءة المقال التالي: 5 أفكار مميزة تجعل بيتك أكثر جمالًا!

شاركنا برأيك في التصميم الداخلي لهذا المنزل ..
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم