شقة الأحلام مُشرقه على الدوام | homify | homify
Error: Cannot find module './CookieBanner' at eval (webpack:///./app/assets/javascripts/webpack/react-components_lazy_^\.\/.*$_namespace_object?:3646:12) at at process._tickCallback (internal/process/next_tick.js:189:7) at Function.Module.runMain (module.js:696:11) at startup (bootstrap_node.js:204:16) at bootstrap_node.js:625:3

شقة الأحلام مُشرقه على الدوام

Fatma Abdallah Fatma Abdallah
من Pop Arq تبسيطي
Loading admin actions …

منزل اليوم متكامل الخدمات و غاية في التميز ، فبالرغم من مساحته الصغيره نسبياً ، إلا أنه يحتوي بين أركانه على الراحه و الخصوصيه و الرفاهيه و الطبيعه . فضلاً عن أنه يقع في بوينس أيرس ، التى تتميز بمعمارها الراقي و هواءها المنعش ، لذا لن تندهش عندما تشعر بالنسمات الرقيقه و هي تملأ أجواء المنزل .

تصميم المنزل

من Pop Arq تبسيطي

 الشقه غير تقليديه تماما فعلى عكس المعروف يأتي الطابق الأرضي أوسع كثيراً من الطابق الثاني الذي يأتي بشكل ضيق . كما أن حدود المنزل ليست على شكل خطوط مستقيمه متساويه ولكنها متعرجه في مناطق كثيره ، ولكن كل هذا لم يقف عائقاً أمام الإستفاده من كل شبر منها بطريقه سليمه و تأثيثها بطريقه جذابه و مريحه جعلتها مشرقه على الدوام .

و في الصوره نرى مطبخ الشقه باللون الأبيض المشرق و بار خشبي  بلون بني طبيعي  مع كراسي بار خشبيه باللون الأبيض ، و يطل على باحه كبيره تمده بالإضاءه الطبيعيه . و نلاحظ أن أثاث المطبخ عملى ووظيفي و يحتوى على أماكن متعدده للتخزين .

غرفة المعيشه

من Pop Arq تبسيطي

غرفة المعيشه مكونه من مجموعة من الأثاث الحيوي  ، كما أنها عفويه  لأبعد حد ، و يرجع ذلك لإختيار تصاميم مختلفه بألوان متنوعه و مريحه . كما نلاحظ أن الغرفه مليئه بالقطع المُعاد تدويرها ، مثل مصباح السقف المعدني ، وطاولة القهوه المصنوعه من باب قديم معاد طلائه بلون أصفر عصري . و في أحد أركان الغرفه نجد مكتبة حائط كبيره تتسع للكثير من الآشياء التى يمكن تخزينها بها من كتب و ألعاب .

غرفة السفره

من Pop Arq تبسيطي

غرفه السفره شبابيه و انيقه للغايه ، ونجد أنها مفتوحه على غرفة المعيشه و على الدرج الخاص بالطابق الثاني . و السفره مكونه من طاولتين تشكلان معاً شكل حرف T ، و كراسي سفره متنوعة الخامات . و موقع السفره بالقرب من المطبخ مناسب تماماً ، كما أن أخشاب الأرضيات جاءت متناغمه مع أخشاب السفره .

الإضاءه

من Pop Arq تبسيطي

من خلال تجولنا في المنزل ، لاحظنا وجود عدة سمات مميزه له . من هذه السمات الإضاءه الطبيعيه الجيده ، فالمنزل يتمتع بإناره عالية الكفاءه و إشراقه مستمره طوال النهار . و نرى هنا وجود مستطيل زجاجي بسقف الطابق الثاني ليوفر إضاءه جيده للدرج و الممر المجاور له . و السمه الأخرى المميزه للمنزل هي الأخشاب ، فهي تدخل في الأرضيات و الأثات و الدرج ، مما أضفى دفء و حياه لجوانب المنزل .

الشرفه

من Pop Arq تبسيطي

أغصان الكرم قد وفرت خصوصيه عاليه للشرفه ، و جميع جوانب المنزل حيث غطت الأماكن المكشوفه منه . و أرضية الشرفه من ألواح الخشب و تحتوي على مكان مخصص للبانيو سبا في لمسة رفاهيه ،كما توجد مجموعه من الكراسي متعددة الوظائف حيث يمكن استخدامها في الإستلقاء و أيضاً في الجلوس . كما أن الكراسي مزوده بعجلات تتيح تحركها بسهوله لتغطية و إخفاء البانيو سبا.

الخصوصيه

من Pop Arq تبسيطي

بالرغم من اعتماد شركة Pop Arq المصممه للمنزل على النوافذ الكبيره في جميع الغرف ، لتساعد على دخول أكبر قدر من الإضاءه إلا أنهم قد وفروا للمنزل خصوصيه تامه عن طريق العريشه التى ترتفع سبعة أمتار عن سطح الأرض و المغطاه بالكرم ، مما جعلها تبدو كحديقه معلقه ، و هذا التصميم قد جعل المنزل بعيداً عن الأنظار . و مكن قاطنين المنزل من الاستمتاع بالباحه ، التى تحتوي على شواية كبيره تناسب حفلات الأصدقاء ، و طاوله و كرسيين بتصميم جديد و عصري للجلوس في الهواء الطلق .

و أخيراً ما رأيك في هذه الشقه ؟ شاركنا في التعليقات
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم