منازل تنفيذ Pablo Langellotti Arquitectura

منزل الغموض والجمال.

Fatma Abdallah Fatma Abdallah

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

منزل اليوم يتمتع بسرّيه و غموض شديدين ،  لن تعرف أبداً ما يجري وراء سوره العالي ، مهما أطلقت العنان لخيالك . فقد نجح pablo langellotti arquitectura في تشييد منزل بتصميم معاصر يتمتع بالخصوصيه ، بلمسات جماليه بسيطه اجتمعت سوياً لتجعل منه مخيماً كبيراً للهدوء و الإسترخاء .

واجهة المنزل

كما ذكرنا من قبل ، يتميز المظهر الخارجي للمنزل بشيء من الغموض ، الذي يرجع لسور المنزل العالي الذي أخفى معظم المنزل من وراءه ولم يُظهر سوى الطابق الثاني للمنزل . ولكن وجود الشجيرات الصغيره قد وازن المظهر القاسي للسور، و جعله يبدو أكثر ألفة للترحيب بالزوار .

غرفة المعيشه

الإرتفاع المزدوج لغرفة  المعيشه يوفر إضاءه مثاليه للغرفه ، كما أن استخدام الستائر المعدنيه كان مميزاً لأنه يسمح بالضوء و يمنح الخصوصيه . و الغرفه مفتوحة على غرفة السفرة و المطبخ ، أما نوافذ غرفة المعيشه فتطل على حديقة المنزل، وتم استخدام النباتات كديكور لطيف لإضافة حيويه على الغرفه الحياديه . و تتميز الغرفه بأثاث عملي و بسيط ، ليظل تصميم السقف و الإضاءه الطبيعيه هما البطل الحقيقي في القصه .

غرفة السفرة

البساطه هي عنوان المنزل ، و التى نلاحظها في جميع قطع الأثاث . فالسفره بسيطه من الخشب الأبيض و كراسي ذات تصاميم عصريه ، مع قطعة ديكور معدنيه لامعه متناغمه مع الجزء المعدني في  الكراسي . و من هذه الزاويه نرى الأخشاب تضيف نضارة و دفء على مختلف أركان المنزل .

المكتب

في الطابق العلوي ، يطل المكتب على غرفة المعيشه من سور زجاجي و يتشاركان السقف ذاته . حيث تم استغلال الممر الضيق بجوار الدرج ،  في إنشاء مساحة مخصصه للعمل في هيئة بار خشبي طويل و تزويده بكراسي مريحه . و هذا الموقع يوفر مساحة خاليه أمام الجالس مما يساعد على التركيز ، كما أنه مكان مشرق و مضاء جيداً بفضل النوافذ الكبيره مما يجعله مريحاً للعين .

نظره من الحديقه

واجهة المنزل مكونه بالكامل من الزجاج المزود بستائر معدنيه ، و تظهر النباتات و الأخشاب كعناصر ديكور أساسيه ، مما يجعله منزلاً مريحاً للأعصاب . و الطابق الثاني مزود بشرفه صغيره ، خلقت ظلالاً مفيده تسمح بوضع جلسه باللون الأبيض الحالم تحتها للإستمتاع بالهواء المنعش في الحديقه .

مزيداً من الرفاهيه

العريشه الخشبيه بجوار الشرفه ، وسّعت من المساحه المظلله التى يمكن الإستمتاع بالهواء الطلق أسفلها . و مساحة الفناء الصغيره لم تقف حائلاً أمام المصمم ليقوم بتوفير كل ما يتمناه صاحب المنزل ، فنرى حوض السباحه على هيئة مستطيل صغير في جانب الحديقه . و جوانب حوض السباحه مُعبّده بالسيراميك الأبيض ، كما يوجد جزء صغير أعلى الحوض ملاصق للحائط يحتوي على مجموعة شجيرات خضراء ، مما خلق تنوعاً في الألوان بين الأبيض و الأزرق و الأخضر، كفيل ليرخي أعصابك المشدوده من العمل أو ضغوط الحياه خاصة أثناء الجلوس علر كراسي الشزلونج المريحه  .

هل أعجبك منزل الراحه يمتاز بالسرّيه ؟ شاركنا بكتابة تعليق.
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم