تنفيذ Garden Glory

11 خطوه غير مكلفه ستجعل حديقة البيت فاخرة

Fatma Abdallah Fatma Abdallah

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

يمكن لحديقة منزلك أن تكون الجنه الصغيره ، و الملاذ المنعش لك و أسرتك . فلا شيء يجدد الطاقه الإيجابيه أفضل من الهواء الطلق و منظر النباتات الخضراء ، و لكن يمكنك حصاد هذه المتعه فقط إذا قدمت لحديقتك الإهتمام المناسب أولاً . و الإهتمام بالحديقه يتطلب تفكيراً جيداً و القدرة على التفريق بين ما يجب تجديده تماما و ما يجب إعادة إصلاحه ، لتحصل على حديقه فاخره . و المقصود بالحديقه الفاخره ليس تلك التى تم تكلفتها الكثير ، ولكن نقصد الحديقه التى تلبي احتياجات الأسره السعيده من الرفاهيه و الإسترخاء . لذا سنلقى اليوم نظره على أهم التحسينات التى يمكن اتخاذها لتحويل حديقتك إلى جنه منعشه بدون مصاريف .

1- استخدم البدائل

 حدائق تنفيذ Lothian Design
Lothian Design

Garden furniture

Lothian Design

 من قال أن العريشه الخشبيه هي الحل الوحيد للحمايه من الشمس ؟ كل شيء في الدنيا يمكن استبداله بآخر . يمكنك ببساطه أن تصنع ظلالاً محببه عن طريق استخدام شمسيه كبيره ، و إن لم تتوفر الشمسيه ، يمكنك استخدام ملاءة سرير نظيفه بلون فاتح و تعليقها لعكس الآشعه الشمسيه بعيداً ، فصدق أو لا تصدق ستؤدي المهمه على أكمل وجه . المهم أن لا تقف متفرجاً و تبحث عن بدائل .

2- شماعة الملابس

 حدائق تنفيذ Garden Glory

خراطيم المياه الغير منظمه يمكن أن تسبب زحام سخيف في الحديقه ، كما أن سوء تخزين الخرطوم قد يؤدي إلى تلفه من أماكن عده لن تظهر إلا عند استخدامه و سريان المياه بداخله . لذا يجب عليك أن تؤمن وسيله جيده لتخزينه حتى تحافظ على مظهر حديقتك من الإهمال . لذا دعني اسألك هل لديك شماعة ملابس عتيقة الطراز ، ولا تجد ما تستخدمها فيه . انفض التراب عنها الآن ، و قم بتجديدها عن طريق رشها بلون ذهبي أو فضي على سبيل المثال لتحصل على مكان تستطيع أن تحفظ فيه خرطوم المياه. 

3- سياج رائع

 حدائق تنفيذ GH Product Solutions
GH Product Solutions

Sichtschutz aus Bambus als Gestaltungselement

GH Product Solutions

الخصوصيه مهمه للغايه حتى تستطيع الاستمتاع الكامل بحديقتك ، ولكن ليس من الضروري أن تقوم باستبدال سلك سور الحديقه ببناء سور مكلف من قوالب طوب و اسمنت . يمكنك شراء أو صنع سياج من عيدان الخشب يقوم بالمهمه و يوفر الكثير من المصاريف .

4- بيت صغير

 حدائق تنفيذ Hen and Hammock
Hen and Hammock

Prism Nest Box

Hen and Hammock

يمكنك صنع بيت صغير، و تملأه بالحبوب ، لتجذب مجموعة أصدقاء صغيره من العصافير . فلا شيء أجمل من حديقه مملوءه بتغريد العصافير السعيده . كما أن العصافير يمكنها أن تضمن لك حديقه خاليه من الديدان الضاره بالنباتات ، و بالتالي تكون المنفعه متبادله .

5- وسائد ملونه

 حدائق تنفيذ Green Decore
Green Decore

INDOOR/OUTDOOR, PLASTIC SOLITUDE CORAL AND WHITE RUG

Green Decore

قبل التفكير في تغيير كراسي الحديقه بالكامل ، يمكنك تحويل شكلها تماماً ، عن طريق إضافة بعض الوسائد بألوان زاهيه و منعشه إلى الكراسي . كما أن استبدال أغطية المساند قد يكون حل مثالي أيضاً يوفر عليك تكاليف كبيره . و لاشك أن إضافتك لسجادة صغيره تحت كراسي حديقتك ، تعتبر لمسة أناقه مميزه و غير مكرره في الكثير من الحدائق .

6- شموع السترونيلا

تناول الطعام في الهواء الطلق ، متعه كبيره لا يفسدها سوى البعوض و غيره من الحشرات الصغيره الطائره . ولكن مع عشبة السترونيلا العطريه يمكنك التخلص من البعوض ، عن طريق زراعة العشبه في حديقتك ، أو شراء شموع بخلاصة السترونيلا من The Norfolk Candle Company. و تعطي شموع السترونيلا ديكور جذاب للحديقه ، و حمايه جيده من البعوض .

7- مدفأه في الحديقه

 حدائق تنفيذ Rivelin
Rivelin

Stealth Boat Fire Table – Southampton

Rivelin

الحديقه ليست لفصول الصيف فقط ، ولكن أيضاً للإستمتاع بليل الشتاء الحالم . وضع مدفاه في منتصف الجلسه أسلوب رائع  لتوفير دفء و ديكورمثالي لحديقه فاخره .

8- مرتب الحدائق العملي

تخصيص خزانه عمليه في الحديقه ، من الأشياء الضروريه للحصول على حديقه مرتبه . يمكن صنع الخزانه بنفسك أو الحصول على واحده بتصميم بسيط من أي متجر بأسعار زهيده . و الخزانه مهمه لترتيب القفازات و رشاشات المياه و المناجل و المحاريث الصغيره ، كل هذا في مكان واحد حتى لا تضطر للبحث في عدة أماكن لتحصل على ما تريد .

9- شواية صغيرة

 حدائق تنفيذ La Hacienda
La Hacienda

Lorenzo wood fired oven

La Hacienda

لتحسين حديقتك فعلاً ، يجب أن تضيف إليها عوامل تجذبك من تقضية أوقات الفراغ بها . و وجود شواية أو فرن صغير يجعل من السهل تحقيق ذلك ، لأنها تمكنك من تحضير الطعام في الهواء الطلق مع أفراد عائلتك . أو إعداد البيتزا مع أصدقائك أثناء الإستماع إلى الموسيقى ، لتحصل على أوقات عشاء مثاليه .

10- حشائش منمقه

 منازل تنفيذ Nutshell Construction
Nutshell Construction

Exterior with grounds

Nutshell Construction

الحشائش المنمقه من أهم صفات الحدائق المميزه ، فحشائش غير منتظمه من شأنها إفساد أي مظهر جمالي بالحديقه. لذا فإن قص الحشائش بانتظام ، يعتبر خطوه مهمه و غير مكلفه نحو حديقه فاخره .

11- إضاءه غير تقليديه

 حدائق تنفيذ Dotcomgiftshop
Dotcomgiftshop

Garden LED Hurricane Lamps

Dotcomgiftshop

الإستعانه بشموع السترونيلا كما ذكرنا من قبل ، أو استخدام إضاءة المصابيح الصغيره لنكسو الحديقه بالبهجه من أهم خطوات تجديد الحدائق . و بالرغم من كون الفوانيس الصغيره الملونه متوفره و رخيصة الثمن ، إلا أنها تستطيع أن تجعل الحديقه متلألئة و لامعه ، عن طريق تعليقها و وضعها في الزوايا و الأركان فتحصل على حديقه فاخره بدون مصاريف .

هل أعجبتك 11 خطوه غير مكلفه نحو حديقه فاخره؟ شاركنا رأيك في التعليقات
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم