منزل الأسره المكسيكي جميل و معاصر

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

منزل الأسره المكسيكي جميل و معاصر

Fatma Abdallah Fatma Abdallah
 بلكونة أو شرفة تنفيذ Ambás Arquitectos, حداثي
Loading admin actions …

من السهل أن تعثر على منزل جميل بالمكسيك ، ولكن من الصعب أن تعثر على منزل بسيط خالى من بهرجة الألوان و مميز في نفس الوقت مثل هذا المنزل. حيث نستعرض اليوم منزلاً مكسيكياً عصرياً و ذو تصميم غاية البساطه ، مع بعض اللمسات التقليديه التى أسبغت المنزل بسحر فريد ، تفخر به الأسره المكسيكيه . و المنزل من تصميم Ambas Arquitectos ، الذي يشتهر بتصميماته الحديثه العالميه ، فقد جعل المنزل ينضح بالراحه و العمليه الشديده ، مما وفر جو من الهدوء و الدفء العائلي .

واجهة المنزل

اللمسه التقليديه في واجهة المنزل تكمن في سقف الكراج المائل ، و النباتات المتنوعه التى  تشتهر بها البيئه المكسيكيه . و التى كانت بمثابة ديكور ترحيبي هام لرواد المنزل ، و قد كان للإضاءه دور مهم في تزيين واجهة المنزل الرئيسيه ، فنجد الأنوار الصغيره تحدد جانبي الكراج ، كما تشع الإضاءه من نوافذ المنزل الزجاجيه الكبيره ، مما يعطي انطباع بالحيويه عن المنزل .

رؤيه نهاريه

واجهة المنزل تتسم بالعمليه الشديده تماماً كداخل المنزل ، فالكراج يحتوى على مساحه واسعه تتسع لثلاث سيارات ، كما نرى النباتات تؤدي دوراً جمالياً و وظيفياً بعمليه أيضاً ، حيث الزهور القصيره باللون الأحمر تحيط جذع النخله الخضراء مع بعض الحشائش الخضراء الرفيعه الطويله نسبياً ، هذا التنوع في الأطوال و الألوان كفيل لجعل المكان لوحه بصريه رائعه .

الإستقبال

غرفة الإستقبال ذات ارتفاع مضاعف للسقف ، و نستشف منها سيطرة الأبيض و البني على جوانب المنزل  ، الأبيض في دهانات الحوائط ، و الأرائك الجلديه الأنيقه . و البني في الأرضيات و الديكورات المختلفه كالوسائد و أصص الزرع ، كما توجد مرآه بإطار بني لعكس الإضاءه و الإيحاء باتساع الفضاء . ولا شك أن خامتى الزجاج و الخشب يسيطران أيضاً على المنزل ، ففي الخارج وجدنا النوافذ الزجاجيه الكبيره ، وفي الداخل نجد طاولة القهوه مع الطاولات الجانبيه الزجاجيه ، مع أسوار الدرج من الزجاج . و نرى الخشب في سلالم المنزل و بعض الديكورات ، و من المؤكد أن اللمسه التقليديه في الخشب أتاحت دفئاً يليق بالأسره ، و اللمسه العصريه في الزجاج ضمنت شفافيه ساحره و إيحاء باتساع المنزل .

الردهه

تتغير الأرضيه إلى البوسلين الفاتح و اللامع كالمرايا ، منسجمه مع الزجاج في أسوار الدرج و باب المنزل الكبير المنزلق بطول الحائط . و الذي كان له فضلاً كبير في الإضاءه الطبيعيه الممتازه للردهه . كما تظهر حديقة المنزل الصغيره منه في تلاحم كبير بين أجزاء المنزل . و لا شك أن كثرة النباتات في الأركان ، وطدت روح الألفه و عكست حب و إعتناء أفراد الأسره ببعضهم البعض و بالآخرين .

سقف مميز

من الواضح كالشمس الإهتمام الغير مسبوق بالإضاءه الطبيعيه المثلى للمنزل ، بدءاً من النوافذ و الأبواب الزجاجيه الكبيره ، وصولاُ إلى تصميم غير تقليدي للسقف من المربعات ، يسمح بمرور أكبر قدر من الإضاءه الطبيعيه الرأسيه . كما لم يغفل المصمم الإعتناء بالإضاءه الصناعيه أيضا ً، فحرص على تثبيت وسائل إضاءه في شبكة السقف لإضاءه لا تقل كفاءة أثناء اللليل عن مثيلتها الطبيعيه .

سلم أنيق

شبكة السقف تعطي ظلال محببه على جوانب السلم ، كما يلفت نظرنا وجود حديقة حجريه صغيره داخل المنزل عند السلم ، تحتوى على ثلاث أصص من نباتات الزينه الجميله . و تنوعت ألوان درجات السلم ،حيث احتوى على أجزاء باللون البني و أخرى باللون البيج . كل هذا الإهتمام بسلالم المنزل ، جعلت منها سلالم أنيقه و غير تقليديه .

هل أعجبك منزل الأسره المكسيكي  ؟ شاركنا رأيك في التعليقات
 منازل تنفيذ Casas inHAUS, حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم