مسبح تنفيذ Simon Garcia | arqfoto

فيلا أسبانيه، لا يختلف على جمالها أحد !

Fatma Abdallah Fatma Abdallah

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

هناك أماكن رائعه يتمنى الجميع العيش بها ، من هذه الأماكن فيلا اليوم . حيث تتميزالفيلا بتصميم فريد يخطف الأنظار ، فضلاً عن إنها تقع في كوستا برافا ، أجمل المناطق السياحية الأسبانيه ، حيث البيئة الخلابه لشواطئ البحر الأبيض المتوسط . و كما سنلاحظ فيما بعد فإن المصممون في Dos studio لم يكتفوا بالإعتماد على هبة الطبيعه من بحر و مساحات خضراء ، و لكن عملوا على توليد تحفة فنية رائعه على مساحة 2000 متر مربع ،يرصدها لنا المصور SIMON GARCIA | ARQFOTO في الصور التاليه .

فوائد الواجهه المبتكره

تصميم المنزل على هيئة مكعبات مزيفه متلاصقه ، منح المنزل زوايا وجوانب متعدده بدلاً من أربعة جوانب فقط مثل بقية المنازل التقليديه . و يرجع ذلك لرغبة المصمم في تحقيق التلاحم الكامل بين المنزل و الطبيعه من حوله ، و أيضاً ليحصل على أقصى استفاده من الإضاءه الطبيعيه الجيده . و لاشك أن النوافذ الزجاجيه الكبيره ، و الشرفات الواسعه ضرورية لإتمام هذا التلاحم . 

البيئه المحيطه

تُظهر الصوره مدي اتساع الفيلا ، فهي مبني كبير بتصميم مميز يحتوى على كثير من الزوايا الحاده ، وقد تم تشييدها على أرض منحدره نسبياً. و تقبع الفيلا في انسجام  مع الطبيعه من حولها ، بفضل الأحجار التى تكسوها من الخارج .

حضن الطبيعه

تحتضن الطبيعه جوانب المنزل بأشجارها النضره و السماء الفيروزيه الصافيه ، بالإضافه إلى أشجار النخيل التى تكسبه روح استوائيه . و الإتصال الجيد من المنزل و الطبيعه يعتبر من أهم مميزاته ، و تشتمل ساحة المنزل الكبيره على حمام سباحة هائل و أثاث يوفر الراحه و الإسترخاء ، و أرضيات خشبيه توطد التلاحم بين المنزل و ما حوله .

غرفة الطعام

تطل غرفة الطعام على حوض السباحه ، و يستمتع الجالس بالمناظر الطبيعيه التى تظهر على مد البصر . و أول ما يلفت انتباهنا في الغرفه ثريا السقف التى تُشبه الورده البيضاء كثيراً ، و أثاث الغرفه أنيق للغايه من طاولة خشبيه بيضاء و كراسي سوداء ، كلها ألوان حياديه ببساطه مقصوده لتركيز النظر على المشهد الخلاب الذي يلوح لنا من وراء الزجاج .

غرفة الجلوس

غرفة تبعث على الراحه بأثاثها الوثير بألوان حياديه أيضاً تناسب كافة الأذواق ، و تحتوي على مكتبات حائط متعددة الرفوف لتخزين عدد هائل من الكتب ، وقطعة أثاث عمليه تتسع لعدد من أجهزه الميديا . و ليكتمل الشكل العصري للحجره جائت الإضاءه على شكل أطواق مُعلقة في السقف ، ليظل هذا المنزل يبهرنا بإضائته المميزه .

المطبخ

الأفكار الجنونيه عادة ما تزدهر في المطبخ ، خاصةً في الأجازات ، لذا يتناسب اللون الأحمر كثيراً لخزانات مطبخ هذه الفيلا الحديثه . كما كان المنزل يحتاج إلى لمسة من الألوان الصارخه حتى يكسر قيد الألوان الحياديه المهيمنه على جوانبه . و بالتأكيد جاء المطبخ مفتوحاً على ما حوله ، لأن مناظر خلابه مثل هذه لا يمكن تفويتها لحظه واحده .

غرفة للضيوف

غرفة في الطابق الأرضى مفتوحه على المناظر الطبيعيه في الحديقه و ما حولها ، تم بناؤها في الجزء المنحدر من المنزل . و هي غرفة بسيطه تحتوى على جميع الضروريات من سرير كبير و مريح ، و إضاءه طبيعيه و صناعيه جيده بشكل يضمن إسترخاء مثالي .

جناح خاص

تصميم المنزل المتداخل يمنح خصوصية فائقه لجميع الغرف فالغرف كلها تطل على منظر واحد ولكن لا تجرح خصوصية بعضها البعض . و هذا الجناح الخاص يقابل البحر فقط من أمامه و لا تحيطه أي مناطق مأهوله بالسكان مما منحه المزيد من الخصوصيه ، التى أتاحت وضع نوافذ زجاجيه كبيره بعرض و ارتفاع الحائط للإستمتاع بالبحر و الإضاءه الطبيعيه . و وضع إضاءه الغرفه على النافذه مميز و غير تقليدي مما يناسب حداثة تصميم الغرفه . و يحتوى الجناح على حمام خاص يفصل بينه و بين الغرفه لوح زجاجي غير شفاف.

الحمام

الحمام الملحق بالجناح الخاص يعتبر حكاية مشوقه في حد ذاته ، وكما ذكرنا من قبل فإن أحد جدرانه من الزجاج ، أما بقيتها فمغطاه بسيراميك أسود مزخرف ، في تباين واضح مع أحواض الحمام و البانيو بالأبيض . و يعتبر هذا البانيو قطعه فريده من نوعها تناسب هذا الحمام فريد التصميم ، و الذي ينكشف تماما على الخارج من خلال النافذه الزجاجيه الكبيره !.

من الشرفه

الشرفه واسعه و موقعها مميز يتيح لك الإلمام بكافة تفاصيل الطبيعه من حولك ، ففي الصباح لن تصدق نفسك عندما تستيقظ و تطل من خلالها لتأخذ كل هذه الجرعه من الجمال و الروعه التى لا يتوفر مثيلها إلا في الأحلام . كما أنها مكان مثالي لممارسة التأمل أو تقضية سهرات مسائيه طيبه .


للمزيد من المنازل الأسبانيه شاهد منزل رائع من قلب الطبيعه الأسبانيه

هل أعجبك تصميم الفيلا الفريد ؟ شاركنا بكتابة تعليق
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم