المنزل رقم 119 ، أنيق و مينيمالي ..

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

المنزل رقم 119 ، أنيق و مينيمالي ..

Fatma Abdallah Fatma Abdallah
 أبواب رئيسية تنفيذ homify
Loading admin actions …

الأسلوب المينيمالي أو التبسيطي يعني التخلى عن الزينه و الإكسسوارات ، و الإستعانه بالأثاث البسيط و الوظيفى فقط . و قد انتشر هذا الأسلوب في الآونه الأخيره لأنه يتناسب مع سمة العصر السريعه التى لا وقت فيها للإنشغال بالديكورات الكثيره ، كما أن المنازل المكدسه بقطع الأثاث تمثل عبء على من يسكنها بداية من الراحه النفسيه  و حتى الراحه الجسديه . ولكن لكل شيء عيوبه فالأسلوب المينيمالي قد يطبق بصوره خاطئه ، و يجعلك تقع في فخ الملل و الرتابه ، بسبب الغرق في الألوان الحياديه و استخدام الأثاث ذو التصاميم العاديه الغير مبتكره . و لكن منزل اليوم من تصميم Adi Arquitectura y Diseno Interiorيمثل أفضل نموذج للتطبيق المثالي للأسلوب المينيمالي العصري .

واجهة المنزل

يظهر المنزل بشكل مهندم و مثالي ، بفضل واجهته البسيطه المترفعه عن المبالغه . و المنزل من طابق واحد فقط ، و نلاحظ الإهتمام بالإضاءه المثاليه لمدخل المنزل من السقف و بجانب الشجيرات الصغيره ، و التى جعلت المدخل يتمتع بقدر كبير من الألفه . 

عن قرب

الألوان الرماديه الحياديه ،قد تسحب من المنزل الحياه إذا بالغنا في استخدامها ، لذا فإن استخدام باب المنزل بحجم كبير و بطابع خشبي يعيد الدفء للمنزل من جديد ، كما أن العناية بتنسيق النباتات و الأشجار له دور كبير في حيوية المنزل مما ينعكس بالإيجاب على سكان المنزل .

الواجهة الخلفيه

للتعويض عن قلة الإكسسوارات ، يتم اللعب بالخامات المختلفه و التصاميم المبتكره . و في هذه الواجهة نجد تنوع الخامات من الأحجار و الخرسانه في البناء ، و الزجاج الشفاف في الأبواب و الخشب الدافيء في ستاره خشبيه لحجب الآشعه الشمسيه عند الحاجه .

شلال مائي

يوجد حوض مائي أنيق يمتد من داخل المنزل ، و يصب في قناه ديكوريه صغيره في فناء المنزل ، صانعاً شلال مائي صغير . و كما ذكرنا من قبل فإن المنزل يتمتع بالبساطه الشديده ، ولكن هذه البساطه لا تمنع وجود عنصر جمالي مثل هذا الشلال يشجع على كسر الروتين اليومي و يساعد على الإسترخاء و تصفية الذهن .

بساطة الحمام

طغى الخشب على جوانب الحمام ، فظهر الحمام بطابع دافيء و مريح . يتميز الحمام بإضاءه طبيعيه عاليه يتم عكسها من خلال المرآه الكبيره و بالتالي نوازن اللون الداكن للخشب و نحصل على الشعور بالرحابه و الإتساع .

شفافيه عاليه

جوانب المنزل تحتوى على نوافذ كبيره من الزجاج ، مما يمكنك من رؤية مختلف أرجاء المنزل من أي موقع فيه . كما أن النوافذ الكبيره استطاعت التغلب على مساحة المنزل الصغيره نسبياً ، و أتاحت للمنزل قدر هائل من الإضاءه الطبيعيه .

هل أعجبك الأسلوب التبسيطي في تصميم المنزل ؟ شاركنا رأيك في التعليقات
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم