منزل قديم يتحول من أجل الفتيات الصغيره

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

منزل قديم يتحول من أجل الفتيات الصغيره

Fatma Abdallah Fatma Abdallah
من Estudio ZP كلاسيكي
Loading admin actions …

ظهرت الحاجه لتجديد المنزل القديم ، عندما أراد الوالدان تخصيص مكان مميز من أجل إقامه فتياتهم الصغيره . فاستعانوا بـ Estudio Zp لتحقيق هدفهم ، و كان توفير الخصوصيه هو النقطه المحوريه لإعادة التجديد ، و أيضاً الرغبه في الإستمتاع المثالي بالحديقه لإعطاء لمسة من التفاؤل و الطاقة الإيجابيه لحياة الفتيات .

الواجهة القديمه

قبل البدء في تجديد المنزل ، حدد المهندس الخطوط العريضه للتصميم . حيث طلبت منه إحدى الفتيات تصميم غرفة مريحة تحتوى على سرير واحد ، و تطل على الحديقه و المسطحات الخضراء المريحه لتسمح لها الخروج في أي وقت . و طلبت منه الأخرى عكس ذلك ، فهي تحتاج إلى غرفه هادئه للدراسه و الإجتماع مع الأصدقاء . و أيضاً قام المصمم بتخصيص الدور العلوي لزيادة مساحة التخزين .

مرحلة التجديد

كما يظهر في الصوره ، قرر المصمم  بناء حائط أمام المنزل بعدة أمتار لإضافتهم إلى المنزل القديم و توسيع المنزل ، و استغل هذه المساحه بعد ذلك في لبناء مطبخ جديد واسع و غرفة طعام كبيره ، تطل على المساحات الخضراء للرغبه في المزيد من اتصال المنزل بالطبيعه من حوله  .

المطبخ القديم

كان المطبخ القديم في حالة يرثى لها ، فمساحته صغيره للغايه و أثاثه لا يؤدي وظيفته بصوره جيده . حيث يظهر أمامنا بقدر من الفوضى و السوء ، نتيجه سوء التوزيع و التهويه الغير سليمه . لذا خصصوا هذا الجزء الإضافي لإقامة مطبخ جديد عملى مع مساحة مناسبه لتناول الطعام ، ليكون بتصميم عملى لا يؤدي إلى تلك الفوضى مرةً ثانيه .

المطبخ الجديد

تم تحويل المطبخ إلى مكان مشرق ، يتمتع بإضاءه ممتازه ، فضلاً عن التهويه السليمه من الوافذ و الباب المُطل على الحديقه . و استخدم المهندس اللون الأبيض الناصع في الأرضيه اللامعه و الرمادي الفاتح في الحوائط ، لنقل الشعور بالرحابه و الإتساع . و قد تم إنشاء بار خشبي أنيق يصلح لتناول وجبات الفطور ، ملاصق لرخام المطبخ من الجرانيت اللامع الذي يتصل بأثاث المطبخ الجديد كقطعه واحده في تصميم عصري و عملى . و نلاحظ استغلال الثلاجه في تصميم فاصل للتفريق بين منطقتى المطبخ و غرفة الطعام

التناغم

الإضاءه الطبيعيه المميزه تضيف إلى الجمال كمال ، و فى هذه الغرفة نجد أن الإضاءه هي نجمة الساحه ، فقد أضفت لمعان مميز و ظلال خفيفه على الأرضيات عند دخولها من الخارج و كأنها تشارك في الديكور . و في النهاية نتأكد من حرص المصمم على البساطه ، حيث اعتمد الأبيض أيضاً في طاولة الطعام و الكراسي و اكتفى بالألوان في مفرش الطاوله الصغير .


للمزيد من المنازل شاهد منزل الأسره المكسيكي جميل و معاصر

هل أعجبك هذا التحول الإيجابي في المنزل القديم ؟ شاركنا رأيك
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم