منازل تنفيذ LLIBERÓS SALVADOR Arquitectos

قبل وبعد: 3 حمامات سباحة ستفاجئك

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

حمام السباحة داخل المنزل يعتبر من أكثر الأماكن التي يفضل الكثير قضاء وقت حولها داخل المنزل والاستمتاع بها، لذلك عندما تمتلك منزلاً كبيراً أول ما سيأتي في تفكيرك هو أن تصمم حمام سباحة رائع، أو لابما تجديد حمام السباحة القديم داخل المنزل، لكن هل سيشكل التجديد فارقاً اذا كان حمام السباحة داخل المنزل متهالك بصورة كبيرة، هذا السؤال ستتفاجئ بأجابته عندما تشاهد هذة الصور لحمامات سباحة تمت أعادة ترميمها وتصميمها بعد أن كانت متهالكة بصورة كبيرة جداً.

1- قبل الأبداع في المنزل الأول

 منازل تنفيذ acertus

البداية كانت مع هذاالمنزل في اسبانيا، قبل الترميم  كان حمام السباحة داخل هذا المنزل منطقة بعيدة كل البعد عن الاسترخاء والترفية، فكانت منطقة مهجورة ومظلمة ولم تجد أى اهتمام واضح فكما نرى في الصورة حمام السباحة مظلم ومهجور وفي حالة مزرية جداً.

الوضع يختلف الأن

 حديقة تنفيذ acertus
acertus

Garden & Swimming pool

acertus

أما الأن فالصورة تختلف تماماً بطريقة مدهشة، فقد تم تجديد حمام السباحة، فقد تم الأعتماد على الأعشاب الصناعية حول حمام السباحة وصناعة سياج كامل من الحجر الأبيض الذى أضاف للتصميم شكلاً جمالياً مميزاً، وأهم ما ميز هذا التصميم هو الأعتماد على الطبيعة حول المكان وتعزيزها لأضافة لمسة مختلفة.

2- قبل الترميم

مشروع تجديد وترميم أخر داخل منزل في اسبانيا، أهملت منطقة حمام السباحة فيه  لسنوات وسنوات، على الرغم من المنطقة حولة بالكامل ممهدة بالأشجار والغابات الطبيعية الجميلة في جو استوائي عظيم، ولكن ما ينقصها حقاً هو عدم وجود الرعاية والصيانة للمكان وأهماله بطريقة مؤثرة جداً.

بعد الأبداع والترميم

المفاجأة حقاً تكمن في اعادة الترميم والوصول للنتيجة التي وصل عليها حمام السباحة على هيئته الجديدة بطريقة تجعلك تندهش من النتيجة التى وصل إليها حمام السباحة بعد الترميم، ترميم البلاط المحيط بحمام السباحة بالكامل، مع تنظيف وتقليم الأشجار المحيطة لتضفى على المكان لمسة جمالية من الطبيعة، وتم استغلال أيضاً المبني حول حمام السباحة وترميمه ليصبح منطقة استراحة حول حمام السباحة.

3- حمام سباحة فارغ وباهت

أما هذا التصميم فكما هو واضح يتسم بالأهمال وعدم الأعتناء بحمام السباحة والمنطقة المحيطة به، فترك في الفراغ باهتاً ومهملاً كما نرى في الصورة، حمام فارغ وباهت، والمنطقة من حوله على الرغم من ضيق مساحتها ألا انها تمتلئ بافوضي، وقد تتسائل في قرارة نفسك كيف سيتم أعادة ترميم هذة المنطقة الصغيرة المتهالكة؟؟!!

النتيجة مدهشة

ولكن بعد أعادة الترميم الوضع اختلف كثيراً، فهذا التصميم المهمل لحمام السباحة الذي يجعلك تتسائل كيف سيتم أعادة ترميمه وأحيائه مرة أخري، أصبح رائعاً فقد ترميم الأرضيات بالكامل من الخشب الأبيض ليتناسق مع لون حمام السباحة وليضفي على المكام مساحة وهمية كما نري في الصورة.

تفضلوا بقراءة هذا المقال: انت والطبيعة وهذا المنزل الريفى

شاركنا برأيك هل اعجبتك هذة الترميمات لحمام السباحة؟؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم