تنفيذ Tentsile

6 جلسات مميزة لحياة بلا ضغوط

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab
Loading admin actions …

من منا لا يحلم  بأن يكون هناك جزء في منزله يلجأ إليه للاسترخاء والهروب من ضغوط حياته، نقدم لك مجموعة من الجلسات المميزة للغاية صممها الخبراء لتحقيق هذا الحلم، دعنا نعرضها لك في هذا الموضوع .

جلسة صفاء

 حدائق تنفيذ Tentsile
Tentsile

The Tentsile Stingray

Tentsile

أن تحلق في السماء وقت الشفق وكأن الطبيعة اجتمعت لتشكيل لوحة فنية خلابة مفعمة بالحيوية والألوان أمر رائع، فمابالك أن تتمتع بجلسة ما بين الأرض الخضراء والسماء المخضبة، لتتأمل في كل شيء حولك، أو لتتخلص من الطاقة السلبية التي شُحنت بها خلال يومك. 

أو لتشارك عائلتك في حديث عن أحلامكم، بعيدًا عن الضوضاء والزحام، أنت هنا ملك عالمك لك كل الصلاحيات لا يستطيع أي عامل خارجي أن يؤثر على مزاجك.  

جلسة أم معكسرصيفي ؟!

 حدائق تنفيذ Cacoon

ما أجمل أن تخرج لقضاء أجازة هادئة بداخل معكسر، ولكن ما أجمل أن يكون هذا المعسكر داخل منزلك لتوفير الوقت والنفقات، هذه الخيمة المعلقة يمكنك إعتبارها معسكر مُصغر داخل غرفة معيشتك، تتدخل بداخلها للهروب من كل ضغوط يومك التي تعرضت لها. 

إذا كان وقتك ضيق لا يسمح لك بقضاء عطلة خارج المنزل، يمكن الجلوس هنا وسماع موسيقى هادئة سينعكس ذلك إيجابيًا على مزاجك ويشحن طاقتك من جديد. 

راحة وهدوء

 حدائق تنفيذ DVELAS

أما هذه المقاعد فهي ملائمة جدًا للاستلقاء لقراءة راوية شيقة، أو لتبادل الأسرار مع أفراد العائلة أو الأصدقاء مع تناول قهوة الصباح، أبرز ما يميز الجلسة أنها مريحة جدًا فهي خالية من أي عنصر يمكن أن يكون مصدر أزعاج للجسم، مبطنة وناعمة لراحة أكثر أثناء الجلوس عليها، فـتشعر وأنت بداخلها إنك دلخل غرفتك على سريرك الخاص.  

البلورة المُعلقة

 غرفة المعيشة تنفيذ A1 Lofts and Extensions
A1 Lofts and Extensions

Richmond Full House Refurbishment

A1 Lofts and Extensions

بلورة شفافة مُعلقة في السقف حتى تصبح حرة الحركة، أشبه ببلورات الهامستر التي توضع في بيته كعنصر ترفيهي له، وهي أيضًا قطعة أنيقة وترفيهية في غرفة المعيشة، تساعدك على قضاء وقت ممتع في منزلك . 

جلسة مميزة لإعادة النشاط

أما هذه الجلسة فهي تشعرك إنك في غابات الامازون تجلس في نصف حبة جوز الهند عملاقة، لتستمتع بالهواء الطلق وبضوء الشمس، لبداية يوم الأجازة بكامل نشاطك.  

أرجوحة الأحلام

مقعد رائع في شرفة خلابة، أو بالأحرى أرجوحة  مريحة يمكنك  أثناء اهتزازها تساعدك في تقليب كل ما يدور في رأسك من قرارات لتحسمها، انسدالها من السقف منحها فرصة للتأرجح بحرية، الجلسة مناسبة جدًا لشرب مشروب دافيء وسماع الموسيقى في ليلة منعشة.  

لقراءة المقال التالي، اضغط هنا: 5 آسرة سحرية و مقاومة للضوضاء

شاركنا برأيك هل أعجبتك هذه الجلسات ؟ 
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم