تنفيذ Better Home

الأمر مختلف تمامًا.. قبل وبعد التجديد!

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

نعرض لكم اليوم نموذج آخر من المنازل التي خضعت لعملية تجديد وتشطيب كاملة على يد نخبة من أبرع المهندسين المعماريين، هو باختصار منزل بسيط بُنيَ على مساحة لا تتعدى 52 متر، بعقار أسس من أكثر من 50 عامًا، يصلح غالبًا لحديثي الزواج بما يتمتع به من بساطة في الفرش والتصميم.. اكتشفوا معنا ما شهده المنزل من تغيير، وستندهشون من رؤيته قبل وبعد التجديد!

المطبخ قبل التجديد: سوء ترتيب أغراضه يُدَمّر هيئته

  تنفيذ Better Home
Better Home

KUCHNIA PRZED METAMORFOZĄ

Better Home

كل ما يمكن ملاحظته في تلك الصورة بكل سهولة هو الازدحام الذي استطاع ببراعة السيطرة على أرجاء المطبخ كافة!، فعلى الرغم من أن التصميم الأساسي للمطبخ راقي ومُفعَم بالحس والحيوية الواضح تمامًا في جدرانه الأنيقة، إلا أن سوء استغلال القاطنين له عمومًا ولمساحته بصفة خاصة جعله في أسوء إطلالاته!

فتوزيع وحدات المطبخ الخشبية بهذا الشكل غير مريح لعين الناظرين على الإطلاق، كما أن الأماكن المختارة للبوتجاز والثلاجة والحوض غير مناسبة من الأساس، فهذه التقسيمة قضت على مساحة المطبخ وساهمت في تضييقه، هذا فضلًا عن تلك الطاولة المركونة بأقصى اليمين، والتي تعتبر غير ملائمة هي الأخرى لمساحة هذا المطبخ الصغير!

المطبخ بعد التجديد: مُفعم بالحيوية والبراح!

 مطبخ تنفيذ Better Home
Better Home

KUCHNIA PO METAMORFOZIE

Better Home

فكما نرى هنا الفرق واضح وضوح الشمس! تحول المطبخ لآخر أكثر من رائع بلمسات المصممين السحرية.. فبات مفعم بالحيوية والجمال بعد أن كادت المساحة الضيقة وكذلك سوء ترتيب وحداته تنهشان ما تبقى منه..

نلاحظ هنا براعة التنظيم، فباتت الأجهزة الكهربائية الخاصة بالمطبخ متراصة بشكل منمق في ركن جانبي، فيما اختار المصممون للوحدات مكانًا مميزًا ألا وهو أمام النافذة الزجاجية لتطل على منظر رائع يتخلله ضوء الشمس الدافئ.     

المعيشة قبل التجديد: يمكن أن تسكنها الأشباح!

  تنفيذ Better Home
Better Home

SALON PRZED METAMORFOZĄ

Better Home

المعيشة هنا تفتقد الكثير والكثير لتكن غرفة من الأساس! فالجدارن باهتة والتراس شبه مهجور.. تحتاج حس فنان راقي وبسيط ليُحييها من جديد، قد يكون ذلك بإضافة مجموعة من قطع الأثاث الثمينة والمميزة، أو بالاستعانة بفرشٍ بسيط ولكن مبهر! لنستكشف معًا إلى أي الخيارين لجأ المصمم ..  

المعيشة بعد التجديد: مُشرقة بدفء الشمس وهدوء الديكور

 غرفة المعيشة تنفيذ Better Home
Better Home

SALON PO METAMORFOZIE

Better Home

لجأ المصمم هنا في تجديد الغرفة إلى البساطة، واختار البَعُدَ عن التكلف والمغالاة! ففَضّل الاستعانة بديكورات بسيطة عن نظيرتها المبهرجة! ولكنه بترتيبها في الغرفة بشكل منمق وتوظيف أغراضها بطريقة صحيحة جعل الغرفة مُبهرة! 

فنجد الغرفة مُرَتبّة وهادئة، يكمن ذلك أولًا في لون الجدارن الفاتح الذي أعطاها وسعًا وبراحًا أكثر، ولا يمكننا أيضًا أن نغفل دور قطع الأثاث القليلة المستخدمة بالغرفة في منحها الإحساس ذاته، حيث اعتمد المصمم فقط على أريكة كبيرة الحجم تصلح لـ 4 أفراد، وكرسيان عصريان بلون أخضر مميز منح الغرفة إطلالة أحلى، هذا إلى جانب الستائر البسيطة المنسدلة على نافذة التراس والمتناسقة تمامًا مع فرش الأريكة.

التراس قبل التجديد: الفوضى تسيطر عليه!

  تنفيذ Better Home
Better Home

LOGGIA PRZED METAMORFOZĄ

Better Home

ربما تظنه مكان لتخزين الأغراض غير المهمة بالمنزل! لمَ لا والفوضى تسيطر على كل ركن فيه حتى ولو صغير.. ولكن الحل أولًا لتجديد هذا التراس هو التخلص من كل تلك الاغراض، لتبدأ مرحلة جديدة في التعامل معه، ومن ثم يخضع لعملية التجديد والتشطيب ليحظى بإطلالة غير عادية!

التراس بعد التجديد: ركن للاستجمام

 بلكونة أو شرفة تنفيذ Better Home
Better Home

LOGGIA PO METAMORFOZIE

Better Home

لا يمكن أن يكون سوى ركن للاستجمام، فقد نجح المصممون بشكل رائع في تبديل هيئته وتحويله من مقر للفوضى.. إلى ركن هادئ ومريح للاسترخاء والاستجمام يمكنك من خلاله أن تنسى ضغوطات الحياة وتستمتع بجمال المنظر.

غرفة النوم قبل التجديد: لا يمكن أن تكون عنوانًا للراحة!

  تنفيذ Better Home
Better Home

SYPIALNIA PRZED METAMORFOZĄ

Better Home

ليس وصفًا قاسيًا لها وإنما هي الحقيقة بمنتهى البساطة!، فلا يمكن لغرفة بهذه الإطلالة أن تكن عنوانًا للراحة، فلنشاهد معًا ما حدث لها بعد التجديد!

غرفة النوم بعد التجديد: مُغرية لنوم هادئ

 غرفة نوم تنفيذ Better Home
Better Home

SYPIALNIA PO METAMORFOZIE

Better Home

الإبهار بات عنوانًا لها فتبدلت هيئتها هي الأخرى وصارت مُغرية لنوم هادئ. اختار المصمم مكان مناسب للسرير بدلًا من مكانه الأول، كما استطاع تزيينه بفرشٍ راقٍ بلونٍ مميز زاد جمال الغرفة وزاد من إشراقتها.

يمكنكم قراءة المقال التالي من هنا: منزل عتيق.. تتبَدّل هيئته بغرفة سحرية!

ما رأيك في هذا المنزل بعد التجديد؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم