غرفة المعيشة تنفيذ Mint Design

قبل و بعد: سحر الألوان

Marwa Hasan Marwa Hasan
Loading admin actions …

اللون الأبيض لون لا يتأثر بعامل الزمن، فهو الإختيار الآمن لأنه يتماشى مع كل الألوان والطرز تقريباً، و لكن إحذر فالأبيض أيضاً يمكن أن أن يتحول لإختيار ممل، إذا لم يتم الحرص على عمل تباين في الألوان معه، فالأبيض وحده ليس دائما بالفكرة السديدة حيث أنه يترك بيتك مموه بدون شخصية و لا طراز.

يحتاج كل بيت إلى ألوان لتضيف له الحيوية و في هذا المثال نرى تجديد البيت و تحوله تماماً فقط عن طريق إضافة ألوان للغرف، فدعوني أثير جرائتكم بعرضي هذا المثال من تصميم MINT DESIGN في تولوس في فرنسا، حتى تتخيلوا كيف تؤثر الألوان في الفراغات.

يمكنكم أيضاً تكرار التجربة بأنفسكم، كل ما تحتاجوه هو بعض الإلهام و التخطيط الجيد

قبل: غرفة المعيشة

غرفة معيشة فارغة تبدو مملة بعض الشئ، تفتقر إلى الشخصية و أيضاً إلى الدفئ. فهذا الفرغ بارد أشبه بالمستشفى، على الرغم من أثر اللون في توسيع المكان و لكنه ينقصه الروح و الحيوية.

بعد: غرفة المعيشة المثالية

أنظر إلى الفرق الشاسع بين الفراغ قبل و بعد، فالمنزل أصبح أنيق وعصري، حيث أن إختيار الألوان كان موفقاً، فالألوان الباستيل الفاتحة أعطت حيوية و شخصية للفراغ و خاصة مع ألوان الأثاث المحايدة والأثاث الخشبي واللون الاصفر في الخدديات، هذة الألوان صنعت باليتة ألوان رائعة و مثيرة.

ظهرت الحوائط و بدا لها عمق، على الرغم من وجود الألوان إلا أن الطراز الاسكندينافي لا يزال كما هو، مع بعض اللمسات الغير تقليدية و التي حولت الغرفة لأخرى سعيدة و مضيئة.

قبل: المطبخ

  تنفيذ Mint Design
Mint Design

Avant – cuisine

Mint Design

غرفة فارغة إلا من حوض كما يحيط بها أيضا حوائط بيضاء و ممله بعض الشئ و خاصة مع الخزانه الوحيدة البيضاء الموجودة هنا. ترى ما شكل المطبخ بعد التجديد؟

بعد: المطبخ الجرئ

يالروعة، بلمسة بسيطة و تخطيط رائع حصلنا على مطبخ ذو شخصية شبابية خاصة جداً، فقد حافظ المصمم على اللون الأبيض في خزانات المطبخ و أضاف الجرانيت ذو اللون البيج كسطح للعمل، لكن إختار لوناً أزرق داكن بعض الشئ ليعطي رونق و تباين خلف الخزانات البيضاء فأعطى الغرفة عمق، حياة، وشخصية.

قبل: الحمام

  تنفيذ Mint Design
Mint Design

Avant – salle de bain

Mint Design

الحمام يبدوعادي مع هذه البلاطات الرمادية والبيضاء، شكل تقليدي وأيضاً بدون شخصية. فكما أعتدنا مع هذا المصمم فنحن نتوقع شخصية وألوان كإضافة لكل الغرف و ليس فقط الفراغات الخارجية العامة.

بعد: حمام ذو شخصية

اللون جرئ و رائع، فقد إختار المصمم طلاء الفراغ العلوي بلون أرجواني غامق فهو لون دافئ والذي يتماشى جداً مع الأبيض و الرمادي، كما أنه لون جديد و أنيق، أما العمود فتم تكسيتة بأحجار سوداء اللون لاضافة ملمس وأناقة إضافية. 

هذه الشقة رائعة فعلاً ومبهرة فتصلح كشقة شبابية أو للمتزوجين الجدد.

ما رأيك في هذا التجديد للشقة؟ شاركنا برأيك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم