بلكونة أو شرفة تنفيذ ELVARQUITECTOS

من مكان مهجور إلى منزل مدهش !

Fatma Abdallah Fatma Abdallah

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

تشكل إعادة تجديد و هيكلة المنازل أمراً صعب و مجهد للغايه ، على عكس بناء منزلاً من نقطة الصفر . ففي إعادة التجديد تكون ملتزما ببضعة عراقيل و قيود ، تعاني من أجل التغلب عليها في تجهيز التصميمات الداخليه . و لا تستطيع أن تطلق العنان لخيالك تماماً كما في بناء منزلاً جديداً من البدايه . و لكنELV Arquitectos أثبتوا قدرتهم على تحدي الصعاب في بعث الحياه إلى هذا المنزل المهجور الذي يبعث الخوف إلى صدرك ، و تحويله إلى منزل عصري رقيق التصاميم و في غاية الإبداع .

الواجهة القديمه المخيفه

المنزل قديم للغايه بالكاد نطلق عليه لقب منزل، جوانب المكان قد طالتها الرطوبه و أتلفتها . كما أن الواجه كانت تبدو و كأنها تعرضت للإحتراق أو شيء من هذا القبيل ، و لا شك أن سور المنزل يظهر بشكل يرثى له فهو بقايا سور لا أكثر.

أما المنزل من الداخل فكان لا يقل إخافه عن الخارج ، و تظهر الجدران مليئه بالشقوق و الطلاء القديم التالف . كل هذه المساويء جعلت من هذا المنزل تحدي كبير أمام مصممين الشركه . الذين تحلوا بقدر كبير من الجرأه و الثقه في النفس ليقبلوا هذا التحدي .

الواجهة الجديده

الفرق بين الواجهه القديمه و الواجهة الحديثه ، شاسع كالمسافه بين شرق الأرض و مغربها . فلا يوجد وجه للمقارنه ، لأن هذه الواجهه تبدو جديده تماماً و لن تصدق أنها كانت لنفس المنزل . و قد تم بناء سور عالى من قوالب الطوب لتوفير قدر كبير للخصوصيه ، و تزويد السور بأبواب حديديه بتصميم عصري و لون رمادي جذاب . و هذا السور بالطريقه الجديده قد أضاف اتساعاً و مظهر أكثر رقياً للمنزل .

مدخل المنزل

نلاحظ الإستمرار في استخدام مظهر قوالب الطوب بلونها الأنيق في تزيين مدخل المنزل ، و اعتماده كلغه موحده بين جوانب المنزل . الإهتمام بوجود حديقه حجريه صغيره أمام مدخل المنزل ، تؤكد روح العصريه الجديده التى تبناها المصممون . اختيار باب بمظهر الخشب ، حتى يوازن الدفء الخشبي برودة الأرضيات الحجريه و الألوان الحياديه في الواجهه .

إناره طبيعيه

داخل المنزل يعتمد على المساحات المفتوحه و الألوان الرماديه الفاتحه و الأبيض ، و بقع صغيره من الأسود في الأرضيه لكسر أحادية لون الأرضيه و شكل جمالى مميز . كما تم الإستعانه بالأثاث ذو التصميم العصري الحديث لإستغلال مثالي للمساحات ، و ترك مساحة كبيره من الفضاء داخل المنزل تسمح بانتشار الضوء و الإستمتاع به .

الواجهة الخلفيه

واجهة المنزل الخلفيه تطل على حديقه جميله ، بحشائش خضراء منمقه بعنايه . مفتوح على الحديقة شرفة المطبخ ، التى يدخل من خلالها قدر عالى من الإضاءه الطبيعيه . و تصميم المنزل الخارجي يترفع عن المبالغه و الزينه ، و يستمد جماله من الخطوط المستقيمه و الألوان الحياديه من رمادي و أبيض لتسليط الضوء على الطوب البرتقالي في بعض الجدران .

كراج المنزل

تم تخصيص مساحه بجانب المنزل لتكون كراج للسياره ، و قد تم تزويد المساحه بسقف يحتوى على عدة مناور تسمح للضوء بالمرور من خلالها . و يؤدي هذا الممر إلى المكان المخصص للشواء و من ثم إلى الحديقه ، حيث يمكن للعائله الجلوس و الإستمتاع بالطبيعه و المساحات الخضراء ، و هو ما لم يكن متوفر بالطبع في المنزل القديم .

شاهد منازل أخرى تم تجديدها من هنا

ما رأيك في هذا التحول المدهش للمنزل ؟ شاركنا رأيك بكتابة تعليق
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم