غرفة المعيشة تنفيذ Bilgece Tasarım

أروع الصالونات التركيه الحديثه

Fatma Abdallah Fatma Abdallah

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

يعد الصالون أو غرفة الإستقبال أهم غرف المنزل ، كما يعتبر مرآه عاكسه لبقية أركانه . و الإهتمام بكون غرفة الصالون أنيقه و راقيه ، يبدأ من أقل التفاصيل و أدقها . و لا بأس في التأني و التريث قبل اختيار تصميم لغرفة الصالون ، و التفكير أولاً في الفكره أو الإنطباع الذي تريد توصيله لضيوفك . هل هو كلاسيكي و رسمي ، أم حيوي و عصري ، أو مبهج و شبابي . و سوف نعرض لكم اليوم مجموعه من أروع الصالونات التركيه الحديثه ، المعروفه بتفرد تصميماتها و اللمسات الشرقيه في البعض منها .

فخامة الشرق

صالون من تصميم Mimoza Mimarlik ، من كراسي كلاسيكيه بخامات مخمليه ناعمه ، ولون بنفسجي فائق الجمال ، مع أريكه حديثه بالبيج و وسائد ملونه . و يتناغم السجاد الوثير مع أثاث الغرفه ، و يلفت الإنتباه تصميم السقف الغني الذي يغريك بإطالة النظر إليه . و تم إضافة بعض القطع المعدنيه من الإكسسوارات لإستكمال المظهر الفخم و الراقي للمكان ، و جاءت الحوائط و الأرضيات باللون الأبيض لموازنة كثرة التفاصيل في الغرفه .

شبابي و مختلف

لمحبي الإختلاف و الأناقة في آن واحد ، يأتي هذا الصالون بألوانه الحياديه الرائعه ، و مصابيح السقف التى تتدلى على ارتفاع قريب بشكل عصري . فإذا كنت من محبي عناصر التزيين القليله ، فاختيار طاولة قهوه بهذا التصميم المتنوع يغنيك عن وضع قطع الإكسسوار المبهرجه .

عملية و حيويه

 غرفة المعيشة تنفيذ Nuevo Tasarım
Nuevo Tasarım

Ankara Villa Projesi

Nuevo Tasarım

مدفأه بتصميم حديث تقبع داخل حائط رخامي بلون أسود غامض ، و أثاث باللون الرمادي الداكن و وسائد باللون الأصفر الحيوي . غرفه واسعه بأثاث عملي فخم و أنيق . تحتوى على كافة وسائل الراحه و تصميم إضاءة السقف من الدوائر المتداخله وفر إناره عاليه و كان لافتا للنظر .

كلاسيكي رسمي

ثريا السقف من الكريستال كفيلة بجعل أي صالون يحمل صفة الرسميه و الوجاهه ، فما بالك بتوظيفها مع أثاث بتصميم كلاسيكي فريد و إكسسوارات ذهبيه لامعه . بالإضافه إلى لوحة  ل جيمس دين نجم الخمسينات في القرن الماضي ، لابد و أن الطله ستكون كلاسيكيه بامتياز . 

منحوت بمهاره

يعد الأثاث الخشبي المنحوت من أفخر أنواع الأثاث ، و في هذا الصالون الكلاسيكي نجد أن الخشب منحوت و مزخرف برقه و أناقه . و خلفية الكراسي مزينه بنقشه كلاسيكيه ملكيه فريده ، تجعل الصالون مناسب للفيلات و القصور الفخمه و الواسعه .

الراحة أولاً

إذا كانت مساحة المنزل صغيره ، فيمكنك جعل الصالون للإستقبال و المعيشه معاً . في تلك الحالة عليك اختيار أثاث مريح و عملي ، بلمسات جماليه تلفت الأنظار مثل مصابيح السقف المتدليه أو سجاد فاخر من جلود الحيوانات ، حتى لا يفوتك إظهار أناقة المكان ، و تستطيع الغرفه تلبية الوظائف المنوطه بها .

الأحجار و الخشب

ظهرت صيحة الأحجار و راجت بشده في الآونه الأخيره ، و اعتماد الأحجار لجدران غرفة الإستقبال مع أخشاب السقف بهذه الطريقه تجعل المنزل على النمط الريفي . و هذا الإسلوب ملائم للغايه في المناطق ذات الأجواء البارده لأنه يعطي إيحاء بالدفء البصري خاصة عند مزجه مع أثاث من الجلد يجعل الغرفه ملائمه للأجواء الشتويه .

هاديء و رقيق

غرفة صالون بألوان هادئه من الرمادي و البيج المدخن ، مع أرضيه خشبيه و نوافذ كبيره لإضاءه مميزه . و مجموعه من اللوحات مرتبة بطريقه عصريه على جانب الجدار ، و يعتبر السقف هو نجم الغرفه بالإضاءه الصفراء الدافئه على الطلاء الذهبي اللامع .

المونوكروم

المونوكروم لا يفنى ، يظل يتجدد و يرسخ أقدامه في كل الأحقاب الزمنيه للموضه . و في هذا الصالون نرى الأبيض و الأسود في الجدران و الأثاث ، و كسره بأرضيه خشبيه لتجنب الملل البصري . و الصالون مشرق بإضاءة طبيعيه و صناعيه فوق الوصف ، أظهرت جمال الأبيض الناصع في الأثاث و أوحت باتساع الغرفه . 

التفاصيل الغنيه

 غرفة المعيشة تنفيذ Origami Mobilya
Origami Mobilya

Koru Florya Salon Tasarımı

Origami Mobilya

غرفة استقبال مليئه بالتفاصيل و الديكورات المتنوعه ، تنوعت فيها الألوان بين البنفسجي الصارخ و الرمادي الداكن و الفاتح ، و أيضاً الكثير من الألوان في لوحات الحائط و قطع الإكسسوار . نرشح لك عند اختيارك أثاث بألوان متنوعه مثل هذا أن تقوم بتقليل قطع الإكسسوار و تحافظ على حيادية باقي الغرفه .

هل أعجبتك الصالونات التركيه ؟ شاركنا رأيك في التعليقات
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم