غرفة نوم تنفيذ Kabaz

8 أفكار مذهلة للجدران الحجرية

هنادى موسى هنادى موسى
Google+
Loading admin actions …

دائمًا ما تضفى المواد الطبيعية لمسة مميزة فى التصميمات الداخلية ومع كل صيحة جديدة فى عالم التصميمات يعاد إكتشاف ودمج عنصر طبيعى ليجدد من التصميمات التقليدية فى العمارة الداخلية مثل  استخدام الحجارة فى صنع حوائط مميزة بكل أشكالها وأنواعها. 

ليس هناك نمط محدد لإستخدام الحجارة فى التصميمات فمع كل استخدام مختلف لترتيب وتشكيل الحجارة نحصل على تصميم مميز وفريد. لذلك جمعنا لكم 8 تصميمات استخدمت فيه الحجارة ببراعة.

ألوان متناسقة

فى تصميمنا الأول تم اختيار حائط بارز لتصميمه بأحجار مختلفة الحجم مما يلفت الانتياه لأول وهلة ويضفى على المكان طراز مختلف .

غرفة ملكية

بالطبع يمكنك دمج مكونات أخرى بمهارة مع الجدران الحجرية مثل هذا التصميم الذى يقدم لنا نسخة متناسقة من ألوان الحوائط مع الأثاث والسجاد مما يجعل الغرفة مصممة بعناية ودقة فى التفاصيل تجعل المكان أنيق ومميز.

الحوائط الخارجية

لا تستخدم الأحجار فى العمارة الداخلية فقط ولكن تلائم جدًا الأماكن المفتوحة سواء فى الحديقة أو التراس واستخدم أحجار طبيعية تشيع جو من الإسترخاء فى المناطق المفتوحة وتتناسق مع  بيئة النباتات.

تدفئة عصرية

فى هذا التصميم يشكل الحائط الحجرى مع المدفئة الحديثة وحدة جذابة وخاطفة للنظر كنمط حديث وغير تقليدى فى العمارة الداخلية وتعكس جو من الدفىء والإحتواء فى المكان

أقرب لكوخ ريفى

تعد الاحجار الطبيعية رقم واحد لكل من يفكر فى تصميم منزل بلمسة بسيطة ومريحة. خاصة بدمج الأرضيات والسقف الخشبى مما يجعل منزلك أقرب للكوخ الدافىء فينشرالإحساس بالأمان والدفىء.

حمام عصرى

كما يمكن استخدام نمط الحوائط الحجرية فى الحمامات العصرية لتضفى مزيد من الراحة والاستجمام خاصة مع اختيار خامات طبيعية للحوائط والأرضيات.

مطبخ أنيق

 مطبخ تنفيذ Pientka - Faszination Naturstein
Pientka – Faszination Naturstein

Pientka – Faszination Naturstein www.adrianpientka.de

Pientka - Faszination Naturstein

أيضًا انتشرت تصميمات الجدران الحجرية فى المطابخ الحديثة والتى تتسم بالبساطة مما يضفى منظر أنيق ومميز للمطبخ.

تعرف أيضًا على مواد مختلفة للأرضيات : بين الخشاب والرخام أرضيات مميزة

ما أكثر تصميم نال إعجابك؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم